افادت وكالات الانباء الروسية الثلاثاء أن الجنرال الروسي ايفان بوبوف، القائد السابق للجيش ال58 الذي يقاتل في اوكرانيا والذي أقيل العام الفائت بعدما حذر من صعوبات على الجبهة، تم توقيفه بتهمة “الاحتيال”.

وقالت محكمة عسكرية في موسكو لوكالة تاس الرسمية إن الضابط المذكور “اوقف في 17 ايار/مايو بعد الاشتباه بممارسته الاحتيال على نطاق واسع”، موضحة انه سيتم حبسه موقتا مدة لا تقل عن شهرين.

المصدر أ ف ب الوسومأوكرانيا روسيا

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: أوكرانيا روسيا

إقرأ أيضاً:

بوتين: نحو 700 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيا

أعلن الرئيس الروسي فلادمير بوتين، اليوم الجمعة أن الجيش الروسي يواصل تقدمه في منطقة خاركيف، على طول الحدود بعيدًا عن المدن الروسية.

اعلان

وقال بوتين إن ما يقرب من 700 ألف جندي روسي يقاتلون الآن في أوكرانيا.

وأوضح بوتين خلال حديثه مع الجنود الروس الذين شاركوا في القتال في أوكرانيا، أنه اضطر إلى بدء الهجوم في منطقة خاركيف، لحماية مدينة بيلغورود، ومدن أخرى على الحدود مع أوكرانيا من القصف الأوكراني.

وقال بوتين:"أن التهديد العسكري ينحسر تدريجيا بعيدا عن المناطق السكانية"، محذرا أنه في حال استمرت الضربات التي تستهدف المدن الروسية، فانه سيتخذ التدابير الازمة، لتأمين تلك المناطق ذات الكثافة السكانية.

بوتين يستبعد استخدام الأسلحة النووية في غياب تهديد يحدق بروسيا حاليا بوتين يعد بوقف إطلاق النار إذا انسحبت كييف من المناطق التي تحتلها روسيا وتخلت عن الانضمام للناتوبوتين يتوعد بتقديم أسلحة بعيدة المدى "لجهات ثالثة" لضرب أهداف غربية

وقالت وزارة الدفاع في موسكو إن الدفاعات الروسية تمكنت اليوم الجمعة من اسقاط 87 طائرة مسيرة أوكرانية، خلال المعارك، وأغلبها استهدفت منطقة روستوف، وهي مقر القيادة العسكرية الجنوبية لروسيا.

ومع ذلك، لم تُبلغ الوزارة حتى اللحظة عن وقوع وفيات أو أضرار، في واحدة من أكبر سلاسل الهجمات بالطائرات المسيرة الأوكرانية خلال الحرب.

فيما أعلن محافظ بيلغورود، فياتشيسلاف غلادكوف، عن إصابة ثلاثة أشخاص بعد انهيار جزء من مبنى سكني في بلدة شيبيكينو في منطقة بيلغورود على الحدود الروسية، جراء تعرض المنطقة لقصف عنيف من قبل القوات الأوكرانية.

المصادر الإضافية • اب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مجموعة السبع تتعهد تقديم دعم عسكري "طويل الأمد" لاوكرانيا في مواجهة روسيا اوكرانيا تعلن عن تقدم ميداني طفيف بعد معارك "صعبة" الغزو الروسي لأوكرانيا: دعوة إلى إنهاء الحرب باوكرانيا في افتتاح اجتماع مجموعة العشرين فلاديمير بوتين قصف هجمات عسكرية الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| القسام تعلن مقتل اثنين من المحتجزين بنيران إسرائيلية وتصريحات غالانت توتر العلاقات بباريس يعرض الآن Next ميلوني تفوز بخلاف دبلوماسي مع ماكرون بإلغاء الإشارة إلى الإجهاض من البيان الختامي لمجموعة السبع يعرض الآن Next بسبب عرقلتها قوافل المساعدات إلى غزة.. واشنطن تدرج مجموعة "تساف 9" الإسرائيلية في قائمة العقوبات يعرض الآن Next المشجعون الاسكتلنديون يغزون ميونخ قبل المباراة الافتتاحية لبطولة أمم أوروبا يعرض الآن Next حريق كبير يأتي على قسم البضائع في مطار بروكسل اعلانالاكثر قراءة شاهد: لا يزال مستمراً.. اندلاع حريق هائل في أحد مصافي أربيل شمال العراق مجموعة السبع تمنح أوكرانيا قرضًا بقيمة 50 مليار يورو باستخدام الأصول الروسية المجمدة أغنام السنغال المرفهة مستثناة من الذبح في عيد الأضحى الدنمارك تسحب معكرونة كورية شهيرة من الأسواق قائلة إنها قد تتسبب في تسمم أكسيوس: اجتماع سري جمع رئيس أركان الجيش الإسرائيلي بجنرالات عرب في البحرين اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس روسيا الحرب في أوكرانيا الشرق الأوسط مجموعة السبع كرة القدم حلف شمال الأطلسي- الناتو لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يوافق “من حيث المبدأ” على بدء مفاوضات انضمام أوكرانيا ومولدافيا
  • برلماني روسي يصف المؤتمر السويسري حول أوكرانيا بـ"حفلة للعراة"
  • “حادث مروع” .. وفاة روسي أثناء تنفيذه قفزة حرة بالمظلة .. فيديو
  • وزير النقل يزور مركز العمليات الأمنية الموحدة “911” بمكة المكرمة
  • بوتين: نحو 700 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيا
  • الرئيس الروسي: نحو 700 ألف جندي روسي يقاتلون في أوكرانيا
  • بوتين يكشف سبب “الزحف نحو كييف” و يضع شرطين لوقف الحرب
  • أوكرانيا: احتجاز مسؤول إقليمي بتهمة التجسس لصالح روسيا
  • “وول ستريت جورنال”: كيف قيّد اليمنيون القوات الأمريكية في البحر الأحمر؟
  • وزير النقل يقف على العمليات التشغيلية في مبنى “السعودية”