صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@10:12:40 GMT

جوارديولا أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

 
لندن (رويترز)
فاز بيب جوارديولا بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن قاد مانشستر سيتي لحصد اللقب الرابع تواليا في إنجاز لا سابق له، وفاز المدرب الإسباني بالجائزة أربع مرات سابقة منذ انضمامه إلى سيتي في 2016، وبحصوله على ستة ألقاب في الدوري أصبح جوارديولا الآن ثاني أنجح مدرب في تاريخ كرة القدم الإنجليزية.


وقال جوارديولا «تعكس هذه الجائزة العمل الجاد والتميز الذي يقوم به جميع العاملين في النادي في كافة الأقسام، أنا فخور جدا بقيادة هذه المجموعة من اللاعبين والعمل جنبا إلى جنب يوميا مع مدربين رائعين والطاقم المعاون.
الفوز بأربعة ألقاب متتالية أحد أكثر الإنجازات التي أفتخر بها في مسيرتي. إنها أصعب مسابقة للدوري في العالم وقدم منافسونا كرة قدم مذهلة».
وتفوق جوارديولا على منافسيه ميكل أرتيتا مدرب أرسنال وأوناي إيمري مدرب أستون فيلا وأندوني إيراولا مدرب بورنموث ويورجن كلوب مدرب ليفربول. 

أخبار ذات صلة كأس الاتحاد الإنجليزي في ياس مول 5 نجوم مع «السيتي».. «سنة أولى دوري»!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البريميرليج الدوري الإنجليزي بيب جوارديولا مانشستر سيتي

إقرأ أيضاً:

مواعيد اختبارات كرة القدم بأندية سيتي كلوب في جميع أنحاء الجمهورية

حدد قطاع كرة القدم بمجموعة أندية سيتي كلوب يوم ٢٨ يونيو الحالي موعداً لانطلاق اختبارات الموسم الجديد ٢٤-٢٠٢٥ في كل فروع سيتي كلوب بجميع أنحاء الجمهورية ، وتستهدف الاختبارات التي تقام تحت إشراف الكابتن محمد وهبة عضو مجلس إدارة المجموعة ورئيس قطاع الكرة والكابتن علاء نبيل عضو اللجنة الفنية المراحل العمرية من مواليد ٢٠٠٧ وحتى   ٢٠١٧ تمهيدًا للمشاركة في المسابقات الرسمية على مستويي الجمهورية والمناطق بالإضافة إلى دوري البراعم والمهرجانات.
يشارك في الاختبارات كل نجوم سيتي كلوب بقيادة الكباتن سيد معوض المدير الفني والنجوم الكبار غانم سلطان وأسامة عرابي ومحمد سعد وحسام حسن وأسامة عبد الكريم وعصام عبده وعمر خطاب، وتغطي الاختبارات محافظات الجمهورية حيث تقام في عشرة فروع لسيتي كلوب هي فروع الشروق والعبور وبنها وطنطا وشبين الكوم وبني سويف والفيوم ودمنهور وكفر الشيخ والزقازيق.
ومن المقرر أن تبدأ الاختبارات مرحلتها الافتتاحية يوم الجمعة ٢٨ يونيو بفرع شبين الكوم ويوم ٢٩ بكفر الشيخ ويوم ٣٠ ببنها بدءا من التاسعة صباحاً بحضور جميع نجوم سيتي كلوب لكرة القدم، فيما تستمر الاختبارات بنظامها الطبيعي في جميع الفروع بدءا من الجمعة الموافق ٥ يوليو حيث يتم تقسيمها إلى ثلاثة مراحل بإقامة المرحلة الأولى ( أ. ب. ج ) التي تستمر حتى ٢١ يوليو والمرحلة الثانية في الفترة من ٢٦ حتى ٢٨ يوليو قبل أن تقام المرحلة الأخيرة بسيتي كلوب العبور في الفترة من ٢ حتى ٤ أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • الألماني هورتسيلر يصبح أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • برايتون يعلن تعاقده مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • بعد تهنئته بعيد ميلاده الـ32.. ألقاب مدوية في مسيرة صلاح مع ليفربول
  • الولايات المتحدة تكشف عن القائمة النهائية لكوبا أميركا 2024
  • المغربي شادي رياض يرحل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز
  • منصور بن زايد يلتقي عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي
  • مدافع مانشستر سيتي يتعرض لموقف محرج بسبب مدرب إسبانيا!
  • مواعيد اختبارات كرة القدم بأندية سيتي كلوب في جميع أنحاء الجمهورية