دبي : البلاد

من المتعارف عليه أن الأداء الرياضي قد أصبح اليوم يعتمد بشكل متزايد على التكنولوجيا، ويبرز الشاحن المتنقل “باور بنك” “آنكر برايم” Anker Prime سعة 12,000 مللي أمبير/الساعة كأداة استثنائية للرياضيين الذين يمارسون رياضات عالية الكثافة مثل الجري والتنس والكروس فيت وكرة القدم والفنون القتالية المختلطة وغيرها.

تم تصميم هذا الشاحن المتنقل “باور بنك” المدمج ذو السعة العالية المطور من قبل شركة “آنكر” Anker – إحدى أفضل الشركات الرائدة عالمياً في حلول شحن الأجهزة المتنقلة، لتوفير دعم فائق للمتطلبات الصارمة للتدريبات الرياضية الحديثة، مما يضمن للرياضيين تحقيق أقصى استفادة من التكنولوجيا من دون أي عوائق، لا سيما تلك المتعلقة بعمر البطارية.

وقال فيصل شاه، المدير العام لشركة “آنكر إنوفيشنز” Anker Innovations  لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، “تلتزم “آنكر” Anker بتخطي حدود تكنولوجيا الشحن، ويأتي  الشاحن المتنقل “باور بنك” “آنكر برايم” Anker Prime سعة 12,000 مللي أمبير/الساعة أفضل دليل على ذلك.” وأضاف بالقول، “نحن ندرك بأن السرعة والقوة والأداء تشكل أولوية قصوى بالنسبة للرياضيين. ولهذا السبب سيُقدّر الرياضيّون حقاً هذه الشواحن المحمولة المنضوية تحت مجموعة “آنكر برايم” Anker Prime، كونها لا تمكنهم من الحفاظ على وتيرة أدائهم الرياضي فحسب، بل وضع معايير جديدة لرفع مستوى الأداء، وهو ما يضمن لهم الحصول على الطاقة اللازمة عندما يكونون بأمسّ الحاجة إليها لتحقيق أهدافهم وتخطيها.”

التحول الحاسم في مجال التدريب والأداء الرياضي

بالنسبة للعدائين، يعد الاعتماد على تطبيقات تتبع الأداء ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) أمراً ضرورياً لقياس التقدم ووضع معايير التدريب. وبالمثل، يستخدم عشاق رياضة الكروس فيت أجهزة قابلة للارتداء لمراقبة حالتهم البدنية في الوقت الفعلي، وتحسين تدريباتهم لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. وفي الوقت نفسه، يقوم لاعبو كرة القدم بتحليل لقطات المباراة على أجهزتهم اللوحية ومواكبة استراتيجية فريقهم على هواتفهم الذكية. في ظل هذه السيناريوهات، يبرز “آنكر برايم” Anker Prime كأداة لا تقدر بثمن، حيث يتيح إمكانية إعادة الشحن السريع بقوة 130 واط لضمان شحن جميع الأجهزة بسرعة، مما يمكن الرياضيين من الحفاظ على وتيرة أدائهم والبقاء في صدارة اللعبة، سواء قبل الجري، أو أثناء التدريب أو بعد المباراة.

يوفر منفذ USB-C الفردي في الشاحن المتنقل “باور بنك” إجمالي خرج طاقة تبلغ 65 واط، وهو ما يتيح شحن الأجهزة المستخدمة بكفاءة عالية، وبالتالي، فهذا يضمن للرياضيين والمدربين الوصول المستمر إلى المعلومات وأدوات الاتصال المهمة على مدار الساعة. وبفضل تصميمه بحجم الجيب، حيث تبلغ أبعاده 5.29 × 2.17 × 1.36 إنش فقط، فهذا يجعله الحل الأمثل للطاقة المتنقلة، إذ إن من السهل تخزينه في حقيبة تمارين الصالة الرياضية أو وضعه في الجيب أو حتى حمله أثناء الجري.

التكنولوجيا الذكية للتدريب الذكي

إن ما يميز الشاحن المتنقل “باور بنك” “آنكر برايم” Anker Prime سعة 12,000 مللي أمبير/الساعة لا يقتصر فقط  على سعة الشحن، بل تصميمه الذكي أيضاً. توفر الشاشة الرقمية الذكية للرياضيين بيانات في الوقت الفعلي عن مستوى البطارية ومدخلات ومخرجات الطاقة. وهذه، في الواقع، ميّزة قيّمة ولا تقدر بثمن نظراً لأن تسمح للرياضيين بإدارة استخدام أجهزتهم أثناء جلسات التدريب الطويلة أو المسابقات، مما يضمن يمكّنهم من التركيز على الأداء دون الحاجى إلى القلق بشأن نفاد طاقة أجهزتهم.

بالإضافة إلى ذلك، تُعدّ ميزة الشحن السريع التي يتمتع بها الشاحن المتنقل “باور بنك” سعة 65 واط سمة غيّرت قواعد اللعبة. فالقدرة على إعادة شحن بنك الطاقة بالكامل في غضون 45 دقيقة فقط تعني الحد الأدنى من وقت التوقف عن العمل والمزيد من الوقت للتركيز على التدريب والتعافي. بالنسبة للرياضيين الذين يخوضون منافسات صعبة مثل الجري والكروس فيت وكرة القدم، حيث يمكن أن تعني كل لحظة من الاستعدادات الفرق بين الفوز والخسارة، فإن “آنكر برايم” Anker Prime يمنحهم ميزة تنافسية.

اجعل جلسات تمارينك الرياضية بالطاقة والحيوية

يتضمن الشاحن المتنقل “باور بنك” “آنكر برايم” Anker Prime سعة 12,000 مللي أمبير/الساعة كل ما يحتاجه الرياضيون للحفاظ على طاقتهم ونشاطهم أثناء التنقل: وهذا يشمل كابل شحن  USB-سعة 60 واط وكابل شحن USB-C قياسي، وحقيبة سفر لسهولة النقل، ودليل الكتيب التعريفي لمساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من هذه الأداة القوية. كما يأتي الشاحن المتنقل “باور بنك” مع ضمان من دون قلق لمدة 24 شهراً وخدمة عملاء فعالة، وهو ما يخلق لدى الرياضيين شعوراً بالارتياح بأن رفيقهم في التدريب مصمم ليدوم طويلاً ويدعمهم خلال جلسات التمرين والألعاب الرياضية اللامحدودة.

مع استمرار تطور الرياضة جنباً إلى جنب مع التكنولوجيا، فإن الشاحن المتنقل “باور بنك” “آنكر برايم” Anker Prime سعة 12,000 مللي أمبير/الساعة لم يعد يقتصر على مجرد كونه من الملحقات الاعتيادية فحسب، بل ضرورة ملحّة للرياضيين الذين يعتمدون على الأدوات الرقمية لتحسين تجربة تمارينهم واستراتيجيتهم وأدائهم الكلّي. إنه أكثر من مجرد شاحن متنقل “باور بنك”؛ إنه رفيقك في رحلتك نحو التميز الرياضي، مما يضمن لك أن لا تكون متأخراً عن اللحاق بالركب في سعيك نحو التميز وبلوغ أعلى مستويات الأداء واللياقة البدنية.

علاوة على ذلك، بالنسبة للرياضيين الذين يحتاجون إلى المزيد من الطاقة الداعمة لهم خلال جلسات تدريبهم القائم على التكنولوجيا، فإن “آنكر” Anker لديها أيضاً شاحن متنقل “باور بنك” “آنكر برايم” Anker Prime  سعة 27,650 مللي أمبير/الساعة. وبمقدور هذه الأداة المتنقلة شحن جهاز “ماك بوك برو” MacBook Pro قياس 16 إنش بالطاقة لغاية مستوى 50% في غضون 28 دقيقة فقط، ويضمن حجمه المتوافق مع معايير إدارة أمن النقل  (TSA) إمكانية نقله معك بصرف النظر عن مكان تدريبك. كما يضمن لك “آنكر برايم” Anker Prime سعة 27,650 مللي أمبير/الساعة بقاء أجهزتك على أهبة الاستعداد وقادرة على التحمل والاستمرارية مثلك تماماً، سواء أثناء استعدادك لخوض سباق الماراثون أو وضع إستراتيجياتك للمنافسة في الألعاب الرياضية المهمة التالية.

يتوفر الشاحن المتنقل “باور بنك” “آنكر برايم” Anker Prime سعة 12,000 مللي أمبير/الساعة و”باور بنك” “آنكر برايم” Anker Prime Prime سعة 27,650 مللي أمبير/الساعة حالياً في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: آنكر آنكر برايم باور بنک

إقرأ أيضاً:

المقداد: واشنطن لم تكتف بالإجراءات القسرية بل تسعى لزيادة عقوباتها من خلال ما تطلق عليه زوراً صفة القوانين مثل ما يسمى “قانون قيصر” و”قانون الكبتاغون” وغيرهما من أدوات الابتزاز والضغط السياسي والاقتصادي التي تستهدف كل من يحاول دعم

2024-06-13naghamسابق المقداد: سورية تعاني منذ أكثر من أربعة عقود من آثار الإجراءات غير الشرعية التي تفرضها الإدارات الأمريكية المتعاقبة والاتحاد الأوروبي وزادت هذه الإجراءات خلال الحرب الإرهابية التي شنتها الدول ذاتها على سورية لخنق شعبها ومعاقبته على تمسكه بخياراته ومواقفه الوطنيةالتالي المقداد: آثار الإجراءات الاقتصادية تتضاعف في ضوء الممارسات العدائية التي تنتهجها واشنطن وحلفاؤها ضد سورية وما يرتبط بها من أعمال عدوان واحتلال ونهب للثروات الوطنية وحرمان الشعب السوري من خيرات وطنه انظر ايضاًالمقداد: سورية تجدد التأكيد على أن الإجراءات القسرية الانفرادية تمثل إرهاباً اقتصادياً وسيفاً مسلطاً على رقاب الشعوب والمؤسسات المالية وقطاعات التجارة والأعمال في الدول الثالثة التي باتت تحجم عن أي تعاملات مع الدول المستهدفة خشية أن تطالها العقوبات الأمريكية الجائرة

آخر الأخبار 2024-06-13المقداد: واشنطن وحلفاؤها اختاروا التخلي عن العمل الدبلوماسي والحوار السياسي وانتهجوا سياسات الهيمنة والحصار والإكراه والإجراءات القسرية لاستهداف دول بعينها وإيجاد ذرائع للتدخل في شؤونها الداخلية ومحاولة النيل من سيادتها والمساس بخياراتها الوطنية، وكل مبرراتهم الواهية لتبرير سلوكهم الإجرامي لن تغير من حقيقة أن تلك الإجراءات غير شرعية 2024-06-13استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين في قصف الاحتلال مدينتي غزة ورفح 2024-06-13إسبانيا تدعو جميع الدول الأوروبية إلى الاعتراف بدولة فلسطين 2024-06-13الادعاء العام الروسي يحيل صحفياً أمريكياً للقضاء بتهمة التجسس 2024-06-13جراء استمرار العدوان الإسرائيلي.. (الفاو) تحذر من خطر انعدام الأمن الغذائي في قطاع غزة 2024-06-13تايلاند تعلن رغبتها في الانضمام إلى بريكس 2024-06-13الأمن الإيراني يقبض على عميل للموساد الإسرائيلي 2024-06-13المقاومة اللبنانية تشن هجمات جديدة بالمسيرات الانقضاضية ضد مواقع العدو الإسرائيلي 2024-06-13بمشاركة 55 فريقاً من جامعتي البعث وحماة… انطلاق المسابقة البرمجية الجامعية المحلية 2024-06-13عدوان أمريكي بريطاني على الحديدة غرب اليمن

مراسيم وقوانين الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالتشدد في عقوبات وغرامات سرقة مكونات شبكتي الكهرباء والاتصالات 2024-06-13 الرئيس الأسد يصدر قانون إحداث “الشركة العامة للصناعات الغذائية” 2024-06-11 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين 2024-06-10الأحداث على حقيقتها الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق 2024-06-09 ارتقاء عدد من الشهداء جراء عدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً بمحيط حلب 2024-06-03صور من سورية منوعات استطلاع: الذكاء الاصطناعي سيقضي على وظائف في 4 مجالات قبل عام 2030 2024-06-09 مصرع رائد الفضاء ملتقط صورة “شروق الأرض” من القمر بحادث تحطم طائرة 2024-06-08فرص عمل السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة توظيف بفرعها باللاذقية 2024-05-12 السورية للاتصالات تعلن عن مسابقة لشغل عدد من الوظائف في الإدارة المركزية 2024-04-24الصحافة كاتبة أسترالية: المسؤولون الأمريكيون يلعبون دور الحمقى للتنصل من الحديث عن جرائم “إسرائيل” في غزة 2024-06-13 قمع الأصوات المعارضة للمجازر الإسرائيلية في غزة يتواصل في الجامعات الأمريكية 2024-06-10حدث في مثل هذا اليوم 2024-06-1313 حزيران 2009- الإعلان عن فوز الرئيس الإيراني المنتهية ولايته محمود أحمدي نجاد بولاية رئاسية ثانية 2024-06-1212 حزيران- اليوم الوطني في روسيا 2024-06-1111 حزيران 1932 – محمد علي العابد يتسلم الرئاسة في سورية 2024-06-1010 حزيران 2000- وفاة القائد المؤسس حافظ الأسد 2024-06-099 حزيران 1967- الرئيس المصري جمال عبد الناصر يتنحى عن رئاسة الجمهورية بعد عدوان الخامس من حزيران 2024-06-088 حزيران 1919 – تأسيس مجمع اللغة العربية بدمشق
مواقع صديقة أسعار العملات رسائل سانا هيئة التحرير اتصل بنا للإعلان على موقعنا
Powered by sana | Designed by team to develop the softwarethemetf © Copyright 2024, All Rights Reserved

مقالات مشابهة

  • “العناية بشؤون الحرمين” توفر خدمة إرشاد التائهين بلغات عدة على مدار الساعة
  • “أكبر أزمة إنسانية على وجه الكوكب”.. واشنطن توجه جهودها الإنسانية صوب السودان
  • “الصحة” تُحذر الحجاج من أخطار التعرض لأشعة الشمس من الساعة الـ 11 صباحاً إلى الـ 4 مساءً
  • لقياس حركة مرور حافلات الحجاج.. “النقل” تطلق مبادرة “انسياب” بنسختها المتطورة بموسم الحج الجاري
  • “هيئة النقل” تطلق مبادرة “انسياب” بنسختها المتطورة لقياس حركة مرور حافلات الحجاج
  • “أبوظبي للتنقل” يعلن مواعيد خدماته خلال عطلة عيد الأضحى
  • “أوقاف دبي ” تطلق مبادرة “وجبات الخير”
  • محافظة رانكاغوا التشيلية تطلق اسم “الجمهورية العربية السورية” على إحدى ساحاتها
  • المقداد: واشنطن لم تكتف بالإجراءات القسرية بل تسعى لزيادة عقوباتها من خلال ما تطلق عليه زوراً صفة القوانين مثل ما يسمى “قانون قيصر” و”قانون الكبتاغون” وغيرهما من أدوات الابتزاز والضغط السياسي والاقتصادي التي تستهدف كل من يحاول دعم
  • شاهد بالفيديو.. أسرة قائد كتائب البراء تطلق “الزغاريد” بعد وصوله من السعودية