احتفل المطرب حمزة نمرة عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» مع جمهوره بتحقيق كليب «داري يا قلبي» 400 مليون مشاهدة عبر قناته على اليوتيوب.

وأعاد حمزة نمرة نشر الأغنية، وعلق عليها قائلًا: «داري يا قلبي كسرت حاجز الـ400 مليون مشاهدة على اليوتيوب، مليون شكراً ليكم».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hamza Namira‎‏ (@‏‎hamzanamira‎‏)‎‏

كليب داري يا قلبي لحمزة نمرة

كليب «داري يا قلبي» لاقى نجاحا كبيرا منذ طرحة وحقق أعلى نسبة مشاهدة عبر اليوتيوب وما زال حتى الآن يحصد في نسب المشاهدات، وصرح نمرة وقت طرح أن التحضير الأغنية استغرق أكثر من 3 أيام ليصل شكلها النهائي الذي عُرض للجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حمزة نمرة المطرب حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

في بيان استياء.. الإتحاد اليمني للسياحة يطالب بتحقيق شامل في الإخفاقات المتكررة جراء تدهور مستوى الخدمات للحجاج اليمنيين

عبر الإتحاد اليمني للسياحة، في بيان له السبت 15 يونيو/حزيران 2024م، عن استيائه الشديد والبالغ إزاء تدهور مستوى الخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين في مخيمات منى وعرفات، خلال موسم الحج لهذا العام 1445هـ، وهو ما تسبب بمعاناة كبيرة للحجاج، مطالباً بإجراء تحقيق شامل في هذه الإخفاقات المتكررة.

الإتحاد أكد في بيانه، أن الخدمات المقدمة للحجاج اليمنيين في مخيمات منى وعرفات تدهورت بشكل كبير، مشيراً إلى أن هذا التدهور يعود إلى سوء التعاقدات التي أبرمتها وزارة الأوقاف والإرشاد مع شركة ضيوف البيت الحرام لتقديم خدمات المشاعر المقدسة.

وعبر الإتحاد اليمني للسياحة عن خيبة أمله الشديد لفشل خطة النقل من مشعر عرفات إلى مشعر مزدلفة، مما تسبب في معاناة كبيرة للحجاج اليمنيين، مطالباً بتعويضات عادلة لكافة الحجاج المتضررين من هذا الإخفاق.

كما طالب الإتحاد بمحاسبة جميع المتورطين والمقصرين في هذا الفشل، واصفاً إياه بالفشل الجسيم الذي أثر سلباً على حجاج بيت الله الحرام من المواطنين اليمنيين، داعياً الحكومة ومجلس النواب إلى إجراء تحقيق شامل في هذه الإخفاقات المتكررة.

وأكد الإتحاد في بيانه على ضرورة محاسبة المسؤولين المقصرين عن واجباتهم والتي أثرت على الحجاج اليمنيين، وذلك لضمان تحسين الخدمات في المستقبل والحفاظ على سلامة وراحة الحجاج اليمنيين.

وكانت مصادر كشفت إنقطاع خدمة الكهرباء والعديد من الخدمات على الحجاج اليمنيين في مخيمات منى وعرفة، مع إرتفاع كبير في درجات الحرارة، مؤكدةً أنها أثرت على الحجاج اليمنيين من كبار السن والنساء، محملةً الحكومة ووزارة الأوقاف والإرشاد المسؤولية الكاملة عن أي تبعيات.

مقالات مشابهة

  • بعد 4 سنوات.. سامو زين يحلّ أزمته مع “الموسيقيين”
  • في بيان استياء.. الإتحاد اليمني للسياحة يطالب بتحقيق شامل في الإخفاقات المتكررة جراء تدهور مستوى الخدمات للحجاج اليمنيين
  • نتنياهو: ملتزمون بتحقيق الأهداف الثلاثة لحرب غزة
  • وليد ناصيف ينتهي من تصوير آخر أغاني ألبوم "مفيش ممنوع" للنجمة لطيفة
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • المداخيل الجمركية تواصل إتجاهها التصاعدي بتحقيق أرقام غير مسبوقة
  • رد ناري من هيفاء وهبي علي منتقدي حضورها مهرجان كان
  • حلو الكلام.. يا غائبينَ وفي قلبي أشاهدهم
  • أغنية "بيكلموني" لـ رامي جمال تحقق 13 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"
  • أغنية "اتقابلنا" لـ مسلم تحقق أكثر من 2 مليون مشاهدة