بوابة الوفد:
2024-09-22@15:56:23 GMT

شاهد.. هنا الزاهد بإطلالة غريبة وملفتة

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

تنجذب الفنانة الشابة هنا الزاهد للأزياء المختلفه التي تتناسب مع ذوقها المختلف المحب للتجديد والتغيير، وهذا كا جعل إطلالاتها مميزه ومتنوعة وخيفيفه على قلوب جمهورها.

هنا الزاهد تعتمد صيحة الأوف شولدر في الرياض هنا الزاهد لبسمة بوسيل: أكتر الأصوات اللي بحب اسمعها فخورة بيكي


وبدت هنا الزاهد بإطلالة صيفية مواكبة لموضة هذا العام، حيث ارتدت جمبسوت ينتمي لصيحة الهوت شورت، بسيط التصميم، صمم من قماش الكريب باللون الأحمر، الجمبسوت رقيق خالى من التكلف، عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي بشكل جذاب وناعم، فيما انتعلت صندلا بكعب عال.

واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل ناعم وارتدت نظارة شمس سوداء متناغمة مع ملامحها ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الترابية ولون الكمشير في الشفاه.
هنا الزاهد
هنا الزاهد (5 يناير 1994 -) ممثلة ومقدمة برامج مصرية، بدأت مسيرتها في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل فرق توقيت، ظهرت في فيلمها الأول خطة جيمي في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل سك على إخواتك الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدور بطولة كما حدث في فيلمي قصة حب والغسالة.

مسيرتها الفنية
ولدت هنا الزاهد في القاهرة، هي ابنة "شيرين المنزلاوي" زوجة طلعت زكريا. ظهرت لأول مرة كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت محمد صبحي في مسلسل يوميات ونيس في عام 2009 حين أدت دور فتاة مصرية كانت تعيش بأمريكا. انضمت إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا في 2014، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع ساندي وإسلام جمال. قدمت دور رئيسي في مسلسل مأمون وشركاه مع عادل إمام.

حياتها الخاصة
في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

في نوفمبر 2023 أعلنت عن انفصالها عن زوحها بعد 4 سنوات من الزواج وكتب على صفحتها الشخصية على موقع انستغرام: الحمدلله.. تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنين جواز.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موضة الجمبسوت يناير مسلسل يوميات ونيس إسلام جمال مأمون أغسطس سبتمبر الفن هنا الزاهد فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

4 مواقف غريبة تعرض لها الإعلامي حساني بشير.. ما علاقة المقابر؟

كلمات مؤثرة كتبها الإعلامي حساني بشر، خلال الأيام الماضية عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، عبر خلالها عن قلقه على أبنائه وخوفه من الموت، ما أثار حالة من القلق والتوتر لدى محبيه وأصدقائه، ليتساءل الكثيرون عن سبب كتابته هذه الكلمات في هذا الوقت.

أب لثلاث بنات وولد

تحدث الإعلامي خلال لقائه في برنامج «معكم منى الشاذلي» عن سر كتابته هذه الرسالة المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن جاءت هذه الرسالة كونه أبا لـ3 بنات وولد، ويخشى أن تواجههم الصعاب بعد وفاته، لأنه يعيش وحيدا في محافظة القاهرة: «إحنا صعايدة بنحب ولادنا وخاصة البنات، وأنا مقطوع من شجرة في القاهرة، والمسافة بعيدة للغاية عن الصعيد، لو تعبت أو حصلي حاجة مين هيرعى أولادي، أو حتى هيدفنني».

أمه كانت تضعه في المقابر

لم يقتصر اللقاء عن الرسالة المؤثرة التي كتبها الإعلامي حساني بشير عبر حسابه على «فيسبوك»، ولكنه كشف عن مواقف غريبة تعرض لها في طفولتها كانت منها أن والدته كانت تضعه في المقابر خوفا عليه من الحسد، وذلك لأنه كان ابنها الوحيد: «أنا وصغير أهلي حطوني في المقابر حتى أعيش وللحماية من الحسد عادات كانت عندهم قديمًا».

حلق ذهب لمنع الحسد

من ضمن المواقف الغريبة التي تعرض لها الإعلامي حساني بشير في صغره هو أن ألبسته والدته أيضا حلق ذهب، كنوع من منع الحسد: «والدتي لبستني حلق ذهب وكنت زعلان وزملائي في المدرسة كانوا بيتنمروا عليا».

جلابية في البنطلون

الإعلامي حساني بشير ولد في أسرة بسيطة، حيث في مرة من المرات حصل على المركز السادس على المحافظة وكان هناك للقاء مهم بينه وبين المحافظ ليتم تكريمه، وحينها لم يكن لديه قميص أبيض اللون، ما جعله في حيرة تامة، ولكن تصرفت والدته على الفور في الأمر: «عندما طلعت السادس على المحافظة، فكان لازم أروح أقابل المحافظ حتى أسلم عليه وأستلم الجائزة، فلم يكن لدي قميص أرتديه، ولكن كانت عندي جلابية للصلاة بيضاء، فأمي اتصرفت ووضعت الجلابية في البنطلون وظهرت كأنها قميص بالضبط، لم يشك أحد أبدًا في أنه جلابية» بحسب وصفه.

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد.. نسرين طافش في أحدث ظهور لها
  • اليوم الوطني السعودي.. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في مراسي (صور)
  • السر في الرشاقة.. كارولين عزمي تثير تفاعل الجمهور بإطلالة رياضية
  • بإطلالة جريئة.. شاهد آيتن عامر تغازل جمهورها ومحبيها
  • «ليلة رائعة».. تامر حسني يشارك لقطات من حفله في التجمع الخامس
  • شاهد.. ظهرت إلى جانب "بيجر منفجر".. رسم كاريكاتيري يحرض ضد نائبة أمريكية من أصل فلسطيني
  • نسرين طافش بإطلالة ناعمة في أحدث ظهور لها بدبي (صور)
  • رجوع تامر حسني وبسمة بوسيل بعد الطلاق.. "فيديو" حصري وقبلة رومانسية يكشفان الحقيقة
  • الأسود في الأصفر.. رانيا يوسف تخطف الأنظار بإطلالة شبابية
  • 4 مواقف غريبة تعرض لها الإعلامي حساني بشير.. ما علاقة المقابر؟