أعلنت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، قطع المياه عن بعض مناطق غرب المحافظة، اليوم الخميس، وذلك لحدوث كسر مفاجئ للخط الناقل للمياه قطر 1000مم في هذه المناطق، على أن تعود المياه للضخ الطبيعي بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح التي ستبدأ مساء اليوم.

سبب قطع المياه

وقالت الشركة، في بيان، إنه نظرا لقيام الشركة بعملية الإصلاح للكسر المفاجئ بالخط الناقل للمياه قطر 1000 مم، والمغذي لرافع الكيلو 21 بمنطقة الدراع البحري غرب الإسكندرية، ما سيؤدي إلى ضعف وانقطاع المياه عن بعض المناطق، وستعود المياه لمعدل ضخها الطبيعي فور الانتهاء من أعمال الإصلاح لهذا الخط.

مواعيد وأماكن قطع المياه

وأشارت الشركة إلى أن المناطق التي ستشهد ضعف وانقطاع المياه أثناء عمليات الإصلاح هي منطقة الكيلو 21 ومنطقة أبو يوسف ومنطقة الهانوفيل بالعجمي غرب الإسكندرية، وستبدأ أعمال الإصلاح اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء، وستعود المياه إلى الوضع الطبيعي وانتظام الضخ فور الانتهاء من عمليات الإصلاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياة الإسكندرية مياة الشرب قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

قطع المياه في عدد من المناطق بالقاهرة الكبرى والدلتا للصيانة الدورية

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي قطع المياه في عدد من المناطق بمحافظات القاهرة الكبرى «القاهرة - الجيزة - القليوبية » إضافة إلى الدقهلية للصيانة.

أسباب قطع المياه عن القناطر الخيرية

ذكرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، أن المياه ستنقطع عن مدينة القناطر الخيرية من العاشرة مساء اليوم وحتى الرابعة فجرًا، لأعمال الصيانة الدورية في محطه مياه القناطر المرشحة.

مدة قطع المياه بمناطق الجيزة

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن مناطق «ترسا، نزلة الأشطر، شبرامنت، زاوية أبو مسلم، بني يوسف»، لمدة 8 ساعات، بدءًا من العاشرة مساء اليوم وحتى السادسة صباح غدٍ، لافتًا إلى أنّ سبب قطع المياه تغيير 3 محابس داخل غرفة محابس على خط مياه قطر 600 مم، أمام قسم شرطة أبوالنمرس.

الأماكن المتأثرة بقطع المياه في القاهرة

وأعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة انقطاع المياه عن مناطق «شارع الشيخ صالح الجعفري - مستشفى القاهرة الفاطمية - شارع المنصورية حتى قسم الجمالية - معسكر الأمن المركزي والعمليات الخاصة - قطاع الدراسة - شارع صلاح سالم للأمن المركزي - دار الإفتاء ومشيخة الأزهر - شارع محمد عبده وتفرعاته خلف مستشفى الحسين - كليات جامعة الأزهر خلف مستشفى الحسين بشارع الازهر - مستشفى الحسين الجامعي - منطقة منشية ناصر»، من الواحدة صباح غدٍ السبت وحتى السادسة صباح اليوم نفسه، ولمدة 5 ساعات لتغيير محابس سحب وطرد طلمبات روافع الدراسة.

ودفعت الشركة بسيارات مياه صالحة للشرب تُوزّع مجانًا بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة واتساب على رقم 01206665125.

مدة قطع المياه في مناطق الدقهلية

وفي الدقهلية، أعلنت شركة المياه انقطاع الخدمة الأحد المقبل، من الـ9 صباحاً وحتى الـ9 مساءً عن قرى وعزب ليسا الجمالية؛ لقيام الشركة بأعمال صيانة على خط بولي إيثيلين قطر 560 مم المُغزّي لقرى ليسا الجمالية ما يستدعي قطع المياه.

مقالات مشابهة

  • «الوطنية للصحافة» تعلن بدء فحص طلبات المتقدمين للتعيين.. وتشكيل لجنة تظلمات
  • الهيئة الوطنية للصحافة تعلن عن خطة تعيين العاملين بالمؤسسات القومية
  • "الوطنية للصحافة": بدء فكص أعمال المتقدمين/ات للتعيين من بين المتدربين/ات بالمؤسسات القومية
  • في ذكرى الانتهاء من أعمال نقله.. معبد أبو سمبل| أيقونة السياحة المصرية بأسوان
  • لو مسافر.. اعرف مواعيد قطارات السكة الحديد على خط القاهرة - الإسكندرية اليوم
  • «روسي ومكيف وتالجو».. مواعيد القطارات اليوم وأسعار التذاكر على خط القاهرة - الإسكندرية
  • محافظ الغربية يُعلن جاهزية 2731 مدرسة بمراكز المحافظة لاستقبال أكثر من مليون طالب
  • خلال ساعات.. قطع المياه عن مناطق بالجيزة
  • حزب الله واصل تقديم المازوت لمحطات ضخ المياه في صيدا
  • قطع المياه في عدد من المناطق بالقاهرة الكبرى والدلتا للصيانة الدورية