مأرب برس:
2024-06-20@12:53:12 GMT

شاهد الصور.. أمير سعودي في طهران لتقديم العزاء

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

شاهد الصور.. أمير سعودي في طهران لتقديم العزاء

قدم وفد سعودي امس الأربعاء في العاصمة الإيرانية طهران، العزاء بوفاة الرئيس الراحل إبراهيم رئيسي والمشاركة في مراسم التشييع.

وشارك الوفد السعودي للتعزية بالرئيس الإيراني الراحل في طهران بحضور المستشار الأمير منصور بن متعب بن عبد العزيز، ووزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان.

هذا وقدم الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان التعازي بوفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، ومرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الاحد الماضي.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

فيديو: رئيس مالاوي يدعو إلى فتح تحقيق مستقل بوفاة نائبه في حادث تحطم طائرته

دُفن نائب رئيس مالاوي ساولوس تشيليما في قريته جنوب العاصمة يوم الاثنين بعد جنازة دعا فيها الرئيس لازاروس تشاكويرا إلى إجراء تحقيق مستقل في وفاته في حادث تحطم طائرة.

اعلان

ولقي تشيليما وتسعة أشخاص آخرين حتفهم في حادث تحطم طائرة الأسبوع الماضي في منطقة مزيمبا شمال مالاوي.

وأقيمت الجنازة الرسمية في استاد بينجو بينجو الوطني في العاصمة ليلونغوي يوم الأحد، حيث شيع الرئيس تشاكويرا وغيره من كبار الشخصيات نائب الرئيس الراحل.

وبحث مئات من الجنود وضباط الشرطة وحراس الغابات لأكثر من 24 ساعة قبل اكتشاف الحطام في منطقة جنوب مزوزو.

الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي يوارى الثرى في ضريح الإمام الرضا في مشهدمالاوي: مصرع نائب الرئيس وتسعة آخرين في حادث تحطم طائرة

وكانت الطائرة في رحلة قصيرة من ليلونغوي إلى مدينة مزوزو الشمالية عندما فُقدت صباح يوم الإثنين الماضي.

وكان تشاكويرا قد قال في وقت سابق إن مراقبي الملاحة الجوية طلبوا من الطائرة عدم الهبوط في مزوزو بسبب سوء الأحوال الجوية وضعف الرؤية والعودة إلى ليلونغوي. وبعد ذلك فقد مراقبو الملاحة الجوية الاتصال بالطائرة.

وأطلق الجيش 19 طلقة تحية أثناء دفن جثمان نائب الرئيس.

ومن بين الذين وضعوا أكاليل الزهور، الرئيس تشاكويرا، وجميع رؤساء مالاوي الثلاثة السابقين وزوجة تشيليما وأطفاله وأقاربه.

كما دعت عائلة تشيليما إلى إجراء تحقيق مستقل.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية حصة يوغا جماعية في حديقة عامة في اليابان.. استعداداً ليوم اليوغا العالمي شاهد: آلاف الإسرائيليين يتظاهرون أمام الكنيست من جديد للمطالبة برحيل نتنياهو فيديو: كاليفورنيا تحترق.. مشاهد صادمة لنيران تلتهم مساحات شاسعة من الغابات تحطم طائرة حادث طقوس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حرب غزة| قصف وقتال مستمران في القطاع وعضوان بارزان في الكونغرس يوافقان على صفقة أسلحة ضخمة لإسرائيل يعرض الآن Next شاهد: آلاف الإسرائيليين يتظاهرون أمام الكنيست من جديد للمطالبة برحيل نتنياهو يعرض الآن Next انتهاء اجتماع زعماء الاتحاد الأوروبي دون التوصل إلى اتفاق بشأن توزيع المناصب العليا يعرض الآن Next فيديو: كاليفورنيا تحترق.. مشاهد صادمة لنيران تلتهم مساحات شاسعة من الغابات يعرض الآن Next شاهد: بقيمة 2.6 مليار دولار.. ألمانيا تضبط أكبر كمية كوكايين في تاريخها اعلانالاكثر قراءة مبابي يحذر الفرنسيين من خطورة صعود اليمين المتطرف ويدعوهم للتصويت مقتل 5 أشخاص وإصابة 25 آخرين في حادث تصادم بين قطارين شرق الهند مظاهرات حاشدة في تل أبيب ضد حكومة نتنياهو وفاة 14 حاجا أردنيا أثناء أداء مناسك الحج بسبب الحر الشديد وفقدان 17 آخرين الرئيس السوري بشار الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى في دمشق اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل روسيا غزة الشرق الأوسط أسلحة الصين ميونيخ فرنسا إيطاليا قطاع غزة مجتمع Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • إيران تندد بتصنيف كندا الحرس الثوري منظمة إرهابية
  • طهران تدين إدراج كندا الحرس الثوري على قائمة الإرهاب
  • السعودية.. 3 مقاطع مسيئة لموسم الحج تثير تفاعلا يرد عليها أمير سعودي
  • أمير مكة يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج
  • شاهد ردة فعل جندي سعودي عندما رأى بلوجر كويتي شهير في مناسك الحج
  • شاهد الصور.. حادثة إليمة بحضرموت.. انهيار منزل من 3 طوابق فوق ساكنيه
  • سلطان بن أحمد يعزّي بوفاة يعقوب القصير
  • السوداني يبحث مع وزير سعودي عقد "الجلسة السادسة" لمجلس التنسيق بين بغداد والرياض
  • السيسي يهنئ رئيسي أيسلندا وسيشيل بيوم الاستقلال
  • فيديو: رئيس مالاوي يدعو إلى فتح تحقيق مستقل بوفاة نائبه في حادث تحطم طائرته