شهدت دور العرض السينمائي أمس الأربعاء عرض فيلم “تاني تاني”، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وبلغت إيراداته أمس 54،343 جنيهًا في شباك التذاكر.

أبطال فيلم تاني تاني 
 

فيلم تاني تاني بطولة، أحمد آدم، بيومي فؤاد، غادة عبد الرازق، ثراء جبيل، محمود حافظ، والعلم من تأليف محمد نبوي، وإخراج شريف إسماعيل.

أحداث فيلم تاني تاني

 

تدور أحداث فيلم تاني تاني حول موظف يعمل في أحد البنوك، لقد كانت تجمعهما علاقة صديقة لرجلين مختلفين منذ الطفولة، وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية عندما يبدأ كلاهما في التنافس على الزواج منها.


 

آخر أعمال غادة عبد الرازق

 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوسط الفني والوطن العربي.
 

أبطال مسلسل صيد العقارب

 

وضم المسلسل مجموعة من الفنانين منهم: غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، أحمد ماهر، ميار الغيطي، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

أحداث مسلسل صيد العقارب

 

وتناول العمل قصة عايدة عالمة الحشرات  التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق اخر اعمال غادة عبد الرازق الفجر الفني إيرادات فيلم تاني تاني أحمد آدم أبطال فيلم تاني تاني غادة عبد الرازق فیلم تانی تانی

إقرأ أيضاً:

لليوم الثالث على التوالي.. ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى

حقق فيلم "ولاد رزق 3" نجاحًا كبيرًا منذ وقت طرحه بجميع دور العرض، ويواصل حتى الآن تحقيق هذا النجاح.

إيرادات ولاد رزق 3


حيث استطاع أن يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى ووصلت إيراداته إلى ملايين و4 آلاف و155 جنيها، أمس الجمعة، ليبلغ إجمالي الإيرادات 20 مليونًا و525 ألفًا و476 جنيهًا، بعد 3 أيام فقط من طرحه بدور العرض في مصر.


أبطال فيلم ولاد رزق الموسم الثالث

 

يشهد الموسم الثالث من فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من الفنانين المتميزين، على رأسهم الفنان أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، أسماء جلال، فيدرا، محمد ممدوح، سيد رجب، نسرين أمين، محمد لطفي، وآخرين من النجوم، بالإضافة إلى ظهور كلًا من كريم عبد العزيز وأحمد فهمي ورزان المغربي كـ ضيوف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، أما الإخراج فـ هو للمخرج طارق العريان.


أحداث فيلم ولاد رزق 3


كما تدور أغلب أحداث فيلم ولاد رزق 3، في دولة السعودية، تحديدًا بمدينة الرياض، والبوليفارد، حيث ظهر الفنان محمد ممدوح وهو يتحدث مع ولاد رزق عن مكان العملية الجديدة، قائلًا:  في ماتش ملاكمة هيتلعب في موسم الرياض، ثم أشار إلى بقية تفاصيل العملية.


آخر أعمال أحمد عز


والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته أحمد عز، كريم عبدالعزيز، سيد رجب، هند صبري، وغيرهم من إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد.

قصة فيلم "كيرة والجن"
 


الفيلم يسرد قصة ثورة 19 وواقع المجتمع المصري حين فترة الاحتلال الإنجليزي ويبدأ في بمنطقة وسط القاهرة بصورتها القديمة خلال القرن ال 19 وطريقة تعامل أهل مصر فمنهم المقاوم ومنهم من استغل الحرب والفساد وزاد من نجاح الفيلم أماكن التصوير التي تم اختلاقها مثل معسكرات عسكرية للإنجليز، والقاهرة الفاطمية، وخنادق الحرب العالمية الأولي في أوروبا، وتتصاعد أحداث فيلم كيرة والجن بوتيرة خاطفة لروح الإثارة والأكشن، تجعلك تنسي مدة الفيلم مع ملامح الاكشن والمعارك المنفذة باتقان كبير، فتتحول الشخصيات وتمر بأحداث أخلاقية.

مقالات مشابهة

  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • لليوم الثالث على التوالي.. ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات أفلام عيد الأضحى
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • «تاني تاني» أعلى فيلم عربي تحقيقا للإيرادات بالسعودية في الأسبوع الجاري
  • "تاني تاني" يقفز فى شباك التذاكر السعودي ويقترب من 32 مليون جنيه
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • تعرف على موعد تصوير فيلم "تاني شقة على اليمين" لـ بيومي فؤاد