كشف موقع توظيف مصر التابع لوزارة التضامن حاجة شركة ميلوت الصينية بالقاهرة، إلى مجموعة من العمال حديثي التخرج الحاصلين على المؤهلات المتوسطة، للعمل لديها في مجال المبيعات «telesales»، وذلك مقابل الحصول على رواتب وحوافز تصل إلى 22 ألف جنيه.

شروط الوظيفة

وهناك عدد من الشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين على هذه الوظيفة وهي كالتالي:

- مستوي الخبرة: حديث التخرج بخبرة لا تزيد على  3 سنوات.

- اللغة الإنجليزية: جيد.

- السن المطلوب: من 18 إلى 30 سنة.

- الحاسب الآلي: أساسيات.

- المؤهل المطلوب: ثانوية فنية نظام 3 سنوات.

- مايكروسوفت أوفيس: أساسيات.

مميزات الوظيفة

- راتب أساسي يتراوح بين 5 آلاف و10 آلاف جنيه.

- حوافز إضافية تتراوح بين 6 آلاف و12 ألف جنيه.

- تأمينات صحية واجتماعية.

التقدم للوظيفة

ويمكنك التقديم على هذه الوظيفة عن الطريق التواصل مع الشركة مباشرة عبر الرقم: 01022367863، أو عن طريق الدخول على موقع توظيف مصر من هنـــــــــا، ثم قراءة تفاصيل الوظيفة والشروط بعناية، وبعد ذلك قم بالضغط على «تقدم للوظيفة»، وأدخل البيانات المطلوبة بعد تسجيل الدخول على الموقع إذا لم تكن مسجلا عليه من قبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف شاغرة وظائف خالية وظائف برواتب مجزية وظيفة

إقرأ أيضاً:

أسعار الأضاحي 2024.. الخروف يبدأ من 8 آلاف بمحافظة الإسماعيلية

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، مع استقرار أسعار الأضاحي في العديد من المناطق المخصصة لبيع الخراف والمواشي، وذلك بسبب المتابعة المستمرة على مدار الساعة من قبل الطب البيطري لأسعار الأضاحي لعام 2024.

أسعار الأضاحي 2024.. الخروف يبدأ من 8 آلاف جنيه

وقال محمد إبراهيم، أحد تجار المواشي في محافظة الإسماعيلية، إنه على الرغم من اقتراب عيد الأضحى المبارك وتبقي 48 ساعة تقريباً، إلا أن أسعار الأضاحي لعام 2024 لا تزال مستقرة ولم تشهد ارتفاعاً في اللحظات الأخيرة كما حدث في الأعوام الماضية.

وأضاف إبراهيم في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أن أسعار الأضاحي لعام 2024 تتراوح للخرفان بسعر يبدأ من حوالي 8 آلاف جنيه مصري تقريباً للوزن الذي يقارب 35 كيلو جراما كحد أدنى، مشيراً إلى أنه مع زيادة الوزن يرتفع السعر، وقد يصل إلى 15 ألف جنيه في بعض الأوزان الأكبر.

الماعز الأقل سعرا بمحافظة الإسماعيلية 

وقال حسن عليوة تاجر مواشي في سوق مدينة القصاصين بمحافظة الإسماعيلية أن أسعار الأضاحي 2024 شهدت انخفاضًا كبيرًا بين أسعار الماعز، ليصبح هو الأقل سعرا بين جميع أنواع الأضاحي ويلجأ اليه آلاف المواطنين بشكل سنوي.

وأضاف عليوة أن أسعار الأضاحي لعام 2024 في محافظة الإسماعيلية تبدأ من حوالي 5 آلاف جنيه مصري كحد أدنى للماعز بوزن يصل تقريباً إلى 25 كيلو جرام، مشيراً إلى أن الأضحية المناسبة قد يصل سعرها إلى 8 آلاف جنيه وتسجل وزناً قائماً يزيد عن 40 كيلو جرام.

مقالات مشابهة

  • "OpenAI" للذكاء الاصطناعي تدرس التحول إلى شركة ربحية
  • معاينة موقع حريق مصنع ملابس بالموسكي
  • بالأرقام والتفاصيل.. بعد ارتفاع سعر الجنيه المصري مقابل السوداني تعرف على سعر “خروف” الأضحية السوداني في مصر وإقبال كبير من المواطنين السودانيين بالقاهرة على شرائه
  • أسعار الأضاحي 2024.. الخروف يبدأ من 8 آلاف بمحافظة الإسماعيلية
  • النيابة العامة: حجز 3 موظفين في الجمارك لاتهامهم بالاستيلاء على أموال عامة
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تغني لزوجها وتتغزل فيه خلال حفل بالقاهرة (قلت للحب حبابو.. سألت انت منو قال لي أنا جنابو) وساخرون: (ختر خير جنابو الخلاك تلبسي طرحة)
  • وظائف خالية برواتب وحوافز تصل لـ61 ألف جنيه في القاهرة.. رابط التقديم
  • كشفه الفيسبوك.. ملابسات فيديو تحويل عقار لمدرسة غير مرخصة بالقاهرة
  • بدائل الثانوية العامة 2024.. خطوات التقديم بالمدرسة الثانوية الفنية لـ شركة مياه الشرب بالقاهرة
  • وظائف شاغرة للمهندسين برواتب تصل إلى 15 ألف جنيه.. اعرف طريقة التقديم