تشير تسريبات جديدة إلى أن طرازي iPhone 16 Pro وPro Max القادمين من آبل سيحصلان على تحسينات كبيرة في قدرات الكاميرا، مما يعزز جودة التصوير والأداء في ظروف الإضاءة المنخفضة. ووفقًا لأحد التقارير على Weibo، يُتوقع أن تكون الأجهزة الجديدة مزودة بكاميرا فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل، بديلاً للكاميرا الحالية بدقة 12 ميجابكسل الموجودة في سلسلة iPhone 15 Pro.



من المتوقع أن يشتمل iPhone 16 Pro وPro Max على مستشعر فائق الدقة بحجم 1 / 2.55 بوصة مع حجم بكسل 0.7 ميكرومتر. يُعتقد أن هذه الترقية ستنتج لقطات بدقة 12 ميجابكسل، مما يحسن الوضوح والتفاصيل في البيئات منخفضة الإضاءة مقارنة بالطرازات السابقة. من المتوقع أيضًا أن يؤدي زيادة عدد وحدات البكسل إلى تحسين جودة الصورة الإجمالية وتوفير تفاصيل أكبر للمطبوعات والتصوير الفوتوغرافي الماكرو.

وتشير التسريبات أيضًا إلى أن iPhone 16 Pro Max سيحتوي على مستشعر Sony IMX903 بدقة 48 ميجابكسل، وهو خطوة أعلى من مستشعر IMX-803 المستخدم في النماذج السابقة. هذا المستشعر الأكبر حجماً، بحجم 1/1.14 بوصة، يُتوقع أن يشتمل على محول تناظري إلى رقمي (ADC) 14 بت والتحكم في الكسب الرقمي (DGC)، مما قد يحسن جودة الصورة الإجمالية.

من المتوقع أن تشتمل طرازات iPhone 16 Pro على تقنية مضادة للانعكاس، التي يمكن أن تقلل من توهج العدسة، مما يؤدي إلى الحصول على صور أكثر وضوحًا ودقة عند التصوير في بيئات مشرقة أو ذات إضاءة خلفية. بالإضافة إلى ذلك، يُشاع أن آبل تتبنى تصميم مستشعر الصور CIS المكدس لمجموعة iPhone Pro الجديدة، مما قد يحسن أداء الكاميرا وكفاءتها، ويزيد من قدرات التكبير والتصغير، مع تقديم ميزة التكبير الرباعي أو إمكانيات تكبير أعلى في طراز Pro Max.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: iPhone 16 Pro

إقرأ أيضاً:

شاهد: كاميرا سيارة توثق لحظة سقوط صاروخ لحزب الله على منزل في شمال إسرائيل

حزب الله أطلق أكثر من 100 صاروخ ووسع رقعة الاستهداف وبشكل أعمق في شمال إسرائيل، وسقط بعضها بالقرب من مدينة حيفا، حيث بدا أن الطرفين يتجهان نحو حرب شاملة بعد أشهر من التوتر المتصاعد.

اعلان

أظهرت لقطات لكاميرات السيارات انفجار صاروخ أطلقه حزب الله من لبنان في قرية كريات بياليك شمال إسرائيل صباح الأحد، وتأتي الضربة الأخيرة مع استمرار تصاعد التوتر على طول الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

وقد أطلق حزب الله أكثر من 100 صاروخ وساتهدف منطقة أوسع وأعمق في شمال إسرائيل، وسقط بعضها بالقرب من مدينة حيفا، وأدى وابل الصواريخ خلال الليل وحتى يوم الأحد إلى إطلاق صفارات الإنذار من الغارات الجوية، ما أدى إلى تدافع مئات الآلاف من الإسرائيليين إلى الملاجئ.

وقال الجيش الإسرائيلي إن الصواريخ أُطلقت ”باتجاه مناطق مدنية“، في إشارة إلى تصعيد محتمل بعد أن كان القصف السابق يستهدف بشكل أساسي أهدافًا عسكرية. وقال مسعفون إسرائيليون إنهم عالجوا أربعة أشخاص من جروح ناجمة عن شظايا.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية اليوم 352 للحرب: حزب الله يمطر شمال إسرائيل بأكثر من 115 صاروخا ويوسع مساحة الاستهداف ويصل إلى حيفا بعد إغلاقه بالقدس: الجيش الإسرائيلي يقتحم مكتب قناة "الجزيرة" في رام الله ويغلقه بأمر عسكري منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ الشرق الأوسط غزة حيفا لبنان الصراع الإسرائيلي الفلسطيني حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. اليوم 352 للحرب: حزب الله يمطر شمال إسرائيل بأكثر من 115 صاروخا ويوسع مساحة الاستهداف ويصل إلى حيفا يعرض الآن Next وأخيرا أصبح لفرنسا حكومة.. الإليزيه يعلن عن تعيين التشكيلة الوزارية الجديدة بعد طول مخاض يعرض الآن Next بعد إغلاقه بالقدس: الجيش الإسرائيلي يقتحم مكتب قناة "الجزيرة" في رام الله ويغلقه بأمر عسكري يعرض الآن Next ترامب يرفض مناظرة ثانية مع هاريس: فات الأوان يعرض الآن Next ارتفاع حصيلة ضحايا انفجار منجم للفحم في إيران اعلانالاكثر قراءة شاهد: ثعبان ضخم يحاصر سيدة في مطبخها.. معركة من أجل البقاء في تايلاند حب وجنس في فيلم" لوف" منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر.. من هم أبرز قادة حزب الله الذين قتلوا منذ طوفان الأقصى ومن بقي حيا؟ حزب الله يؤكد اغتيال عقيل وقائد "قوة الرضوان"... و"تفاصيل إسرائيلية " عن العملية محكمة الاستئناف بالرباط تتعهد بالنظر في شكوى ضد جندي إسرائيلي بتهم ارتكاب جرائم حرب في غزة اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزةفيضانات - سيولهولنداروسياألمانياأسرىأوروباحلف شمال الأطلسي- الناتولبنانحزب اللهالشرق الأوسط Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • شاهد: كاميرا سيارة توثق لحظة سقوط صاروخ لحزب الله على منزل في شمال إسرائيل
  • الصحة تكشف تفاصيل جديدة عن الوضع في أسوان
  • تزويد iPhone 16 ببطاريات أكبر وشرائح جديدة لتحسين الأداء
  • تسليط الضوء على تحسينات البنية الأساسية للجودة في اجتماع "الكومسيك"
  • مواصفات هاتف Realme P2 Pro الجديد ببطارية كبيرة 5200 مللي أمبير وسعر مميز
  • تصوير فيلم 28 Years Later باستخدام iPhone 15 Pro Max
  • أي طراز iPhone 16 يجب عليك شراؤه؟
  • “كاوست” و”الغذاء والدواء” تطوران طريقة جديدة للتحقق من جودة زيت الزيتون
  • قراصنة إيرانيون يرسلون تسريبات عن ترامب إلى حملة بايدن
  • أب يثبت كاميرا مراقبة على رأس ابنته أينما تحركت.. ما السبب؟