تابع الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، اليوم الخميس، سير أعمال كنترولي الشهادتين الابتدائية والإعدادية، يرافقه الشيخ أشرف شفيق، مدير الامتحانات، و إبراهيم المصري، بقطاع المعاهد الأزهرية،

أكد الشيخ عبد اللطيف طلحة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية على رؤساء مراكز التصحيح بضرورة توفير الجو المناسب والملائم للمصححين، ليتم التصحيح في هدوء واستقرار.

وطالب ضرورة الالتزام التام، والتركيز الشديد في عملية التصحيح، وتقدير الدرجات، ومراعاة مصلحة الطالب في المقام الأول، ومراجعة ورقة الإجابة بكل دقة، وتنظيم العمل في مراكز التصحيح، وكنترول الشهادتين الابتدائية، والإعدادية.

وكانت قد بدأت أعمال تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية، اليوم الخميس، بمنطقة الغربية الأزهرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الغربية الأزهرية رؤساء مراكز التصحيح رئيس منطقة الغربية الأزهرية الغربیة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً

أبوظبي- وام

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، الخميس، عدداً من مسؤولي نادي مانشستر سيتي يرافقهم خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس مجلس الإدارة، بمناسبة فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في أربعة مواسم متتالية.

وأهدى مسؤولو النادي وبيب غوارديولا المدير الفني، خلال اللقاء الذي جرى في مكتب سموه في قصر الوطن، سموه الألقاب التي توج بها نادي مانشستر سيتي هذا الموسم، معربين عن تقديرهم للدعم الذي يوليه سموه لمجلس الإدارة والمدربين واللاعبين والذي شكل حافزاً مهماً لمواصلة تطوير أداء الفريق وحصده البطولات.

وأشاد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بجهود مجلس الإدارة والإدارة الفنية وأداء اللاعبين خلال الموسم والتي أثمرت هذه النتائج المشرفة وأسعدت جماهير الفريق، مشيرا إلى أن الإنجاز يجسد نجاح الاستراتيجية التي وضعت لتحقيق النادي لأهدافه وترسيخ صدارته أوروبياً وعالمياً، وشدد على أن ألقاب مانشستر سيتي تشكل حافزاً لمواصلة تقدم النادي بخطى واثقة وعزم نحو مزيد من الإنجازات.

كما ثمن سموه الدور المؤثر لجماهير الفريق الداعمة له في مختلف المنافسات والبطولات.

وسلم خلدون المبارك وبيب غوارديولا، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، الجوائز التي حصدها النادي بمشاركة مجموعة من الأطفال المتدربين في «مدارس السيتي لكرة القدم» ضمن حوالي 3000 متدرب في هذه المدارس.

ويعد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الثالث للسيتي خلال موسم 2023 / 2024 بعد فوزه بكأس السوبر الأوروبي في شهر يوليو 2023 وكأس العالم للأندية في ديسمبر 2023.

مقالات مشابهة

  • بتكليف من الملك عبد العزيز آل الشيخ أول خطيب في يوم عرفة ..فيديو
  • فتح باب التظلمات نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية بجنوب سيناء
  • محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال الرصف بمحيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • رابط وشروط التظلم على نتيجة الابتدائية والإعدادية بالأزهر
  • منصور بن زايد: إنجاز «مانشستر سيتي» يرسخ صدارته أوروبياً وعالمياً
  • فتح باب التظلمات للشهادتين الابتدائية والإعدادية الأزهرية في كفر الشيخ
  • رئيس صندوق التنمية الحضرية يتابع مشروع "حدائق تلال الفسطاط"
  • رئيس صندوق التنمية الحضرية يتابع الموقف التنفيذي لمشروع "حدائق تلال الفسطاط"
  • رئيس صندوق التنمية الحضرية يتابع موقف تنفيذ مشروع حدائق تلال الفسطاط
  • رئيس صندوق التنمية الحضرية يتابع الموقف التنفيذي لمشروع حدائق تلال الفسطاط