المسلة:
2024-06-20@13:23:00 GMT

رئيس الوزراء: الدولة تعمل لحل مشاكل العاطلين

تاريخ النشر: 23rd, May 2024 GMT

رئيس الوزراء: الدولة تعمل لحل مشاكل العاطلين

23 مايو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أن الدولة تعمل بكل إمكاناتها من أجل حل مشاكل العاطلين عن العمل.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، إن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى في مدينة النجف الأشرف، مجموعة من المتظاهرين الذين يمثلون خريجي السنوات السابقة والإداريين، لافتا إلى أن السوداني استمع إلى مطالبهم التي جرى استعراضها والمتمثلة بإيجاد وظائف للتعيين.

وأشار السوداني إلى المحددات القانونية والإجراءات التي لا يمكن تجاوزها في هذا المجال، إلا أن الدولة تعمل بكل إمكاناتها من أجل حلّ مشاكل العاطلين عن العمل وتوفير فرص لهم، ضمن تنمية مستدامة يساهم فيها القطاع الخاص وتكسبهم المزيد من الخبرة والقدرة على العمل في أماكن ومجالات عديدة.

وأكد رئيس مجلس الوزراء، أهمية المشاريع الخدمية التي أقرّتها الحكومة من أجل تغيير واقع المحافظة، خاصة المشاريع الخدمية في حي النداء وغيرها من البنى التحتية الأساسية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

كلمات دلالية: رئیس مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

حجاج الإمارات يرمون جمرة العقبة في أول أيام التشريق

رمى حجاج الدولة، الاثنين، جمرة العقبة في أول أيام التشريق، ويواصلون اليوم وغداً أداء مناسكهم.
وأكد الدكتور عمر حبتور الدرعي رئيس الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة، رئيس مكتب شؤون حجاج الإمارات، مواصلة لجان مكتب شؤون حجاج الدولة مهامها لضمان استكمال الحجاج مناسكهم بسهولة ويسر وطمأنينة.
وهنأ الدرعي القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظة الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وشعب الإمارات بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 
وتوجه رئيس مكتب حجاج الدولة بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة، ووزارة الحج والعمرة وكافة الجهات المعنية في المملكة على كافة الخدمات والتسهيلات التي يقدمونها لحجاج بيت الله الحرام.
(وام)

مقالات مشابهة

  • مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأسبوعي
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • رئيس الوزراء الياباني يستبعد حل مجلس النواب في المستقبل القريب
  • ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الوزراء الكندي
  • العراق يدعو السعودية لإعادة النظر بحصته في الحج الموسم المقبل
  • استقطاب سياسي حاد في العراق بعد دعوة المالكي الى انتخابات مبكرة
  • مكتب شؤون حجاج الدولة يواصل مهامه
  • حل مجلس الحرب الإسرائيلي.. قرار وقف الهجوم على غزة بيد نتنياهو
  • يائير نتنياهو يهاجم المؤسسة الأمنية والقيادة العليا الإسرائيلية
  • حجاج الإمارات يرمون جمرة العقبة في أول أيام التشريق