أكد هيثم عرابي، المدير التنفيذي لنادي مودرن فيوتشر أن فريقه يهدف لأن يكون واحدًا من أقوى الفرق في الدوري المصري، مُشيرًا إلى أن طلعت يوسف، المدير الفني طلب إقامة معسكر خارجي في فترة الأجندة الدولية.

هيثم عرابي: هذا ما يهدف إليه فيوتشر.. والبعض كان يريد تعثرنا

وقال هيثم عرابي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "وليد دعبس، رئيس النادي أكد أن أجواء الفريق ستكون صعبة هذا الموسم، وهناك من كان ينتظر سقوط الفريق".

ضياء السيد يتوقع تغييرين في تشكيل الأهلي أمام الترجي تفاصيل بطولة الألعاب الرياضية بأكتوبر


وأضاف: "نجحنا في الوصول لنهائي كأس السوبر، ونجحنا في التأهل لربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، والآن نبحث عن حجز للتأهل لإحدى البطولات الإفريقية".


وتابع: "طلعت يوسف طلب إقامة معسكر في فترة الأجندة الدولية، وإدارة النادي وافقت مباشرةً، سنحصل على راحة يومين بعد مباراة المصري، وبعدها سندخل معسكرًا يكون لمدة 5 أو 6 أيام، لوضع أفكاره في الفريق".


وأتم هيثم عرابي تصريحاته قائلًا: "هدفنا أن نكون ضمن أقوى الفرق في مصر، لذا يجب أن يكون قوامنا به العديد من النجوم مثل بقية الفريق، حتى وإن كنا نقوم ببيع بعض اللاعبين".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الألعاب الرياضية معسكر خارجي الكونفدرالية هيثم عرابي الدوري المصري هیثم عرابی

إقرأ أيضاً:

بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري

أعلنت إدارة نادي صحار عن شراكة جديدة مع مع نادي لوسيل القطري واستضافته في الفترة من 1 إلى 16 من شهر أغسطس المقبل بمحافظة ظفار، حيث ستقام بطولة ودية تستقطب أندية ذات مستوى عالٍ، وتعتبر هذه الخطوة هي الأولى من نوعها في تاريخ النادي، وخلال هذه الفترة يجري مجلس إدارة النادي ترتيبات استضافة المعسكر وما يخص تهيئة الظروف المواتية بالشكل المطلوب وكذلك الحال فيما يتعلق بالإقامة وملاعب التدريبات.

ويسعى النادي لإقامة دورة مصغرة من المحتمل أن يشارك فيها الفريق الكروي الأول بصحار إلى جوار الفريق القطري وكذلك مشاركة فرق أخرى من محافظة ظفار.

وتأتي هذه الاستضافة لنادي صحار من باب حرص مجلس الإدارة على استضافة الفعاليات المختلفة وكان آخرها بطولة غرب آسيا الثانية للرجال التي جرت على أرضية صالة المجمع الرياضي بصحار في ضيافة النادي وكذلك بهدف إثراء السياحة الرياضية وجذب مزيد من الأندية والفعاليات الرياضية بالمحافظة ويأمل النادي إقامة بطولة رباعية بمشاركة نادي صحار وأندية المحافظة ونادٍ أوروبي أو خليجي.

وينتظر أن يعد مجلس إدارة نادي صحار بالتنسيق مع الفريق القطري كافة الترتيبات لوضع برنامج متكامل يغطي فترة وجود الفريق بالمعسكر المشارك به. ويأتي اختيار محافظة ظفار كون أن ظروف الطقس أكثر ملاءمة في الفترة المقبلة وهي فترة الخريف بدلًا من إقامته في ولاية صحار فإن درجات الحرارة ستكون مرتفعة.

مقالات مشابهة

  • بطولة ودية بين صحار ونادي لوسيل القطري
  • بطولة ودية بين صحار ونادي الوسيل القطري
  • نجم بايرن ميونخ يمدد عقده مع النادي
  • الدرعية يتفق مع نجم الهلال
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند
  • عاجل.. رحيل نجم الزمالك قبل نهاية الموسم
  • دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوميلز
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم إلى الأهلي
  • مودرن فيوتشر يكشف حقيقة انتقال جوناثان نجويم للأهلي
  • مودرن فيوتشر: الفوز على الجونة قفزة كبيرة.. وهذه تفاصيل المبنى الجديد