قضت محكمة جنح العجوزة في الجيزة، اليوم الأربعاء، بتغريم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، 5 آلاف جنيه في اتهامه بسب وقذف الإعلامي أحمد موسى.

أخبار متعلقة

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية لـ خالد الغندور

«مش ده نادي الزمالك».. مرتضى منصور يفتح النار ضد نجم القلعة البيضاء بعد الخسارة أمام الشباب

ميدو يكشف سبب زيارة مرتضى منصور لاتحاد الكرة

تغريم مرتضى منصور في سبّ أحمد موسى

وكان «موسى» أقام دعوى جنحة مباشرة ضد رئيس نادي الزمالك، متهمًا إياه بالسبّ والقذف على قناة النادي، مطالبًا بتعويض مدني 5 ملايين جنيه.

قضية مرتضى منصور ومحمود الخطيب

وفي سياق متصل، تنظر المحكمة الاقتصادية بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، محاكمة مرتضى منصور، في اتهامه بسبّ وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعضو المجلس محمد سراج الدين، والمستشار القانوني للأهلي المحامي محمد عثمان، والإعلامي أحمد شوبير.

وكانت قضت محكمة جنح الاقتصادية، قضت بحبس مرتضى منصور 3 أشهر، وكفالة 10 آلاف جنيه لإيقاف العقوبة لحين الاستئناف على الحكم، وتغريمه 20 ألف جنيه، وإلزامه بتعويض مؤقت 10 آلاف جنيه، كما ألزمته بالمصاريف وأتعاب المحاماة في القضية رقم728 لـ سنة 2023 جنح اقتصادية القاهرة، لصالح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يتهم فيها المذكور بالسب والشتم ونشر أخبار كاذبة وإساءة استخدام وسائل التواصل والإزعاج.

مرتضى منصور أخبار مرتضى منصور أخبار مرتضى منصور اليوم الآن آخر أخبار مرتضى منصور أخبار مرتضى منصور اليوم الزمالك مرتضى منصور الزمالك تغريم مرتضى منصور في سب أحمد موسى مرتضى منصور وأحمد موسى مرتضى منصور ومحمود الخطيب قضية مرتضى منصور محاكمة مرتضى منصور محاكمة مرتضى منصور اليوم أخبار المحاكم أخبار المحاكم اليوم أخبار الحوادث حوادث حوادث المصري اليوم

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين مرتضى منصور مرتضى منصور مرتضى منصور أخبار مرتضى منصور أخبار مرتضى منصور اليوم الزمالك مرتضى منصور الزمالك قضية مرتضى منصور محاكمة مرتضى منصور محاكمة مرتضى منصور اليوم أخبار الحوادث حوادث زي النهاردة أخبار مرتضى منصور أحمد موسى آلاف جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم تاني تاني يكتفي بجني 5 آلاف جنيه أمس

اكتفى فيلم تاني تاني، بطولة النجمة غادة عبدالرازق، أحمد آدم، بـإيرادات متدنية أمس السبت، وجني 5 ألاف و875 جنيهًا  فقط في شباك تذاكر دور العرض المصرية .

 

افتتح فيلم تاني تاني، موسم الصيف السينمائي 2024، وتقدم النجمة غادة عبدالرازق الكوميديا لأول مرة بدور جديد تمامًا علي، فيما يغير النجم أحمد آدم جلده تماماً في نوعية الكوميديا التي يقدمها، مع تواجد بيومى فؤاد الذى يمثل إضافة لأي عمل كوميدى.

 

وطرحت البرومو الرسمي لفيلم تاني تاني قبل أيام والذى كشف عن طبيعة الشخصيات والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهما، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدى" موظفة بنك ويظهر لها أصدقائها القدامي زيكو وبيبو اللذان يحاولان التقرب منها مجدداً وكسب قلبها وذلك خلال موافق ومفارقات كوميدية.

 

أحمد آدم: "تانى تانى" فيلم لايت مناسب للأسر والعائلات وقدمني بشكل مختلف


أكد النجم أحمد آدم أن فيلم تاني تاني، الذى يقوم ببطولته بمشاركة النجمان غادة عبد الرازق وبيومى فؤاد، والذى انطلق في دور العرض المصرية الأسبوع الماضى وطرح بصالات السينما الخليجية أمس الخميس، مناسب للعائلات والأسر ويقدم كوميديا لطيفة من خلال المواقف التي تجمعه بباقى الأبطال.


وأشار أحمد آدم في تصريحات صحفية أن الفيلم يقدمه بشكل مختلف ومغاير تماماً عن أعماله السابقة، حيث يقدم فيه كوميديا الموقف موضحاً أن هذا ما يميز الفيلم الذى يعتمد على الصراعات المليئة بالمواقف والمفارقات الكوميدية مع غادة عبد الرازق وكذلك بيومي فؤاد في إطار حدوتة خفيفه ومناسبة لجمهور السينما.

 

فيلم تانى تانى، بطولة غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر، أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل علي.

 فيلم تاني تانيفيلم تاني تاني  آخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق

كانت آخر أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل صيد العقارب، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي 2024، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، كما نال إعجاب عدد من النقاد والجمهور .

فيلم تاني تانيأحداث مسلسل صيد العقارب

تشارك الفنانة غادة عبدالرازق في السباق الرمضاني هذا العام من خلال تجسيد شخصية الدكتورة عايدة في مسلسل صيد العقارب، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة من خلال وقوع حرب شديدة ومثيرة بين عائلتين من الصعيد، وتتحول الصداقة بين الجميع إلى عداوة قاتلة.

 

أبطال مسلسل صيد العقارب

يشارك في بطولة مسلسل صيد العقارب نخبة كبيرة من الفنانين من بينهم، غادة عبد الرازق، أحمد ماهر، رياض الخولي، محمد علاء، محمود عبد المغني، سيمون، ميار الغيطي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

 

200 جنية.. آخر ظهور للفنان أحمد آدم

كان آخر ظهور للفنان أحمد آدم، خلال فيلم 200 جنية، والذي دارت أحداثه حول مبلغ 200 جنيه تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكنية، حيث السيدة عزيزة التي يسرق ابنها عنتر 200 جنيه من معاشها، ويتفق مع صديقه شيمي على اقتسامها، وتدور الدوائر ومعها ورقة 200 جنيه بين أكثر من شخص.

مقالات مشابهة

  • مرتضى منصور "يحبط" الزمالك في ملف الصفقات الجديدة ويسهل موقف الأهلي
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • اليوم.. أولى جلسات معارضة بطل مسلسل حضرة المتهم أبي على حكم حبسه
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • فيلم تاني تاني يكتفي بجني 5 آلاف جنيه أمس
  • لـ 23 يونيو.. تأجيل دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين
  • قرار قضائي فى دعوى مرتضى منصور لإلغاء ترخيص تكوين
  • النظر في دعوى مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين
  • بعد ضبط أدوية مغشوشة تقدر بـ 30 مليون جنيه.. تعرف على عقوبة الإتجار بها وفقا للقانون