أكدت مصادر اعلامية انجليزية ان إدارة نادي تشيلسي عقدت اجتماعات للتفاوض مع مدرب ليستر سيتي انزو ماريسكا لتولى مهمة تدريب تشيلسي في الموسم المقبل خلفا للمدير الفني الأرجنتيني موريسيو بوكيتينو الذي تمت إقالته قبل عدة ايام .

وقالت صحيفة ذي صن الانجليزية ان انزو ماريسكا ابذي قاد ليستر سيتي للفوز ببطولة دوري الدرجة الاولى الانجليزية ( الشامبيونشيب ) والعودة مجددا الى الدوري الأنجليزي الممتاز  هو المرشح الاول حاليا لقيادة تشيلسي في الموسم المقبل .

وأضافت صحيفة ذي صن ان انزو ماريسكا يملك شرطا جزائيا في تعاقده مع ليستر سيتي قدره ١٠ مليون جنية استرليني وفي حالة تعاقده مع تشيلسي فان عليه دفع الشرط الجزائي خاصة وان تشيلسي ينوي التعاقد معه بعقد طويل الأمد وليس لمدة موسمين فقط مثلما كان الحال مع الأرجنتيني موريسيو بوكيتينو. 

وقالت صحيفة ذي صن ان ترشيح انزو ماريسكا لا يعني نهاية فرصة كيرين ماكينا مدرب ايبسويتش تاون او توماس فرانك مدرب فريق برينتفورد في تدريب تشيلسي لكن في الوقت الحالي فأن انزو ماريسكا هو المرشح المفضل لإدارة تشيلسي .

يذكر ان انزو ماريسكا تعاقد مع ليستر سيتي في صيف ٢٠٢٣ قادما من نادي بارما الإيطالي والذي تولى تدريبه في ١٤ مباراة في الفترة من مايو ٢٠٢١ إلى نوفمبر ٢٠٢١ قبل ان ينتقل ليكون احد مساعدي بيب جوارديولا موسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تشيلسي ليستر سيتي الدوري الإنجليزي لیستر سیتی

إقرأ أيضاً:

ميسي يساعد ملاك مانشستر سيتي في جني الملايين!

رغم فشل مانشستر سيتي في التعاقد مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قبل 3 سنوات كاملة، إلا أن اللاعب ساهم في تحقيق أرباح ضخمة، لمالكي النادي الإنجليزي.

واضطر ميسي في عام 2021 للرحيل عن برشلونة، بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني، وكان هناك احتمال أن ينضم الأرجنتيني لصفوف السيتي.

إلا أن ميسي وقتها اختار الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، واللعب مجددا مع صديقه نيمار دا سيلفا جونيور، الذي رحل فيما بعد إلى نادي الهلال السعودي.

إقرأ المزيد أمام أنظار ميسي.. شاهد هدف دي ماريا في مرمى الإكوادور استعدادا لكوبا أمريكا

ووفقا لمعهد الأعمال الرياضية في برشلونة، ارتفعت قيمة أندية الدوري الأمريكي، بنسبة 16% تقريبا، منذ عام 2022 وحتى الآن، وذلك بعد انضمام ليونيل ميسي إلى الفريق المحلي إنتر ميامي، قادما من سان جيرمان.

وكشف المعهد أن نادي نيويورك سيتي الأمريكي، المملوك لمجموعة سيتي لكرة القدم، والتي تضم أيضا مانشستر سيتي والعديد من الفرق الأخرى، ارتفعت قيمته إلى 660 مليون جنيه إسترليني.

وأشار إلى أن مجموعة سيتي، قامت بشراء نادي نيويورك بمبلغ 60 مليون جنيه إسترليني، أي أنهم حققوا أرباحا أكثر من 10 أضعاف استثماراتهم، وذلك بسبب صفقة انتقال ليونيل ميسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر: "وسائل إعلام"

مقالات مشابهة

  • الهلال يسعى لضم مدافع محلي
  • حقيقة اقتراب اتحاد جدة من ضم إيدرسون
  • الصحف الأوروبية| الصن: مانشستر وأرسنال يتنافسان على جوهرة بولونيا.. ميرور: بايرن ميونخ يستهدف ضم جوميز
  • مانشستر سيتي يستقر على بقاء الحارس إيدرسون
  • ريال مدريد ينافس تشيلسي على موهبة برازيلية جديدة
  • عاجل.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح
  • ميسي يساعد ملاك مانشستر سيتي في جني الملايين!
  • أول تحرك من النصر للتعاقد مع أنطونيو روديجر
  • مدرب غلطة سراي : تواصلت مع سفيان أمرابط ولكن ليس للتعاقد معه
  • تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو