يبحث عشاق القلعة الحمراء بشكل خاص والكرة المصرية والإفريقية بشكل عام عن قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت.

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي على أرضية ستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد التعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت برادس بدون أهداف.

ويسعى الأهلي في مباراة اليوم لتحقيق الانتصار على الترجي لحصد اللقب للمرة الـ12 في تاريخه، والثاني على التوالي بعد الفوز بلقب النسخة الماضية على حساب فريق الوداد المغربي.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة على الترجي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بينما يحتاج الفريق التونسي للتعادل بأي نتيجة إيجابية أو الفوز بأي نتيجة لحصد اللقب القاري.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم

ستقوم قناة تايم سبورتس الأرضية بإذاعة مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت، وتنقل القناة جميع المباريات القارية المقامة في مصر عبر شاشتها بث مباشر.

الأهلي

كما ستنقل مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال إفريقيا فضائيًا مباراة الأهلي والترجي، اليوم السبت، وذلك عبر قناة بي إن سبورتس 6.

تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي اليوم

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور، مروان عطية، أكرم توفيق.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبوعلي.

الأهلي والترجيموعد مباراة الأهلي اليوم ضد الترجي في نهائي إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي ضد الترجي الاهلي بث مباشر الاهلي ضد الترجي الاهلي مع الترجي الاهلي والترجي الترجي دوري أبطال إفريقيا دوري ابطال افريقيا قناة مفتوحة مباراة الاهلي مباراة الاهلي اليوم مشاهدة الأهلي مباراة الأهلی ضد الترجی دوری أبطال إفریقیا الترجی التونسی فی إیاب نهائی

إقرأ أيضاً:

قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم.. «اتفرج ببلاش»

مباراة قوية للنادي الأهلي يخوضها أمام نظيره فاركو، وذلك على أرضية ملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من دوري nile، إذ ينتظرها عشاق كرة القدم ما يجعلهم يبحثون عن القنوات الناقلة للقاء؛ ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وفاركو.

موعد مباراة الأهلي وفاركو 

تنطلق مباراة الأهلي وفاركو اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، إذ تنقل المبارة على قناة أون تايم سبورتس مجانا.

تردد قناة أون تايم سبورت 

التردد على النايل سات: 11861 

الاستقطاب: أفقي.

الترميز: 27500. 

تصحيح الخطأ: 5/6.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، وذلك بعد لعب 15 مباراة، حيث فاز المارد الأحمر في 10 مباريات، وخسر مبارتين، كما أنه تعادل في 3 مواجهات وسجل لاعبو الأهلي 35 هدفًا.

ويأتي نادي فاركو في المركز رقم 16 من ترتيب الدوري المصري، برصيد 21 نقطة جمعها من لعب 23 مباراة، إذ فاز في 4 مباريات، وخسر 11 مواجهة، وتعادل في 9 مواجهات. 

وكان النادي الأهلي حقق الفوز على بلدية المحلة وذلك بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور بمسابقة الدوري، بينما تعادل فاركو مع سموحة بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • “مفيش كدة”.. محمد رمضان يتصدر الترند في أقل من ٢٤ ساعة
  • في أقل من ٢٤ ساعة.. "مفيش كدة" لمحمد رمضان تتصدر التريند
  • رسميا.. الترجي بطلا للدوري التونسي للمرة 33
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • نجم الزمالك على رادار الترجي التونسي
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • عمرو جمال يقود تشكيل فاركو ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • قناة مجانية ناقلة لمباراة الأهلي وفاركو اليوم.. «اتفرج ببلاش»
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل