تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

سيكون لجمهور النادي الأهلي دور كبير في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي لدعم ومساندة اللاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق الهدف وهو التتويج بلقب الأميرة الأفريقية. 

ودائما ما تكون جماهير الأهلي كلمة السر والدافع الأول والأخير للتتويج بالبطولات حتى في أصعب الظروف تكون حاضره في المدرجات.

 

جمهور الأهلي يضرب دائما مثالا للانتماء والعطاء بدون مقابل لان النادي الأهلي ملك لجماهيره الوفية والتي تزحف خلف الفريق في كل مكان وأي ملعب وتشجيع بدون مقابل. 

وعلى مدار التاريخ ضرب جمهور الاهلي أروع الامثلة في الانتماء والسير على مباديء النادي حتى لو كان هذا الأمر يكلفهم الكثير فتجد الجماهير الحمراء تدافع وتساند النادي واللاعبين وفي اوقات آخر تهاجم الإدارة او بعض اللاعبين في حال الابتعاد عن المباديء والقيم التي يسير عليها الأهلي منذ قديم الأزل. 

وشهدت الفترة الأخيرة حالة من الود والترابط بين جماهير الأهلي والندب السويسري مارسيل كولر الذي اعلن في أكثر من موقف ان جمهور النادي هو الدافع الأول لتحقيق البطولات وطلب تواجد الجمهور بأعداد كبيرة في المباريات المحلية والأفريقية. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جمهور النادي الأهلي نهائي دوري أبطال أفريقيا الترجي التونسي

إقرأ أيضاً:

في ظل غياب اللاعبين.. تشييع جثمان والد نجم النادي الأهلي في المنيا

شييع الآلاف من أهالي المنيا، منذ قليل جثمان والد احمد رؤوف نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق من مسقط رأس في منطقة دماريس بعروس الصعيد.

وقد أقيمت صلاة  الجنازة على والد احمد رؤوف من داخل مسجد أبو بكر الصديق في منطقة دماريس التابعة إداريا لمركز المنيا، وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرت على نجم الأهلي السابق واهل الراحل واصدقاءه.

قبل ان يتم دفن والد احمد عبد الرؤوف في مقابر العائلة، وسط حالة من الحزن الشديد على الجميع.

وكان أحمد رؤوف قد أعلن عن وفاة والده من منشور له على حسابة الشخصي على " فيس بوك" قائلا" انا لله وإنا إليه راجعون أبويا في ذمة"


ويعد اللاعب أحمد رؤوف واحدا من افضل المهاجمين فى تاريخ الكرة المصرية عبر رحلته فى جميع الأندية التى لعب لها وعلى رأسها النادي الأهلى وحصل رؤوف مع الفراعنة على لقب كأس الأمم الأفريقية عام 2010 وظهر مع المنتخب في كأس العالم للقارات كما حصد كأس مصر عام 2011 مع إنبى وتوج مع الاهلى ببطولة الدورى العام والكونفدرالية والسوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • “مفيش كدة”.. محمد رمضان يتصدر الترند في أقل من ٢٤ ساعة
  • في أقل من ٢٤ ساعة.. "مفيش كدة" لمحمد رمضان تتصدر التريند
  • رد نهائي من زين الدين بلعيد يحسم جدل انتقاله للأهلي
  • في ظل غياب اللاعبين.. تشييع جثمان والد نجم النادي الأهلي في المنيا
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • لماذا غادر جمهور الأهلي المصري لـ”برج العرب” بعد 5 دقائق من انطلاق مباراة فريقهم ضد فاركو؟
  • لماذا غادر جمهور الأهلي المصري لـ"برج العرب" بعد 5 دقائق من انطلاق مباراة فريقهم ضد فاركو؟ (فيديو)
  • عاجل.. جوميز لـ "الفجر الرياضي": هذا تعليقي على مشاركة بيراميدز والأهلي في دوري أبطال إفريقيا
  • بعد 13 سنة في صفوفه.. دورتموند يعلن رحيل مدافعه هوملز
  • إدين ترزيتش يرحل عن بوروسيا دورتموند