بوابة الوفد:
2024-06-12@22:12:17 GMT

ويفز تقدم الدعم الفني لعملاء Tietoevry في المنطقة

تاريخ النشر: 11th, June 2024 GMT

 أقامت ويفز الشركة المتخصصة في مجال خدمات التحول الرقمي الاستراتيجي في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ورشة عمل بفندق سانت ريجيس بالقاهرة بمشاركة قيادات القطاع المصرفي والمالي إلى جانب مجموعة من خبراء وقيادات شركتي ويفز وشريكها الاستراتيجي في مجال نظم المدفوعات الرقمية Tietoevry.
وناقشت ورشة العمل خلال جلساتها التصور المستقبلي للاتجاهات المحلية والعالمية للمدفوعات، ومستقبل الاستحواذ للتجارة الإلكترونية والغوص في المعاملات الرقمية، ومدى تأثير جائحة كورونا في التحول الكبير في الدفع، والتي كانت بمثابة عامل محفز لهذا التحول الرقمي، وارتفاع معدلات التسوق عبر الإنترنت بشكل كبير.


ومن ضمن أهم الموضوعات التي تم طرحها الاتجاهات العالمية التي تشكل الصناعة المصرفية ومن بينها أنظمة الدفع اللحظيه على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وضغط التكلفة المستمر بسبب الرقمنة، وسلاسل القيمة الرقمية المجزأة، وإتاحه تجربة سلسة ورقمية للعملاء ، ورقمنة التجارة والتبادل التجاري، والضغط التنظيمي المستمر، والتحديات الجيوسياسية، وتأثير ارتفاع فوائد الإقتراض والتضخم وتكلفة رأس المال علي المؤسسات الماليه.
وبالإضافة للجوانب والرؤى المثيرة للاهتمام التي تمت مناقشتها خلال جلسات ورشة العمل، تم الإعلان عن توقيع شراكة بين شركة ويفز وشركة "Tietoevery" تكون بمقتضاها شركة ويفز مسئولة عن تقديم الدعم الإقليمي لمنتجات شركة "Tietoevery" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وبموجب هذه الاتفاقية، ستوفر شركة ويفز الدعم اللازم من خلال كوادرها المحلية المعتمدة والمدربة وفق أعلى المعايير العالمية.
وتؤكد تلك الشراكة الالتزام الكبير لكل من شركة ويفز وشركة "Tietoevery" تجاه السوق المصري ومن خلفه أسواق المنطقة، للمضي قدمًا تحقيقًا للأهداف المرجوة، وهو ما يتوافق مع استراتيجية شركة ويفز لتوطين وتقديم أحدث الخدمات التكنولوجية العالمية من خلال كوادر مصرية مؤهلة ومدربة وفق أعلى المعايير العالمية.
 أعرب المهندس عمرو عصمت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ويفز عن سعادته بالحدث: "سعداء بالتعاون مع شركة Tietoevery العالمية لتقديم باقة من الحلول الرقمية المبتكرة والمتطورة لعملائنا في مجالات وصناعات عديده، مثل نظام المصارف المفتوحة والذي يسمح بإجراء معاملات أسرع وأكثر أمانًا في أي مكان في العالم، وأن نوفر الدعم اللازم من خلال كوادرنا المحلية المدربة والمؤهلة تأهيلاً عاليًا"، وأضاف "أن هذه الشراكة تأتي ضمن خطتنا الإستراتيجية في التوسع، وأن نقوم بتقديم خدماتنا من خلال خبرات وكوادر وطنيه مدربه علي أعلي مستوى، فمستقبل المدفوعات مليء بالتوجهات المبتكرة التي تعيد تعريف كيفية تعاملنا مع المدفوعات".

 قال إدجار بيبرس، المدير الإقليمي لتطوير الأعمال بشركه Tietoevry: "الشراكة مع ويفز تفتح آفاقاً جديدة  للنمو في المنطقة. ومع ما يشهده الاقتصاد العالمي من تطور سريع، فمن الضروري أن يكون لدينا شريك يوفر موارد استثنائية وخبرات وموظفين مدربين جيدًا ويفهمون الثقافة المحلية. وتعزز هذه الشراكة التزامنا بالنجاح وتمكننا من تحقيق رؤيتنا للمنطقة. ندرك تماما تأثير المدفوعات اللحظية على تطوير العمليات التجارية، من خلال تعزيز التدفق النقدي وبالتالي تعزيز العائد على الاستثمار. إنه وقت مثير للشركات، حيث يُحدث هذا الابتكار ثورة في طريقة تشغيل وإدارة الشؤون المالية”.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"ڤودافون مصر وجويّTV" تحالف جديد لإثراء التجربة الترفيهية لعملاء فليكس وRED

 أعلنت ڤودافون مصر عن شراكتها مع منصة جويّ TV الترفيهية، لتقديم المحتوى الترفيهي للمنصة الشهيرة بداية من 12 يونيو الحالي، ويمكن لعملاء فليكس وRed الاشتراك دون أي رسوم إضافية في منصة جويّ TV والاستفادة من محتواها الترفيهي الثري والمتنوع. تأتي هذه الشراكة تأكيدًا لمكانة ڤودافون مصر باعتبارها الشركة رقم 1 في توفير محتوي ترفيهي عن طريق توفير تجربة السينما المنزلية التي تقدمها منصة جويّ TV.

قام بالتوقيع على الشراكة كل من كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤودافون مصر، وماركس جولدر، الرئيس التنفيذي لشركة Intigral ومنصة جويّ TV الترفيهية. تقع مقرات  Intigral الرئيسية في كل من الرياض ودبي، وهي شركة رائدة في توفير خدمات الترفيه الرقمي والرياضة والإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


بهذه المناسبة، قال كريم عيد، رئيس القطاع التجاري بشركة ڤودافون مصر: "تضع ڤودافون مصر عملاءها على قمة أولوياتها، من خلال توفير منصات ترفيهية مختلفة، وهو ما يساهم في تقديم تجربة حصرية للترفيه والمحتوى الرقمي في السوق المصري. إنّ هذه العروض تتوافق مع استراتيجية الشركة لتقديم قيمة مضافة لعملائنا من خلال خدمات تتجاوز مجرد الاتصال، لذا تأتي شراكتنا الأخيرة مع منصة جوي TV الترفيهية الإقليمية استكمالًا لجهودنا في تقديم تجربة رقمية ترفيهية متكاملة. لقد أصبحت ڤودافون جزءًا أساسيًا في جميع جوانب حياة عملائنا،إذ نسعى جاهدين لتلبية جميع احتياجاتهم من خلال كوننا بوابة رقمية متكاملة، ونعد بالاستمرار في تحسين وإثراء حياة العملاء من خلال التقنيات الجديدة والخدمات الرقمية مع التركيز على إقامة شراكات استراتيجية."

وفي هذه المناسبة عبَّر ماركوس جولدر، المدير التنفيذي لشركة إنتغرال، عن سعادته بالشراكة مع أكبر مشغل اتصالات في المنطقة فودافون مصر  قائلًا: " تعد هذه الشراكة خطوة مهمة في إستراتيجية التوسع الإقليمي لدينا وتعكس التزامنا بتقديم خدمات ترفيهية استثنائية والوصول لشريحة أكبر من العملاء". وأكد "أنَّه من خلال تقديم خدمة جوّي TV مع عروض فودافون مصر، نحن على ثقة من أننا سنوفر للعملاء تجربة مشاهدة مميزة وذات قيمة مضافة، مع الاستفادة من المزايا الإستراتيجية للتعاون بين مشغلي الاتصالات ومنصات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت، والتي أثبتت نجاحها في المنطقة".

تقدم جويّ TV خدمة بث ترفيهية مميزة تحتوي على محتوى من 30 شبكة عالمية وإقليمية مع مكتبة تضم أكثر من 28،000 عنوان عربي وغربي، وتوفر للمشتركين إمكانية الوصول إلى أكثر من 150 قناة بث مباشر، مع تميزها بواجهةٍ سلسة وميزات استثنائية تُثري غني تجربة العملاء.يشمل ذلك أفلام وبرامج تلفزيونية وأفلام وثائقية وبرامج للأطفال، بما في ذلك وStarzplayوdiscovery+ وStar Channel وCartoon Network وNational Geographic وAnime Key.


 

مقالات مشابهة

  • الصحة العالمية تحذر من خطر مجاعة حقيقي للغاية في السودان
  • «الصادرات السعودية» تحصد جائزة «MMA SMARTIES» العالمية
  • "ڤودافون مصر وجويّTV" تحالف جديد لإثراء التجربة الترفيهية لعملاء فليكس وRED
  • «ڤودافون مصر» و «جوي TV».. تحالف جديد لعملاء فليكس و RED
  • جامعة مصر للمعلوماتية تستقبل وفود رفيعة المستوى من أسترازينيكا العالمية
  • بن مبارك: الدعم السعودي والإماراتي مرتبط بإصلاح الأوضاع الإدارية والمالية
  • فيزا تطلق خدمة جديدة لتسهيل تتبع الاشتراكات وإدارة المدفوعات المتكررة
  • عمالقة الإنتاج الفني والموسيقي يوقعان اتفاقية تعاون استراتيجي للارتقاء بصناعة الفن والموسيقى
  • جماعة تقدم يؤكدون للجميع يوما بعد يوم، أنهم دعم سريع أكثر من الدعم السريع نفسه