عربي21:
2024-06-16@11:13:44 GMT

هل يفكر رئيس ريال مدريد بيريز في الاستقالة؟

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

هل يفكر رئيس ريال مدريد بيريز في الاستقالة؟

رد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في بلاغ رسمي أصدره اليوم السبت، على الشائعات التي تحدثت عن تفكير رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز في الاستقالة.

وقال النادي في البيان الذي نشره عبر موقعه الرسمي: "ردا على شائعة ظهرت على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تزعم أن الرئيس فلورنتينو بيريز يفكر في التنحي من منصبه كرئيس للنادي، يود نادي ريال مدريد أن يذكر ما يأتي: هذه الإشاعات كاذبة قطعا وهي نابعة عن مصالح معينة لا علاقة لها بالواقع".



وأضاف النادي الملكي: "كما نؤكد أنه خلال الجمعية العمومية المقبلة لأعضاء ريال مدريد، لن يكون هناك أي بند في جدول الأعمال يتعلق بمناقشة اسم المدينة الخاصة بريال مدريد".

ويستعد ريال مدريد مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمواجهة أتلتيك بيلباو، السبت المقبل، في الجولة الأولى من عمر الدوري الإسباني.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ريال مدريد بيريز ريال مدريد بيريز كرة القدم رياضة رياضة رياضة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ

المناطق_متابعات

كشفت تقارير صحافية إسبانية، أن الفرنسي كيليان مبابي لن يتمكن من ارتداء القميص رقم 10 مع ناديه الجديد ريال مدريد، بعدما تأكد استمرار الكرواتي لوكا مودريتش لموسم إضافي على الأقل، إذ سيرتدي القميص رقم 9.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن مبابي كان يرغب في الحصول على القميص رقم 10 الذي يرتديه مع منتخب فرنسا، لكن بقاء مودريتش في صفوف النادي العاصمي حال دون ذلك.

أخبار قد تهمك هل يحطّم مودريتش رقماً قياسياً صامداً في ريال مدريد منذ 58 عاماً؟ 24 مايو 2024 - 10:50 صباحًا مودريتش يرفض عرضًا ضخمًا من الهلال 16 يونيو 2023 - 11:14 مساءً

وأضافت الصحيفة أن قائد منتخب فرنسا، والمنتقل إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعقد يمتد حتى 2029، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، سيتم تقديمه كلاعب جديد في ملعب سانتياغو برنابيو في 16 يوليو.

وزادت الصحيفة الإسبانية: سيكون اللاعب في باريس يوم الاثنين 15 يوليو للاحتفال في “الشانزليزيه” إذا فازت بلاده بلقب “يورو 2024″، وسيسافر إلى مدريد صباح الثلاثاء، إذ يخطط النادي الإسباني لتقديمه في “سانتياغو برنابيو” المكتظ بالجماهير، وسيبدأ في بيع قميص اللاعب في نفس اليوم.

ولا يبدو واضحاً حتى الآن موعد انضمام مبابي إلى الفريق، إذ يتبع النادي نظاماً مع اللاعبين الذين يخوضون “اليورو” أو كوبا أميركا بغيابهم عن جولة الفريق في أميركا، وعودتهم قبل أسبوع من مباراة السوبر الأوروبي ضد أتالانتا.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي يتراجع عن فكرة رحيل نجم ريال مدريد
  • النصر يغري ريال مدريد بـ 100 مليون لضم مدافعه
  • غموض حول مشاركة لابورت مع الماتادور الإسباني في يورو 2024
  • تعليق ناري من خوسيلو بشأن مصيره مع ريال مدريد
  • أمر يهدد صفقة انتقال ناتشو لـ اتحاد جدة
  • مودريتش يحرم مبابي من رقمه المفضل.. وكيليان يرضخ
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدافع ريال مدريد
  • نشرة منتصف اليوم..
  • خطة ريال مدريد لحسم صفقة دفاعية ناىية
  • موقف بيريز من استمرار فينيسيوس في ريال مدريد