رفع عدد من النجوم شعار “الصلح خير" خلال الأيام القليلة الماضية، لينهى خلافات عديدة بينهم دامت عدة سنوات، وكان من بين هؤلاء كل من محمد رمضان وسميرة عبد العزيز، وداليا البحيري وأنغام، وجورج وسوف واصالة، ورامى صبرى وعمرو مصطفى.

وترصد فى التقرير التالى تفاصيل الصلح والأزمات التى نشبت بينهم.

محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

انتهت الأزمة بين الفنان محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز، بعد أن أثنت عليه وعلى موهبته في تصريحاتها الأخيرة.

ورد رمضان على تصريحات سميرة  على صفحته الرسمية على "فيسبوك"،وكتب:" شهادة أعتز بها وربنا ما يجيب خلاف أبداً.. حضرتك فنانة قديرة وزوجة رجل عظيم (عليه رحمة الله) أستاذ محفوظ عبد الرحمن وأنا واحد من قرائه.

وقالت سميرة عبد العزيز في تصريحاتها عن محمد رمضان: فنان موهوب وشاطر وعفا الله عما سلف.

خلاف محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

الخلاف الذي وقع بين محمد رمضان والفنانة سميرة عبد العزيز بدأ بعدما رفضت الظهور معه في أعماله لأنها لا تود تجسيد شخصية أم بلطجي بعدما جسدت دور أم لعظماء.

وحرص رمضان على الرد على رسالة سميرة عبد العزيز وقتها، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: ياااه أخيرا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف من الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع يتيم الأم.

بعد إعلان ارتباطها.. العمر الحقيقي لـ ندى الكامل وعدد زيجاتها إيرادات الأفلام.. محمد هنيدى ينتصر على رمضان وكريم عبد العزيز محمد رياض في ندوة صدى البلد يكشف: سر عدم تكريم عبلة كامل.. واختيار عادل إمام.. حقيقة تعرضه لأزمة بسبب الجن هايم.. واحترافه كرة القدم.. فيديو وهو يرقص.. مقطع صادم محذوف لـ أحمد السعدني في سيب وأنا أسيب جورج وسوف واصالة

بينما حل الفنان السوري جورج وسوف ضيفا على برنامج مراحل ، فى أول ظهور إعلامي بعد وفاة نجله خلال الشهور الماضية .

وكشف جورج وسوف خلال الحلقة عن تفاصيل صلحه مع الفنانة أصالة نصري ، بعد خلافات شديدة امتدت لسنوات .

وقال جورج سوف عن أصالة : "كان كلامي شوي قاسي، أما هي كانت أذوق من الذوق معي وجاوبتني بكل لطافة وبكل إحساس حلو، وقالت هاد صديق أبي".

وتابع جورج وسوف حديثه قائلًا : أصالة بنت بلدي الأم، أصالة عظيمة ، وعزتني بوفاة أبني وديع ".

رامى صبرى وعمرو مصطفى

كما انتهى الخلاف بين الفنان رامي صبري والملحن عمرو مصطفى بالصلح بين الطرفين بعد أزمة أغنية "يمكن خير" بعد أن قام الأخير بغلقها على يوتيوب، وجاءت المصالحة عبر إذاعة "نجوم إف.أم" وعلى الهواء مباشرة.

وأثناء حلول عمرو مصطفى ضيفا على برنامج "أجمد 7 الساعة 7" عبر نجوم إف أم، قام رامي صبري بإجراء بمداخلة على الهواء وقال: "نفتخر بوجود عمرو مصطفى لكن مينفعش تختلف بطريقتك دي ومينفعش تطلع تقول إني سرقت منك الأغنية".

وأضاف رامي صبري: "انا دايما بدافع عنك يا عمرو وبقول انت أطيب واحد في الدنيا وانتوا فاهمينه غلط ولحد إمبارح مدافع عنك رغم أنك وقفت أغنيتي من يوتيوب".

واعتذر عمرو مصطفى لـ رامي صبري قائلا: "اعتذرلك يا رامي لكن أنت المفروض تكتب أن أغنية (يمكن خير) لحن عمرو مصطفى ورامي صبري وأنا أكتر واحد بدافع عنك يا رامي وحصل خير ومتفرحش الناس فينا".

وتابع عمرو مصطفى: "مش هرفع قضية على رامي صبري والأغنية هترجعله وخلاص لأني بحبه وبحب كل الفنانين ولكن مينفعش يبوظوا هيبتي في المزيكا".

داليا البحيري وأنغام

بينما انتهت قصة خلاف أنغام وداليا البحيرى مجرد ظهورهما سويا فى أحد أماكن السهر بمنطقة ساحلية وهو ما حدث مع أنغام وداليا البحيري، حيث نشرت أنغام مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عبر استورى يجمعهما سويا، وعلقت عليه قائلة “أحلى ديدى”.

وظهرت أنغام وداليا البحيرى، فى الفيديو وهما يرقصان على أنغام أحد الأغانى الأجنبية ، وتفاعل الجمهور مع الفيديو والذى أكد على انهاء الخلاف بينهما بعد أزمة مسلسل “من غمضة عين”.

تعود أزمة خلاف أنغام وداليا البحيرى فى عام 2013 عندما شاركا سويا فى تصوير مسلسل “فى غمضة عين” ومنذ اللحظة الأولى شهد المسلسل حالة من الخلاف بدأت بانسحاب المخرج سميح النقاش ، وبعدها دب الخلاف بين الطرفين حول من الأحق أن يوضع اسمه على التتر أولا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان محمد رمضان الفنانة سميرة عبد العزيز عمرو مصطفى محمد رمضان وسميرة عبد العزيز محمد رمضان سمیرة عبد العزیز عمرو مصطفى رامی صبری جورج وسوف

إقرأ أيضاً:

مضربوش زي الهضبة.. رسالة غامضة من محمد رمضان بفيديو مع الشاب المصفوع من عمرو دياب

وجه الفنان محمد رمضان، رسالة غير مباشرة، إلى الفنان عمرو دياب، بخصوص أزمته الأخيرة مع أحد المعجبين بعد صفعه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي.

محمد رمضان يوجه رسالة غير مباشر لـ عمرو دياب

وشارك محمد رمضان، فيديو من المناسبة ذاتها خلال زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، رصد فيه حسن معاملته مع الشاب الذي صفعه دياب، وسلوكه المرحّب باقتراب المعجبين منه لالتقاط الصور التذكارية وتبادل الأحادي.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

ورغم ذلك لم يسلم فيديو محمد رمضان، إذ اتهمته بعض المعلقين على الـ سوشيال ميديا، باستغلال أزمة عمرو دياب وتعمّد الإساءة إليه وصفعه، على طريقته، في حين رأت فئة أخرى أن "نمبر وان" أراد فقط مشاركة جمهوره لحظات وجوده في الزفاف.

عمرو دياب والشاب المصفوع

وكانت تصاعدت الأزمة بين عمرو دياب والشاب سعد أسامة في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، حيث قام الأول بتحرير محضر ضده لاتهامه بالتحرش والتعدي عليه، مما دفعه إلى صفعه.

وذكر محامي الفنان عمرو دياب في المحضر، تضرر الفنان من الشاب وأنه أمسك به من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق، وأن موكله اعتقد أن الشاب صاحب واقعة الصفع، يحاول التعدي عليه بسبب قيامه بجذبه من الظهر لأجل ذلك قام بضربه.

وأضاف: موكلي تواجد في الحفل يوم 7 يونيو لمجاملة العروس ووالدها، ولم يتقاض أجر عن الغناء في الحفل، ولا توجد بينه وبين الشاب سعد سابق معرفة، ولم يراه قبل يوم الواقعة.

ولم يرد عمرو دياب، على الهجوم الذي تعرض له حول أزمته التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بل اكتفى بغلق التعليقات على منشوراته عبر حساباته على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يقبل رأس ابنة محمد السعدي في حفل زفافها (فيديو)

«بيترج القلب ويهتز».. محمد رمضان يدعم عمرو دياب بعد صفع معجب | فيديو

«هنرجع كرامتنا بالموبيل إزاي».. محمد رمضان يعلق على أحداث رفح

مقالات مشابهة

  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction بالتعاون مع الأوكرانية ETOLUBOV
  • «ليالينا بتوحشنا».. دويتو غنائي جديد يجمع رامي صبري بمطربة أوكرانية.. «فيديو»
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction (فيديو)
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction بالتعاون مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)
  • إطلالة ياسمين صبري تتخطى المليون جنيه.. تفاصيل
  • مضربوش زي الهضبة.. رسالة غامضة من محمد رمضان بفيديو مع الشاب المصفوع من عمرو دياب
  • بداعي الإصابة مصطفى محمد يغادر ملعب المباراة أمام غينيا بيساو
  • تامر حسين يروج لأغنية جديدة مع رامي صبري
  • ياسمين عبد العزيز رسميًا في دراما رمضان 2025.. والعوضي يهنئ وحش الكون