لبنان ٢٤:
2024-06-02@19:26:02 GMT

كل افراد عائلة الطفلة لين طالب أمام القضاء اليوم

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

كل افراد عائلة الطفلة لين طالب أمام القضاء اليوم

كتب روجيه بو فاصل في" الديار": لم يكن يتصور احد ان موت الطفلة البريئة لين طالب، التي تبلغ ست سنوات ستدفن دون كشف هذه الجريمة الشنعاء. ولم يكن يتصور احد ان هذه الطفلة الملاك ستكون صيداً لوحوش يأكلون لحمها الطري الطاهر ويتلذذون به، رغم الصراخ والبكاء والنحيب والخوف، لا احد يشعر به الا تلك الطفلة البرئية لين.



لم يكن احد يتصور ان هكذا جريمة تحصل على يد الاهل، الذين من المفترض حماية الطفلة من وحوش كاسرة، فالتحقيقات الاولية لم تمر مرور الكرام مع القاضية سمرندا نصار ولم تقتنع بها كلها، لذا بدأت كعادتها من جديد بتحقيق شفاف دقيق مع كل فرد من العائلة، لتكشف تلك الجريمة الشنعاء.
يُذكر ان القاضية نصار تستمع اليوم الى كل افراد العائلة كي تختم التحقيق، وتصدر قرارها الظني بحق كل من شارك واخفى وتستر عن تلك الجريمة البشعة، في حق طفلة الست سنوات البرئية لين طالب .

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

شرطة شبوة تلقي القبض على قاتل بعد لحظات من ارتكاب هذه الجريمة

شمسان بوست / عتق:

نجحت شرطة الدوريات وأمن الطرق التابعة لشرطة محافظة شبوة، مساء اليوم السبت، في إلقاء القبض على قاتل خلال لحظات من ارتكاب جريمته وسط مدينة عتق.

جاء ذلك بعد استجابة سريعة لقوات الأمن لبلاغ عن جريمة قتل، وبفضل استخدام أحدث التقنيات والمعلومات، تمكنت شرطة الدوريات وأمن الطرق من إلقاء القبض على القاتل خلال لحظات من ارتكاب جريمتة.

وبحيث تم القاء القبض على القاتل المدعو (أ، ع، ط، أ) قام بقتل المجني عليه (ت، ح، ش، أ) وسط مدينة عتق عصر اليوم، وكلاهما ينتميان إلى اللواء الثاني دفاع شبوة.

وأشاد مدير شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد محمد النسي، بسرعة استجابة قواته وجهودهم المتميزة في مكافحة الجريمة، وأكد بأن هذا الإنجاز يعكس التزام شرطة شبوة بحماية المواطنين وضمان الأمن والسلامة في المحافظة.

يُذكر أن قوات شرطة شبوة، تعمل باستمرار على تعزيز قدراتها لمواجهة التحديات الأمنية المتغيرة. وتؤكد سلطات المحافظة على التزامها بملاحقة جميع مرتكبي الجرائم وإحالتهم للعدالة.

مقالات مشابهة

  • جريمة بشعة تهز طنجة.. سيدة تقتل زوجها وتخفي جثته بالجدران لمدة ست سنوات
  • تخفيف عقوبة المتهم بإنهاء حياة 3 طلاب ووالدة رابع في بورسعيد
  • تخفيف عقوبة المتهم بدهس 3 طلاب وسيدة في بورسعيد.. اعرف التفاصيل
  • بعد 10 سنوات على الجريمة.. صفقة وشيكة لإطلاق عناصر ‘‘داعش’’ المتورطين في ذبح 14 جنديًا شرقي اليمن
  • شرطة شبوة تلقي القبض على قاتل بعد لحظات من ارتكاب هذه الجريمة
  • سفاحة الحيوانات أمام القضاء.. أولى جلسات محاكمة البلوجر شيماء هريدي
  • الجنايات تؤجل محاكمة قاتل الطفلة "جانيت"
  • تعذر وصول قاتل الطفلة "جانيت" لجلسة محاكمته
  • القضاء الأمريكي يدين ترامب جنائياً.. مهدد بالسجن 4 سنوات ووصف القاضي بالمرتشي
  • هل كان منصفا؟..هذا ما قرره القضاء المصري في واقعة اعتداء الشحات على المغربي الشيبي