فاز فريق الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية بمنافسات لعبة FIFA ONLINE 4 التي أقيمت في مدينة سول في كوريا الجنوبية مؤخرًا، وقادهم أداؤهم الاستثنائي للظفر بالمركز الثاني والخامس في بطولة الطريق إلى الألعاب الآسيوية، والتي شهدت تنافسًا شديدًا، إذ أظهر لاعبو الفريق مهارات استثنائية وتصميم على نيل البطولات.

وأعرب حسين الكوهجي رئيس الاتحاد البحريني للألعاب الإلكترونية عن فخره واعتزازه بالإنجازات المستمرة والمتواصلة للاعبين في مختلف الرياضات الالكترونية، وأشاد بتفانيهم الدؤوب والدور المهم الذي لعبوه في رفع راية مملكة البحرين في مجتمع الرياضات الإلكترونية دوليًا، وأكد أن فوزهم في هذا المحفل الدولي يمثل مصدر فخر كبير للمملكة والاتحاد، وهم كل من اللاعبين عبدالعزيز عبداللطيف فقيهي وراشد خالد الرويحي، ومدرب الفريق محمد خالد الرويحي. من جهتهم، عبر اللاعبون عن امتنانهم لما يبذله الاتحاد من دعم ثابت، مشيرين بشكل خاص للدعم الذي قدّمه حسين الكوهجي رئيس الاتحاد، والذي يمثل الجهد التعاوني والشراكة القوية بين اللاعبين والاتحاد. وتقدّم الاتحاد بخالص التهاني للاعبين على أدائهم المتميز وتمثيلهم لمملكة البحرين على الساحة الدولية، وتُعد مثل هذه الإنجازات مصدر فخر كبير للمملكة، وتسهم في تعزيز مكانة مملكة البحرين بوصفها قوة صاعدة في مجتمع الرياضات الإلكترونية العالمية. كما تقدّم الكوهجي بالشكر الجزيل لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ولسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على إسهامات سموهما الكريم في تسخير الظروف المثالية كافة للنهوض بقدرات الرياضة البحرينية في جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية، ودعم سموهما الكريم، والمساندة السديدة التي سهلت تحقيق العديد من الإنجازات للرياضة البحرينية، ومنها هذا الإنجاز.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

تكريم الطالبتين الفائزتين بالمركز الثاني على العالم بمسابقة تحدي المخترعين بسوهاج

كرمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج برئاسة الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الطالبتين الفائزتين بالمركز الثاني على العالم في مسابقة تحدي المخترعين التي نظمتها الولايات المتحدة الأمريكية " أون لاين " كما كرمت مسئولي المركز الاستكشافي للعلوم بسوهاج والمشرفين الذين قاموا بتدريب ورعاية الطالبتين خلال المسابقة.

 

وقام كل من سليمان محمد بخيت وكيل المديرية،وماهر عبد الخالق مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية بتكريم الطالبتين مروة زيد بدري وملك أحمد إسماعيل الطالبتين بمدرسة المراغة الثانوية بنات لفوزهما بالمركز الثاني على العالم في مسابقة تحدي المخترعين التي نظمتها الولايات المتحدة الأمريكية "أون لاين" عن إختراع علاج سرطان خلايا الرئة الصغيرة.


 

كما قاما بتكريم كل من: رأفت محمد عثمان مدير المركز الاستكشافي للعلوم بسوهاج ووليد جلال محمد مسئول البحث العلمي بالمركز وإبراهيم حمدالله حسن مسئول الطلاب المبتكرين بالمركز لجهودهم في تدريب ورعاية الطالبتين الفائزتين في المسابقة.


 

وفي سياق آخر أكد الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج أن المديرية لن تتهاون في أي تقصير يحدث في أي لجنة من لجان الامتحانات سواء خلال امتحانات النقل أو الشهادات العامة، وأن أي فرد مهما كان موقعه سيثبت تقصيره ستتم محاسبته فورًا وفق اللوائح والقوانين المنظمة لأعمال الامتحانات. 


 

كما أكد وكيل الوزارة على أن المديرية قامت بإجراء تحقيق فوري في الواقعة التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين الموافق 13 مايو، والتي ادعى البعض من خلالها تضرر الطلاب من قيام أحد الأشخاص بالمراقبة في احدى لجان المدارس الثانوية الفنية بإدارة طما التعليمية رغم أنه لا يعمل بالمدرسة مضيفا أن نتائج هذا التحقيق أوضحت أن الواقعة التي تم تداولها تخص مدرسة طما التجارية المشتركة وأن حقيقة الواقعة تتلخص في قيام الإدارة بانتداب عدد من معلمي المرحلة الإبتدائية التابعة لإدارة طما للمشاركة في أعمال الملاحظة خلال إمتحانات النقل بالمدرسة نظرا لوجود عجز في الأعداد المطلوبة للامتحانات بالمدرسة لكونها مدرسة كبيرة وتضم أعدادًا كبيرة من الطلاب وتعمل بنظام الفترتين وقد تم دعمها بنحو 40 عضو من التعليم الإبتدائي.


 

وأثناء قيام أحد المعلمين المنتدبين ويدعى محمد عبد اللطيف محمد فراج - معلم بمدرسة العتامنة الابتدائية بأداء عمله داخل اللجنة رقم 10 خلال امتحان الصف الثاني بالمدرسة لم يتمكن من السيطرة على الطلاب داخل اللجنة نظرًا لعدم معرفة الطلاب به وترتب على ذلك عدم انضباط اللجنة وظن أحد الطلاب أنه شخص غريب عن المدرسة ومن غير العاملين باللجنة فقام بتصويره ونشر الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي معتقدا بالخطأ أن هذا المعلم ليس من المعلمين بالمدرسة وأنه يعمل أعمال حرة «سباك.


 

واختتم وكيل الوزارة حديثة مؤكدًا على قيام المديرية باتخاذ قرار فوري باستبعاد مدير المدرسة ومسئول الأمن بها على خلفية هذه الواقعة لحين الإنتهاء من التحقيق معهما في مخالفات عدم انتظام سير أعمال الامتحانات بالمدرسة يوم الإثنين 13 مايو.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يكرم عمرو محمد لفوزه بالمركز الثاني عالميا في مجال الطاقة المتجددة
  • أولسان يفشل في تصدر الدوري الكوري بخسارته أمام جانجوون
  • رحلة بحرية للوفود الرياضية المشاركة في بطولة البحر المتوسط للألعاب القوي
  • حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بلقب كأس رئيس الدولة
  • النصر يكتسح الاتحاد بـ8 أهداف في دوري شباب الهوكي
  • «الرعاية الصحية»: فوز فريق قسطرة القلب بمجمع الإسماعيلية الطبي بالمركز الأول في مؤتمر بألمانيا
  • تكريم الطالبتين الفائزتين بالمركز الثاني على العالم بمسابقة تحدي المخترعين بسوهاج
  • فوز فريق قسطرة القلب بـ "مجمع الإسماعيلية الطبي" بالمركز الأول خلال مؤتمر بألمانيا
  • فوز فريق قسطرة القلب بمجمع الإسماعيلية الطبي التابع بالمركز الأول بمؤتمر قسطرة القلب المعقدة
  • فريق مجمع الإسماعيلية الطبي يفوز بالمركز الأول بمؤتمر قسطرة القلب في ألمانيا