كشف الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو آخر التحديثات حول مستقبل اللاعب الإنجليزي هاري ماغواير، والذي قد يكون خارج أسوار الأولد ترافورد الموسم المقبل.

وبحسب التقارير الأخيرة، فإن ماغواير في الغالب ليس ضمن خطط المدرب الهولندي إيريك تين هاغ، كما أنه تم تجريده من شارة القيادة في مانشستر يونايتد وتسلمت رسميًا لنجم الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز.

فابريزيو رومانو يكشف تفاصيل اتفاق وست هام ومانشستر يونايتد في صفقة هاري ماغواير

وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فإن نادي وست هام يونايتد وافق مبدئيًا على دفع مبلغ 30 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع هاري ماغواير.

ويضيف رومانو أن باقي ما تبقى من الاتفاق يعتمد حاليًا على وصول الشياطين الحمر ووست هام إلى الشكل النهائي للصفقة، بالإضافة إلى موافقة اللاعب نفسه على الشروط الشخصية في العقد حتى يتم الانتقال رسميًا في الميركاتو الحالي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

بـ32 مليون جنيه.. الفجر الرياضي ينفرد بعرض كويتي لنجم الزمالك ورد صادم من اللاعب

تلقى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عرضًا رسميًا من أحد أندية الدوري الكويتي للرحيل عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

عرض كويتي للتعاقد مع يوسف أوباما

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع "الفجر الرياضي" كواليس العرض المقدم ليوسف أوباما صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض من أحد أندية الدوري الكويتي.

وينتهي تعاقد يوسف أوباما مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري حيث يحق لصانع ألعاب الفريق الأبيض التوقيع لأي نادي بشكل مجاني خلال الفترة الحالية.

وأوضح المصدر أن يوسف أوباما تلقى اتصال هاتفي من أحد وكلاء اللاعبين خلال الساعات القليلة الماضية بشأن عرض مقدم من أحد أندية الدوري الكويتي لاحتراف اللاعب.

شيكابالا يعلن موعد عودته للمشاركة مع الزمالك عاجل| رسالة الوداع؟.. محمد عبدالمنعم يفاجئ جمهور الأهلي

وأكمل المصدر أن النادي الكويتي عرض على يوسف أوباما الانتقال لصفوفه مقابل 450 ألف دولار في الموسم الواحد بالإضافة إلى 50 ألف دولار إضافات في العقد.

وتابع المصدر أن طلبات يوسف أوباما المادية كانت الحصول على 700 ألف دولار من أجل الموافقة على الانتقال للدوري الكويتي.

يوسف أوباما

واسترسل المصدر موضحًا أن المفاوضات انتقلت إلى حازم فتوح وكيل يوسف أوباما الذي اشترط حصول اللاعب على ما يقرب من 32 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد لإتمام الصفقة.

وأتم المصدر موضحًا أن مطالب يوسف أوباما المالية أوقفت المفاوضات بعدما رفض مسؤولو النادي الكويتي الموافقة على مطالب اللاعب.

وينتظر يوسف أوباما حسم مصيره مع الزمالك بتمديد عقده في ظل ارتباط اسمه بالانتقال مجانًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مطلع الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يتخذ أولى خطواته لضم برونو فيرنانديز
  • كفاراتسخيليا بديل مبابي في باريس سان جيرمان
  • عاجل..انتقال أمبابي إلى ريال مدريد وبشكل رسمي وتحديد موعد الإعلان الرسمي
  • عاجل| فابريزيو رومانو يكشف تفاصيل صفقة مبابي.. بيريز رفض التفاوض
  • مارسيال على رادار أحد أندية روشن
  • الاتفاق يوافق على بيع سعد آل موسى للاتحاد بشرط !
  • صراع برتغالي إيطالي على لاعب ريال مدريد الشاب
  • أرسنال يعرض 40 مليون جنية لضم نجم الدوري الإيطالي
  • بـ32 مليون جنيه.. الفجر الرياضي ينفرد بعرض كويتي لنجم الزمالك ورد صادم من اللاعب
  • بعد ارتباطه بدوري روشن.. مورينيو يتفق مع ناديه الجديد