موقع 24:
2024-06-12@12:45:58 GMT

تكريم موقع 24 على هامش حفل جوائز رابطة المحترفين

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

تكريم موقع 24 على هامش حفل جوائز رابطة المحترفين

كرمت رابطة المحترفين الإماراتية موقع 24 على هامش حفل جوائز رابطة المحترفين لموسم 2022-2023.

واستضاف قصر الإمارات حفل رابطة المحترفين لتوزيع جوائز موسم دوري أدنوك للمحترفين 2022-2023، وكان لنادي العين نصيب الأسد من الجوائز.

وفاز قائد نادي الجزئرة والهداف التاريخي لدورينا وللمنتخب الإماراتي علي مبخوت، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب مواطن في الموسم الماضي.

???? التشكيل المثالي لموسم 2022-2023 في #حفل_جوائز_رابطة_المحترفين #دوري_أدنوك_للمحترفين #24Sport pic.twitter.com/ffiWG6SbWE

— 24.ae | رياضة (@20foursport) August 10, 2023

بينما توج بطل النسخة الماضية من دوري أدنوك للمحترفين مع فريقه شباب الأهلي، الأرجنتيني كارتابيا بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي.

وتوج لاعب نادي شباب الأهلي حارب عبدالله سهيل بجائزة "الفتى الذهبي لأفضل لاعب إماراتي تحت 23 عاماً".

بينما اختار جمهور دوري أدنوك للمحترفين المحترف المغربي في صفوف فريق العين، سفيان رحيمي، ليتوج بجائزة "أفضل لاعب باختيار الجمهور".

ومن فريق الشارقة، توج عادل الحوسني كأفضل حارس مرمى في موسم 2022-2023، والمدرب أولاريو كوزمين بجائزة "القائد" لأفضل مدير فني في دوري أدنوك للمحترفين.

ومن فريق العين أيضاً، توج المهاجم التوغولي لابا كودجو بجائزة الحذاء الذهبي لهداف النسخة الماضية من دوري أدنوك للمحترفين، فضلاً عن جائزة "الفتى الذهبي لأفضل لاعب مقيم أو من مواليد الدولة" التي ذهب إلى مدافع "الزعيم" إيريك.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة حفل جوائز رابطة المحترفين دوري أدنوك للمحترفين دوری أدنوک للمحترفین رابطة المحترفین لأفضل لاعب

إقرأ أيضاً:

23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق

حددت محكمة استئناف القاهرة جلسة 23 يونيو الجاري، أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق محمد عمر حسن كشمير بمدينة حلوان في محافظة القاهرة.

كانت جهات التحقيق قد أحالت المتهم بقتل محمد قشمير، ابن لاعب الزمالك السابق بمدينة حلوان، ويدعى "عبد العزيز.م.ع"، 19 عاما، ميكانيكي، وذلك في أثناء سيره بمنطقة العزبة البحرية، إلى محكمة جنايات القاهرة.

وذكر أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 9508 جنح قسم حلوان لسنة 2022 المقيدة برقم 2587 / 2022 كلي حلوان، أن المتهم يوم 19-5-2022 بدائرة قسم شرطة حلوان بمحافظة القاهرة، قتل عمدا المجني عليه محمد عمر حسن قشمير مع سبق الإصرار.

وكشف أمر الإحالة أن المتهم أثناء سيره بمنطقة العزبة البحرية بدائرة قسم شرطة حلوان، استوقف المجني عليه وطلب منه مبلغ 100 جنيه، فرفض الأخير ودفعه، فطعنه المتهم طعنة نافذة في الصدر باستخدام سلاح أبيض مطواة بدون ترخيص، فأصابه قاصدًا قتله فأنهى بفعله حياته على النحو المبين بالتحقيقات، ووجهت جهات التحقيق للمتهم تهمة القتل العمد، وسرقة بالإكراه، وحيازة سلاح أبيض مطواة التي استخدمها في الاعتداء على المجني عليه.

اقرأ أيضاًبعد إحالة المتهمين للمحاكمة.. ماذا حدث في جريمة قتل طفل شبرا الخيمة؟ «اعرف القصة»

ربع مليون جنيه في حصة واحدة.. التحقيق مع مدرس جيولوجيا شهير بسبب الدروس الخصوصية

مقالات مشابهة

  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • أندية المحترفين تبدأ ترتيب أوراقها للموسم المقبل من دوري أدنوك
  • الإحصاء: 864 مليون دولار قيمة التبادل التجاري بين مصر والأردن في 2023
  • الإحصاء: 864 مليون دولار قيمة التبادل التجاري بين مصر والأردن خلال 2023
  • متفوقاً على متنافسين من 102 دولة.. حسام الشاعر يفوز بجائزة «AFASU» الذهبية لأفضل قائد تنمية سياحية بأفريقيا وآسيا
  • بعد استبعاد الروس.. الاتحاد الدولي للتزلج يعلن عن خسائر عام 2023
  • 23 يونيو.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل نجل لاعب الزمالك السابق
  • رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل فنية
  • عيسى علي: هيمنة الوصل على جوائز «استفتاء الاتحاد» جهود «عمل جماعي»
  • مفاجأة مدوية.. كيف استشرف «السنوار» عملية طوفان الأقصى بمسلسل تلفزيوني عام 2022؟