استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، في مقر الوزارة اليوم، سعادة السيد فينود كوريان جاكوب، حيث سلم نسخة من أوراق اعتماده سفيرًا لجمهورية الهند المعين لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، أكد سعادة وزير الخارجية على عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة، والتي ترتكز على أسس وثيقة من الاحترام والتقدير المتبادل في ظل حرص قيادتي البلدين على تعزيزها وتنميتها في شتى المجالات بما يلبي المصالح والأهداف المشتركة، متمنيًا لسعادة السفير دوام التوفيق والنجاح في مهامه الدبلوماسية.


من جانبه، أعرب سعادة السيد فينود كوريان جاكوب عن اعتزازه بتقديم نسخة من أوراق اعتماده سفيرًا معينًا لبلاده لدى مملكة البحرين، مؤكدًا حرص واهتمام جمهورية الهند على تعزيز العلاقات الثنائية مع المملكة والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التقدم والازدهار.
حضر اللقاء، سعادة السفير الدكتور يوسف عبد الكريم بوجيري، المدير العام للشؤون القانونية وحقوق الإنسان بوزارة الخارجية، وسعادة السفير صلاح محمد شهاب، رئيس قطاع المراسم بالوزارة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

بالصور.. سفير مالطا يزور مكتبة الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار السفير روبيرتو باتش؛ سفير مالطا بالقاهرة يرافقه وفد رفيع المستوى من السفارة مكتبة الإسكندرية، اليوم، للتعرف عليها باعتبارها معلمًا تنويريًا وحضاريًا في مصر والعالم أجمع.

استقبل الوفد الأستاذة هبة الرافعي؛ قائم بأعمال رئيس قطاع العلاقات الخارجية والمراسم بمكتبة الإسكندرية، وقامت باصطحاب الضيوف في جولة تفقدية تعرفوا فيها على المكتبة وقطاعاتها المختلفة. وقام السفير بإهداء ثلاث نسخ من كتاب " بين اخرين: المالطيون في مصر- الحياة والجريمة والموت" للمكتبة.

زار الوفد قاعة الاطلاع الرئيسية، حيث تعرفوا على المشروعات الرقمية والتكنولوجية، بالإضافة إلى المعارض والمتاحف الموجودة داخل المكتبة، مثل معرض الإسكندرية عبر العصور، ومتحف المخطوطات، ومعرض شادي عبد السلام، ومعرض الفن الشعبي العربي ومتحف الرئيس الراحل محمد أنور السادات، كما حضر الوفد عرض بالبانوراما الحضارية.

وفى نهاية الجولة أعرب السفير عن سعادته البالغة لزيارة مكتبة الإسكندرية باعتبارها صرح ثقافيا وعلميا كبير، وبما تحويه من كتب ومقتنيات وموارد الكترونية، ومتاحف ومعارض فنية وتفاعلية رائعة.

مقالات مشابهة

  • سفير تركيا: نأمل تنظيم مباريات ودية بين البلدين على مستوى المنتخبات ‏والأندية
  • أمير منطقة نجران يستقبل سفير الهند لدى المملكة
  • سفير مالطا في القاهرة يزور مكتبة الإسكندرية (صور)
  • بالصور.. سفير مالطا يزور مكتبة الإسكندرية
  • وزير السياحة يبحث مع سفير تونس بالقاهرة أوجه التعاون بين البلدين
  • نائب وزير الخارجية يستقبل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت
  • بين زيارة الكويت و"قمة البحرين"
  • مجلس التعاون: القمة العربية الـ 33 لها أهمية كبيرة نظراً لما تمر به المنطقة من أزمات
  • وزير الري يلتقي سفير دولة بيرو لبحث تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المياه
  • وزير الري يلتقي سفير بيرو لبحث التعاون بين البلدين في مجال المياه ( صور)