انتشرت حالة من الحزن الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وعبر مؤشر البحث العالمي جوجل، وفاة مهندسة متأثرة بإصابتها بالسرطان قبل زفافها بأيام.

الحزن الشديد سيطر على الرواد، وعلى أهالي مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، بعد نبأ وفاة أمنية ماهر مهندسة الديكور، والتي كانت تستعد لحفل زفافها الذي كان مقرر إقامته بعد أيام، لكن انتصر عليها مرض السرطان وتوفيت داخل معهد الأورام.

سفيرة البحرين تشيد بـ"الإرادة والعزيمة" في علاج أطفال مرضى السرطان بمستشفى 57357 محاربو السرطان الصغار يشاركون في العرض المسرحى "عروستى" بالأقصر يوتيوب يتعامل مع المعلومات الخاطئة عن السرطان كجزء من سياسته الصحية المحدثة

والفقيدة كانت تعمل مهندسة ديكور، وكانت تستعد لإتمام حفل زفافها خلال الأيام المقبلة، إلا أنها أصيبت بمرض السرطان، وتوفيت اليوم متأثرة بإصابتها بالمرض.

وتعرضت خلال الأيام الماضية لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى العناية المركزة، إلى أن توفاها الله اليوم بعد صراع مع المرض.

 

شقيقتها تطالب بالدعاء لأمنية

 

قبل وفاتها بساعات، طالبت شقيقتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الجميع بالدعاء لها قائلة: أمنية حياتي وحشة من غيرك، قومي بقي عشان وحشتيني، قومي عشان قلبي بيوجعني أوي، ارجعي عشان أنا مليش حد غيرك في الدنيا عشان خاطري، أوعي تسيبيني لوحدي أنا إسراء أختك اللي بتحبك، ربنا عارف أني مليش مخلوق في الدنيا اتسند عليه غيرك ربنا رحيم وهيشفيكي وهيخفف عنك، يا رب وحياة حبيبك النبي اشفيها وخليهالي يارب، قلب اختك موجوع يا أمنية أوى، ادعوا لأمنية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمنهور سرطان حفل زفاف العناية المركزة معهد الأورام محافظة البحيرة

إقرأ أيضاً:

تعزيزات أمنية في «ويمبلي» قبل انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا

شهد محيط ملعب «ويمبلي» في العاصمة البريطانية لندن، تعزيز الإجراءات الأمنية، وذلك قبل انطلاق مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي تجمع بين ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، في وقت لاحق من اليوم السبت.

وقال كريس براينت، مدير لجنة البطولات والفعاليات بالاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: «لقد تعلمنا من الدروس وسنتخذ إجراءات إضافية».

وأشار براينت إلى ما حدث في نهائي أمم أوروبا عام 2021، حينما اقتحم أكثر من 2000 مشجع إنجليزي الملعب بدون تذاكر، وذلك لمشاهدة مباراة إنجلترا وإيطاليا في نهائي البطولة التي توجت بها إيطاليا.

وتتضمن الإجراءات الجديدة بوابات وأسوارا جديدة للدخول، وغرفة تحكم داخلية لمراقبة سلوك الجماهير.

وذكرت تقارير أن التعزيزات الأمنية الجديدة كلفت مبلغ 5 ملايين يورو «37ر6 مليون دولار»، بالإضافة إلى 2500 رجل أمن في مباراة اليوم السبت.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. سبعة آلاف ريال (مهر عروسة) بهذه المحافظة اليمنية!
  • شاهد بالفيديو.. سبعة آلاف ريال (مهر عروسة) بهذه المحافظة اليمينة!
  • «منهجولا».. مهندسة تبتكر لعبة لتبسيط المناهج الدراسية على الأطفال
  • دراسة.. الوشم يزيد خطر الإصابة بالسرطان
  • تعزيزات أمنية في «ويمبلي» قبل انطلاق نهائي دوري أبطال أوروبا
  • غرامة أم سجن.. ما مصير الفنان عباس أبو الحسن بعد وفاة إحدى ضحاياه؟
  • تكريت تغلق النزوح القسري باستثناء مسقط رأس صدام لهواجس أمنية
  • قبل ظهور نتيجته بأيام.. مصرع طفل غرقا في بحر سرسنا بالمنوفية
  • كيفية تشخيص مرض السرطان
  • سعد الصغير ناعيا والدة محمود الليثي: «في الجنة يا أمي» (صورة)