البوابة نيوز:
2024-06-16@11:55:17 GMT

رسميًا.. أهلي جدة يضم مدافع أتالانتا

تاريخ النشر: 19th, August 2023 GMT

أعلن نادي أهلي جدة السعودي، اليوم السبت، تعاقده رسميًا مع المدافع التركي ميريح ديميرال، لاعب أتالانتا الإيطالي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وضم الأهلي السعودي، ديميرال، ليصبح سابع صفقات الراقي من الأجانب خلال الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تسعى إدارة النادي لإعادة الفريق إلى منصات التتويج مجددًا بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى السعودي (دوري يلو).

ورحب حساب أهلي جدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، باللاعب، قائلًا: «محارب جديد يعزز لكتيبتنا».

ووقع المدافع التركي على عقد مدته 3 سنوات، حتى 30 يونيو 2026، مقابل 18 مليون يورو حصل عليهم نادي أتالانتا للموافقة على بيعه.

وحقق ديميرال، عدة ألقاب مع يوفنتوس مثل الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا وكأس السوبر خلال الفترة، التي قضاها بقميص فريق السيدة العجوز من 2019 وحتى 2021.

وبات ميريح ديميرال، سابع صفقات أهلي جدة الصيفية من الأجانب، حيث تعاقد مع البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق، إدوارد ميندي حارس تشيلسي السابق، فرانك كيسي لاعب خط وسط برشلونة الإسباني السابق، الفرنسي ألان سانت ماكسيمين جناح نيوكاسل يونايتد، الجزائري رياض محرز، والمدافع روجر إبانيز من روما الإيطالي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أهلي جدة أتالانتا ميريح ديميرال ديميرال صفقات الاهلي السعودي أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

أتالانتا يفعّل بند شراء عقد دي كيتلار

 
ميلانو (أ ف ب) 

 

أخبار ذات صلة لاتسيو يدخل الموسم الجديد بطموحات «الستيني» كونتي يبدأ فصلاً جديداً في تاريخ نابولي

فعّل أتالانتا الإيطالي بند شراء عقد لاعب الوسط الهجومي البلجيكي شارل دي كيتلار من ميلان، بعد موسم ناجح في صفوفه، بحسب ما أعلن نادي مدينة برجامو.
كتب بطل الدوري الأوروبي «يوروبا ليج» في بيان مقتضب «يسعد أتالانتا الإعلان عن تعاقده بشكل دائم مع لاعب كرة القدم شارل دي كيتلار».
وتألق اللاعب البالغ 23 عاماً في صفوف أتالانتا بعد قدومه على سبيل الإعارة من ميلان الصيف الماضي، فسجّل 14 هدفاً في 11 مباراة، في موسم تاريخي لفريق المدرب جانبييرو جاسبيريني.
وكان التتويج في «يوروبا ليج» أوّل لقب كبير لأتالانتا في 61 سنة، كما تأهل لنسخة الموسم المقبل من دوري أبطال أوروبا بنظامها الجديد.
خيّب دي كيتلار الآمال المعقودة عليه في ميلان، بعد انتقاله مقابل 35 مليون يورو من بروج قبل سنتين، إذ سجّل هدفاً واحداً في 40 مباراة مع «الروسّونيري».
وفعّل أتالانتا خيار الشراء في عقد اللاعب والبالغ بحسب تقارير 23 مليون يورو.
ويخوض دي كيتلار راهناً كأس أوروبا لكرة القدم في ألمانيا مع منتخب بلاده، حيث يواجه «الشياطين الحمر» كلاً من سلوفاكيا، رومانيا وأوكرانيا في المجموعة الخامسة.

مقالات مشابهة

  • فريقان إنجليزيان عريقان يقدمان عرضا للدولي السعودي سعود عبد الحميد
  • جلاتا سراي يرفض عرض أهلي جدة من أجل ضم "الجوهرة"
  • أتالانتا يفعّل بند شراء عقد دي كيتلار
  • مدافع الهلال السعودي يقترب من التعاون في الميركاتو الصيفي
  • رسميًا.. نجم ليفربول السابق ينتقل إلى ساوثهامبتون
  • عاجل.. نجم ريال مدريد يقترب من مزاملة بنزيما في الاتحاد
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال إفريقيا
  • رسميًا.. ميلان يعلن عن خليفة «بيولي» في تدريب الفريق
  • في بيان رسمي.. بروسيا دورتموند يعلن رحيل مدربه