أكد سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة نادي الزمالك قدم اليوم استقالة جماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك.

تفاصيل استقالة مجلس إدارة الزمالك

وقال سلمان وهدان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الاستقالة الجماعية سيتم تقديمها لوزير الرياضة غدا، موضحًا أن هناك مجموعة من الأسباب التي أدت لتقديم الأعضاء للاستقالة الجماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأضاف سلمان وهدان، مساء اليوم السبت، أن نادي الزمالك قلعة كبيرة ستظل شامخة، موضحًا أن هناك هجوم كبير من بعض معارضي الزمالك ضد مجلس الإدارة الحالي، كما أن أعضاء مجلس إدارة الزمالك قدموا باستقالتهم بصورة ديمقراطية، وتغليب مصلحة نادي الزمالك على مصلحتهم الشخصية.

وتابع: لم يكن هناك أي ضغوط من أجل تقديم استقالة أعضاء مجلس نادي الزمالك، موضحًا أن استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك قد تكون في صالحة النادي وجميع ألعابه وجماهيره.

وأوضح سلمان وهدان، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أنه تم اتخاذ قرار الاستقالة الجماعية من مجلس إدارة نادي الزمالك رغم اعتراض بعض الأعضاء، ولكن تم تغليب مصلحة ناد الزمالك على مصالحنا الشخصية.

ولفت سلمان وهدان، إلى أن أغلبية أعضاء الجمعية العمومية انتخب أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي بأغلبية، ولكن هناك مجموعة من المشاكل التي ظهرت بعد ذلك، ويعد الوقت الحالي الأمثل لتقديم الاستقالة الجماعية، مضيفًا:«أعضاء المجلس الحالي الذي قدم استقالته له الحق في الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك استقالة مجلس إدارة الزمالك تفاصيل استقالة مجلس إدارة الزمالك أحمد موسى سليمان وهدان اخبار الزمالك مجلس إدارة نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

السويد يتحدث عن إشكالية الرئيس والمرؤوس في نادي النصر .. فيديو

ماجد محمد

تحدث الناقد الرياضي عبدالعزيز السويد عن إشكالية الرئيس والمرؤوس في نادي النصر .

وقال السويد خلال لقائه على برنامج كورة روتانا :” يجب على النصر أن يجد حل لإشكالية الرئيس والمرؤوس بين “هييرو” و”جويدو”.

وكان نادي النصر أعلم الأربعاء تعيين مدرب ميلان الإيطالي السابق ستيفانو بيولي مديرًا فنيًا لفريقه خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو المقال من منصبه الثلاثاء؛ بسبب انطلاقته المتعثرة هذا الموسم.

وأصبح بيولي البالغ 58 عاما، ثالث مدرب إيطالي يشرف على الإدارة الفنية للنصر بعد والتر زينغا في الفترة بين موسمي 2009-2010 و2010-2011 حيث استمرت رحلته معه لمدة 227 يوما قاده خلالها في 16 مباراة.

وفاز في 7 وتعادل في 8 ومُنيَ بهزيمة واحدة، وقطب الدفاع المتوّج بمونديال 2006 فابيو كانافارو في موسم 2015-2016 ودربه لمدة 110 أيام فقط ولـ14 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 5 وخسر في 3.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/xO9QtqJ14XWAmi70.mp4

مقالات مشابهة

  • “بوجواري” يبحث مع رئيس نادي الإرادة للمكفوفين سبل توفير احتياجات النادي
  • أسرار العمليات الإسرائيلية ضد قادة حزب الله.. أحمد موسى يكشف كواليس الاستهداف
  • أحمد موسى: حزب الله معندوش قرار حتى الآن لضرب معسكرات الجيش الإسرائيلي
  • أحمد موسى: إسرائيل لديها أعين في لبنان تخبرها كل شيء.. ونصر الله يتوعد فقط
  • والد طفل يتهم ابن الفنان محمد رمضان بالتعدي على ابنه في نادي شهير: تفاصيل الواقعة والتحقيقات
  • فيديو.. زاهي حواس يرد على اتهامات إسرائيلية بعدم إيمانه بالكتب السماوية (فيديو)
  • زاهي حواس يرد على اتهام الإسرائيليين له بتكذيب التوراة (فيديو)
  • رسميًا.. قناة الأهلي تتعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير
  • وزارة السياحة تُشرف على انتخابات مجلس إدارة نادي السيارات والرحلات لدورة 2024/2028
  • السويد يتحدث عن إشكالية الرئيس والمرؤوس في نادي النصر .. فيديو