حددت وزارة التعليم العالي، موعد انتهاء تسجيل رغبات المرحلة الثانية، والتي بدأت يوم الثلاثاء الماضي 15 أغسطس بحد أدنى 60% للشعبة العلمية و58% للشعبة الأدبية، وسجل بها حتى الآن أكثر من 300 ألف طالب.

موعد انتهاء تسجيل رغبات المرحلة الثانية 

ويستعرض التقرير  إجابة علي متي تنتهي المرحلة الثانية من التنسيق، إذ جري تحديد موعد انتهاء تسجيل رغبات المرحلة الثانية وهو مساء اليوم الأحد 20 أغسطس في السابعة مساء بعد أن استمرت لمدة 6 أيام بداية من الثلاثاء الماضي.

تسجيل الرغبات في المرحلة الثانية بالتنسيق 

وأوضحت وزارة التعليم العالي في بيان لها أنه سيجرى غلق التقديم في السابعة مساء اليوم الأحد بعد أن قامت بمد مدة التسجيل بها، ويمكن للطلاب التسجيل في الرغبات المرحلة الثانية من هنا حتى موعد انتهائها المحدد.

وأشارت إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 337 ألف طالب وطالبة على موقع التنسيق الإلكتروني، على أن يجرى الإعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية خلال أيام بعد غلق التقديم بها، وتحديد موعد التقديم وكتابة الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق تنسيق المرحلة الثانية تنسيق الكليات انتهاء تنسيق المرحلة الثانية

إقرأ أيضاً:

رابط الحصول على رقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة

أسابيع قليلة ويبدأ ماراثون امتحانات الثانوية العامة لعام ٢٠٢٤م، حيث ستنطلق يوم ١٠ يونيو حتى ٢٠ يوليو المقبل، بجميع المحافظات على مستوى الجمهورية، للشعبتين العلمية والأدبية، وفقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
واعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في وقت سابق جدول امتحانات الثانوية العامة لتبدأ ١٠ يونيو المقبل على أن يراعي الفترات الزمنية بين الامتحانات في جميع الشعب المختلفة حتى يتاح للطلاب الفرصة المناسبة للمراجعة.
كما تضمن الجدول عقد امتحانات المواد غير المضافة للمجموع قبل عيد الأضحى المبارك على أن تبدأ يوم السبت الموافق ١٠ يونيو المقبل، حتى يتاح للطلاب فرصة إجراء المراجعات اللازمة قبل بدء امتحانات المواد المضافة للمجموع المقرر انطلاقها يوم السبت الموافق ٢٢ يونيو المقبل.
ومع قرب الامتحانات يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عبر محرك البحث "جوجل" عن رابط الاستعلام عن أرقام الجلوس وخطوات الحصول عليها، استعدادًا للامتحانات

ويمكن للطلاب الحصول على رقم الجلوس من خلال الرابط
https://moe.gov.eg/
ختيار الخدمات الإلكترونية.
الضغط على بوابة مركز المعلومات
يختار الطالب أرقام جلوس الثانوية العامة 2024
يقوم الطالب بتسجيل البريد المدرسي الموحد
يظهر رقم الجلوس الخاص بالطالب

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة للتقديم في الثانوية العامة 2024
  • مقترح برلماني لإلغاء درجات "الحافز الرياضي" لطلاب الثانوية
  • رفع درجة الاستعداد القصوى لامتحانات الثانوية العامة بالغربية
  • محافظ الغربية يجتمع مع مدير التعليم لمناقشة الاستعدادات المبكرة لامتحانات الثانوية العامة
  • وزير التعليم يعلن موعد تسليم التابلت لطلاب أولى وثانية ثانوي
  • موعد أجازة عيد الأضحى لطلاب الثانوية العامة 2024
  • رابط الحصول على رقم الجلوس لطلاب الثانوية العامة
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. أوراق التقديم للثانوية العامة
  • لطلاب الشهادة الإعدادية| أوراق التقديم في مرحلة الثانوية العامة 2024
  • انطلاق القوافل التعليمية المجانية لطلاب المرحلة الثانوية بقرى حياة كريمة بالدقهلية