أعلن نادي برشلونة الإسباني بشكل رسمي، رحيل الأمريكي سيرجينو ديست إلى صفوف نادي أيندهوفن الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأصدر نادي برشلونة بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، أعلن من خلاله رحيل ديست إلى صفوف أيندهوفن الهولندي، على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي.

وأكد النادي الكتالوني في بيانه: إن إعارة لاعبه الأمريكي للنادي الهولندي ستكون لمدة موسم واحد أي حتى صيف 2024 المقبل، كما سيحتفظ أيندهون ببند خيار الشراء، بعد انتهاء فترة إعارة اللاعب.

وأضاف النادي الكتالوني، أنه سيحتفظ بأحقية الحصول على نسبة معينة حال بيع لاعبه الأمريكي مستقبلاً، بعد تفعيل أيندهوفن بند شرائه بالكامل مع نهاية إعارته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة نادي برشلونة برشلونة الإسباني سيرجينو ديست أيندهوفن الهولندي

إقرأ أيضاً:

تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ

تحدث لاعب ليفربول السابق مارك لورينسون، عن احتمالية رحيل النجم المصري محمد صلاح، عن الفريق الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مفجرًا مفاجأة بشأن رغبته في استمرار نجم الفريق من ناديه الإنجليزي.

طالب «لورينسون» نادي ليفربول بالسماح برحيل اللاعب محمد صلاح عن الفريق، في حالة رغبة جناح منتخب مصر في الخروج من النادي هذا الموسم، موضحًا أن «صلاح» يجب أن يغادر الفريق بسبب حاجته لتجربة جديدة، بحسب التصريحات التي جاءت في صحيفة «ميرور».

هل يرحل صلاح للدوري السعودي؟

وقال «لورينسون» إن دوري روشن السعودي، هو المكان الأكثر منطقية لصلاح، فإذا تمكن ليفربول من بيعه مقابل 100 مليون جنيه إسترليني لأحد أندية الدوري السعودي، سيكون ذلك بمثابة مكسب مادي كبير للفريق الإنجليزي.

وتحدث «لورنسون» عن باقي نجوم الفريق مثل المهاجم داروين نونيز، الذي قال إنه سيكون له دور مهم في النادي، مع المدرب الجديد آرني سلوت، خاصة أن المهاجم الأوروجواني يمتاز بخفة الحركة بين المدافعين، وذلك سيساعده في تسجيل الأهداف.

مدرب ليفربول الجديد

كان نادي ليفربول الإنجليزي قد أعلن رسميًا منذ عدة أيام، عن تعاقده مع المدرب آرني سلوت، مدرب نادي فينورد الهولندي السابق، ليقود الفريق في الموسم الجديد، خلفًا للمدرب الألماني يورجن كلوب، الذي قرر ترك الفريق مع نهاية الموسم الحالي، بعد عدة إنجازات أبرزها الحصول على دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • تصريحات مثيرة من أبيدال حول رحيل تشافي عن برشلونة
  • فليك يدفع برشلونة للتراجع عن هذه الصفقة
  • أول تعليق من فليك بعد قيادة برشلونة
  • خوان لابورتا يقرر تجديد عقد نجم برشلونة
  • تصريحات مثيرة لنجم ليفربول السابق بشأن رحيل محمد صلاح.. طلب مفاجئ
  • برشلونة يرفض عرض اتحاد جدة السعودي لضم نجمه
  • نيوكاسل يعلن رحيل خمسة من لاعبيه بنهاية الموسم الجاري
  • أول تعليق من هانز فليك بعد توليه مهمة تدريب برشلونة
  • رسميًا.. هانز فليك خليفة تشافي في برشلونة
  • برشلونة يعلن فسخ عقد النادي مع تشافي هيرنانديز بشكل رسمي