يستعد منتخب مصر لمباراة قوية ضمت مباريات الجولة الأخيرة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرر لها فى كوت ديفوار 2024.

وينتظر جماهير مصر مباراة الفراعنة أمام منتخب إثيوبيا من أجل الاطمئنان علي جاهزية المنتخب تحت قيادة روي فيتوريا المدرب البرتغالي قبل تصفيات كأس العالم 2026، وامم إفريقيا.

موعد المباراة القادمة أمام إثيوبيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

تقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره منتخب إثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا يوم 8 سبتمبر فى تمام الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

ما هي تشكيلة إنتر ميامي المتوقعة أمام سينسيناتي في نصف نهائي كأس الولايات المتحدة الأمريكية.. موقف ميسي؟ منافسو الأهلي.. تعرف على الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية تردد القنوات الناقلة لمباريات تصفيات كأس الأمم الأفريقية:

تردد قناة beiN Sports

على نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11013.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الجودة: HD.

ويذكر أن المنتخب الوطني يستعد لمواجهة نظيره منتخب تونس ضمن المباريات الودية يوم 12 سبتمبر المقبل في لقاء قوي بين الفريقين يقام علي ملعب الدفاع الجوي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصر منتخب مصر الدوري المصري المنتخب المصري موعد مباراة مصر مصر وإثيوبيا

إقرأ أيضاً:

تعليق ناري لمحرز بعد استبعاده من قائمة منتخب الجزائر

خرج نجم الأهلي السعودي، رياض محرز عن صمته بعد استبعاده من قائمة منتخب الجزائر لمواجهتي غينيا وأوغندا في السادس والعاشر من يونيو المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وكشف المدير الفني لمنتخب الجزائر، السويسري فلاديمير بيتكوفيتش في وقت سابق يوم الخميس عن قائمة "الخضر" والتي شهدت غياب القائد رياض محرز، رغم تألقه الواضح في الفترة الأخيرة في الدوري السعودي للمحترفين.

إقرأ المزيد استمرار غياب رياض محرز عن قائمة منتخب الجزائر

وعن هذا الأمر، قال بيتكوفيتش في المؤتمر الصحفي للإعلان عن القائمة: "من الواضح أن قرار استبعاد رياض محرز يشغل الجميع في الوقت الحالي".

وأضاف: "أتذكر أنني تحدثت مع اللاعب (محرز) خلال شهر مارس الماضي، وطلب مني عدم ضمه، فالاتفاق أنه كان سيتصل بي حال رغب في الانضمام".

ورد محرز بقوة عبر حسابه في منصة "إكس" على تصريحات مدرب منتخب الجزائر، قائلا: "لم أتلق أي مكالمة من المدرب ولا من اتحاد الكرة، لقد شعرت ببعض الألم في ركبتي، لذلك اخترت الراحة خلال آخر مباراتين في البطولة مع فريقي حتى أكون جاهزا لهاتين المباراتين المهمتين في تصفيات كأس العالم 2026".

Je n’ai ni reçu d’appels du sélectionneur ni de la fédération. J’avais une petite gêne au genou, j’ai donc opté pour du repos lors des 2 derniers matchs de championnat afin d’être opérationnel pour ces 2 confrontations pour le mondial 2026 au combien importantes.

Bonne chance à…

— Riyad Mahrez (@Mahrez22) May 30, 2024

وتابع النجم السابق لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي: "أتمنى حظا موفقا للمنتخب الجزائري في المباريات المقبلة، لكن كان من المهم بالنسبة لي أن أكون حاضرا، يبقى الأكيد أنني أحترم اختيارات المدرب، ولكن كان يجب علي التوضيح".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • صلاح ينضم لمنتخب مصر تحت قيادة التوأمين
  • محمد صلاح على أعتاب رقم تاريخي مع منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2026
  • موعد مباراة مصر ضد بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • تردد القنوات المفتوحة لمباراة بوروسيا أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا
  • التشكيل لمواجهة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • موعد مباراتي منتخب مصر أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • تشكيل الهلال لمباراة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين
  • تعليق ناري لمحرز بعد استبعاده من قائمة منتخب الجزائر
  •  رياض محرز يرد على استبعاده من قائمة الجزائر في تصفيات كأس العالم 2026