بوابة الوفد:
2024-06-07@03:11:45 GMT

مصرع شاب في مشاجرة بالدقهلية

تاريخ النشر: 25th, August 2023 GMT

لقي  شخص في العقد الرابع من عمره مصرعة ، بضربة على رأسه، في مشاجرة نشبت بينه وآخرين داخل كازينو بمدينة جمصة، في محافظة الدقهلية، وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى جمصة، تحت تصرف النيابة العامة.

ننشر صورة المتوفى متأثرًا بإصابته في مشاجرة بغرب الأقصر لهو الأطفال يشعل مشاجرة ويتسبب في إصابة بائع أنابيب ونجلة شقيقه بالقناطر مصرع شاب في مشاجرة بالدقهلية 

وتلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة لمأمور قسم شرطة جمصة من المستشفى المركزي، بوصول جثمان لشاب يدعى، أحمد محمد عبدالفتاح محمد، 37 عاما، مقيم قرية منشأة البدراوي التابعة لمركز بلقاس، إدعاء تعد من آخرين نتيجة مشاجرة فيما بينهم أدت لإصابته بنزيف داخلي ومصرعه في الحال.

واعلي الفور نتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن مشاجرة نشبت بين المجني عليه وآخرين، أثناء تواجدهم داخل كازينو بشارع الشباب بمدينة جمصة، وتعدوا عليه بالضرب على رأسه، وفروا هاربين.

وتبين أن المجني عليه لفظ أنفاسه الأخيره فور وصوله  إلي المستشفى، وتم ايداع الجثمان داخل ثلاجة حفظ الموتى بالمشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

غدًا .. القضاء الإدارى تنظر دعوى بطلان انعقاد عمومية نادى الأهلى 

كما تواصل  محكمة القضاء الإداري بـ مجلس الدولة، غدًا السبت، نظر الدعوى المطالبة ببطلان انعقاد الجمعية العمومية الأخيرة للنادي الأهلي.

وأقام خالد سليمان أبوالعلا، دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حملت رقم 17905 لسنة 77 ق، ضد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بصفته، لوقف تنفيذ قرار اعتماد قرارات انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي والتي انعقدت في 29 نوفمبر الماضي.

واختصمت الدعوى كلا من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بصفته، وزير الدولة لشئون الرياضة، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية.

وطلب المدعي إلغاء قرار اعتماد صحة انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأهلي المنعقدة في نوفمبر الماضي يوم 29، لبطلان الإجراءات التي تم انعقادها بها، وبالتالي بطلان كافة القرارات التي تم اتخاذها وقت انعقاد هذه العمومية، وما يترتب على ذلك من آثار، وأن ينفذ الحكم بمسودته ودون إعلان، وإلزام المطعون ضدهم بالمصروفات القضائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة محافظة الدقهلية مدينة جمصة النيابة العامة مدير المباحث الجنائية فی مشاجرة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب إثر حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة فى تمى الأمديد بالدقهلية

لقى شاب مصرعه إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة، على طريق تمي الأمديد، بمحافظة الدقهلية، وتم نقل جثمانه لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مأمور مركز شرطة تمي الأمديد، بوصول جثمان شاب إلى المستشفى ادعاء حادث تصادم.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة تمي الأمديد لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع محمد المتولي أحمد المتولي، 18 عاما، إثر وقوع حادث تصادم موتوسيكل كان يستقله مع سيارة على طريق تمي الأمديد.

تم نقل جثمان الشاب لمشرحة المستشفى، ووضعه ثلاجة حفظ الموتى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • الغسيل السبب.. مصرع سيدة صعقًا بالكهرباء بالدقهلية
  • لسبب صادم.. مصرع شخص وإصابة أخر بالمنوفية
  • برغم الإنجازات.. الجمعية العمومية للصحفيين تطالب مجلس النقابة بتحسين الدخل
  • مصرع شاب إثر حادث تصادم موتوسيكل مع سيارة فى تمى الأمديد بالدقهلية
  • مصرع سيدة فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى كوم النور بالدقهلية
  • انعقاد مجلس جديد للحكومة يوم الخميس المقبل
  • "النقض" تعقد جمعيتها العمومية.. ورئيس المحكمة يوافق على ترقية عدد من قضاة المحكمة
  • "النقض" تعقد جمعيتها العمومية.. ورئيس المحكمة يوافق على ترقية عدد من القضاة
  • مقتل مسن فى مشاجرة بسبب خلافات على قطعة أرض فى قنا
  • جمعية أدباء تحتفي بأعضاء جمعيتها العمومية