أعرب الموسيقار عبد الحميد عبد الغفار، عن سعادته بتكريمه من مهرجان القلعة، مؤكدا أن التكريم هذه المرة له «طعم تاني» وذلك بسببب عظمة المكان وقد أسعده ذلك بشدة.

شادية وعبد الحليم أكثر المغنيين تعاملا مع الموسيقار عبد الحميد عبد الغفار

وأضاف «عبد الغفار»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «السفيرة عزيزة» المذاع عبر فضائية «dmc»: عندما يختار رئيس الأوبرا شخصا لتكريمه فهذا تشريف لكونه تكرم من هيئة كبيرة، مؤكدًا أن هناك كثيرًا من المغنيين الذين قاد لهم الأوركسترا، وأكثرهم كانوا من لبنان مثل: «راغب علامة، محرم فؤاد، وعبد الحليم وشادية وهاني شاكر».

عبد الحميد عبد الغفار: الناي يعزف كل الألوان

وتابع: هناك العديد من المطربين الذين قمت بمساندتهم منهم «العزبي، سيد مكاوي، محمد رشدي، فريد الأطرش وغيرهم»، مشيرًا إلى أن آلة الناي لها أنواع متعددة وكل ناي يعطي لونا مختلفا ونغمة مختلفة.

برنامج السفيرة عزيزة

يُذّكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتناوب على تقديمه 6 مذيعات؛ هن: سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، رضوى حسن.

ويتناول البرنامج القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج البلاد، واللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برنامج السفيرة عزيزة تكريم الأوبرا مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

أول قرار من الزمالك بعد "خناقة" عواد وعبد المجيد

قرر نادي الزمالك إيقاف حارس مرمى الفريق الأول محمد عواد وإحالته للتحقيق على خلفية تصرفه الانفعالي مع زميله حسام عبد المجيد عقب الهدف الثاني لفريق المصري البورسعيدي.

إحالة محمد عواد حارس الزمالك إلى التحقيق الزمالك يبحث عن حل ودي في أزمة محترف السلة الأمريكي تو هولواي

ورصدت الكاميرات تصرف انفعالي شديد من عواد تجاه عبد المجيد عقب الهدف الثاني لفريق المصري البورسعيدي في شباك الزمالك، حيث توجه الحارس له وقام بدفعه بقوة قبل أن يتدخل زملائهم بالفريق لاحتواء الموقف سريعًا قبل تطوره.

وأكد عبد الواحد السيد أن حارس المرمى سيخضع للتحقيق يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً بمقر النادي، أمام الشؤون القانونية بنادي الزمالك لاتخاذ القرار المناسب.

الزمالك يخسر أمام المصري بثنائية

وكان الزمالك قد خسر على يد المصري بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الاثنين في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مقالات مشابهة

  • غدًا.. هاني شنودة وفرقة المصريين بمصاحبة أوركسترا وتريات أوبرا الإسكندرية
  • تركي آل الشيخ: سعيد لإقناعي نانسي عجرم بالتمثيل.. وهنعيد ذكريات شادية وعبد الحليم
  • أول قرار من الزمالك بعد "خناقة" عواد وعبد المجيد
  • ثنائي الأهلي يُثير الذعر في القلعة الحمراء قبل مواجهة الزمالك
  • هل حسم الأمر؟..الدولي المغربي عبد الحميد الصابيري يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • موعد حفل هاني شنودة وفرقة المصريين بأوبرا الإسكندرية
  • قصة الشهداء الثلاثة في سجن القلعة بـعكا.. 94 عاما على إعدامهم
  • دعاء الأرق وعدم النوم.. لا إله إلّا الله الحليم الكريم
  • عبد الواحد السيد للحكام: لو مش عاوزين الزمالك نشوف دوري تاني نلعب فيه
  • مارسيليا الفرنسي يسعي لضم سعود عبد الحميد