حول الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب صورته الجنائية في جورجيا إلى مبلغ قياسي لجمع التبرعات لحملته الانتخابية. وجمع ترمب أكثر من سبعة ملايين دولار منذ أن تم حجزه في سجن مقاطعة فولتون بولاية جورجيا، مساء الخميس، وفقًا للأرقام التي قدمتها حملته الانتخابية لأول مرة إلى صحيفة بوليتيكو. وفي يوم الجمعة وحده، جمع ترمب أكثر من أربعة ملايين دولار، ما يجعلها أعلى فترة خلال 24 ساعة في حملته حتى الآن، وفقًا لشخص مطلع على الإجماليات.


حيث تم جمع التبرعات للحملة من خلال البضائع التي تم بيعها من خلال متجره عبر الإنترنت. بعد احتجاز ترمب، بدأت الحملة في بيع القمصان والملصقات والمشروبات التي تحمل صورة ترمب العابسة، وتراوح السعر من 12 دولارًا إلى 34 دولارًا. إلى ذلك استغل نجل الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب، صورة أبيه التاريخية، والتي التقطت خلال احتجازه في سجن مقاطعة فولتون بولاية جورجيا كعلامة تجارية لصالح صندوق الدفاع القانوني لمحاربة الطغيان والجنون .
ونشر دونالد جون ترمب الابن على حسابه الرسمي في منصة إكس «تويتر سابقا» تغريدة مرفوقة بصورة، تظهر موقعا للتجارة الإلكترونية. ويعرض الموقع سلعا مختلفة، عبارة عن قمصان وأكواب مطبوع عليها صورة ترمب الجنائية، ومرفوقة لعبارة «FREE TRUMP» (الحرية لترمب). وفي تعليقه على الصورة، قال نجل ترمب: «سلع ترمب! لتوضيح الأمر، سيتم التبرع بجميع الأرباح من هذا المتجر الإلكتروني إلى صندوق الدفاع القانوني لمحاربة الطغيان والجنون الذي نشهده أمامنا».
وأضاف: «على عكس الكثيرين، لن أحاول الاستفادة من هذا ولكني سأفعل ما بوسعي للمساعدة». وكانت السلطات الأميركية أعلنت الخميس توقيف ترمب رسميا في أتلانتا بتهمتي الابتزاز الانتخابي والتآمر. ونشرت، مساء الخميس، صورة جنائية لترمب التقطت داخل السجن خلال التوقيف الوجيز للرئيس الأميركي السابق بتهمتي الابتزاز الانتخابي والتآمر. وهذه اللقطة التي يظهر فيها الملياردير الجمهوري عبوسا وعاقدا حاجبَيه ومحدقا في الكاميرا، ستُسجل في التاريخ بوصفها أول صورة جنائية لرئيس أميركي سابق.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الأهلي القطري يحدد مبلغ مليون دولار للاستغناء عن نجم الأردن يزن النعيمات

يزن النعيمات تلقى عدة عروض في الآونة الأخيرة 

أعلنت إدارة النادي الأهلي القطري، عن تمسكها بالهداف الأردني يزن النعيمات (25 عاما)، مؤكدة رغبتها في استمراره، خاصة وأنه من الركائز الأساسية في خط الهجوم، لكنها حددت مبلغا بقيمة مليون دولار كشرط جزائي من أجل الاستغناء عن خدماته لأي ناد آخر.

اقرأ أيضاً : بعد بلوغ الدور الحاسم.. سيناريوهات تأهل منتخب الأردن لكأس العالم 2026

ويرتبط النعيمات مع النادي الأهلي بعقد ينتهي بحلول نهاية الموسم المقبل 2024-2025.

ونقلت الصحافة القطرية عن إدارة النادي الأهلي القطري قولها، إن النعيمات تلقى في الآونة الأخيرة، عدة عروض احترافية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في أعقاب تألقه الملحوظ في بطولة كأس آسيا 2023 التي استضافتها قطر قبل أكثر من ثلاثة أشهر.

اقرأ أيضاً : بعد حسم التأهل.. موعد مباراة الأردن والسعودية في تصفيات كأس العالم 2026

يشار إلى أن النعيمات ساهم في تحقيق منتخب النشامى نتائج مميزة خلال البطولة الآسيوية، والتأهل إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخ المنتخب.

وكشفت إدارة النادي الأهلي، أنه في حالة إصرار اللاعب على الرحيل إذا تلقى عرضا جادا، فلن يقبل النادي بأقل من مليون دولار قيمة الشرط الجزائي، للتفريط في خدماته.

 

مقالات مشابهة

  • بحضور شخصيات عامة.. 32 صورة من حفل عيد ميلاد الملك تشارلز بالسفارة البريطانية
  • الإحصاء: 864 مليون دولار قيمة التبادل التجاري بين مصر والأردن في 2023
  • الإحصاء: 864 مليون دولار قيمة التبادل التجاري بين مصر والأردن خلال 2023
  • كيف نجحت مصر في تكوين احتياطي 46 مليار دولار لتأمين احتياجات البلاد 8 أشهر ؟
  • ترامب عن اتهامه بوصف قتلى الجنود الأمريكيين بـ"مغفلين": تزييف من حثالة واشنطن
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • تركيا.. الميزان الجاري يسجل أعلى عجز خلال 9 أشهر
  • نسخة من بورتريه ونستون تشرشل تحقق أكثر من 800 ألف دولار في مزاد
  • الأهلي القطري يحدد مبلغ مليون دولار للاستغناء عن نجم الأردن يزن النعيمات
  • صادرات الهند الى العراق تسجل "قفزة" كبيرة خلال هذه المدة