انتهى الفنان صبري فواز من تصوير مشاهد فيلم أهل الكهف من بطولة النجم خالد النبوي خلال الساعات القليلة الماضية، والمقرر عرضه في الفترة المقبلة من خريف 2023.

صبري فواز ينتهي من فيلم «أهل الكهف»

وأعلن صبري فواز عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن انتهائه من العمل على فيلم «أهل الكهف»، وعلق عليه قائلا: «هاح، اخيرا خلصنا فيلم أهل الكهف، الحمد لله.

. وعقبال اللي بعده».

فيلم أهل الكهف

وتدور أحداث فيلم أهل الكهف في إطار تاريخي، عن عام 250 ميلاديا، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في 3 من البشر يُبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أبطال فيلم أهل الكهف

يضم فيلم أهل الكهف، في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم يأتي في مقدمتهم: خالد النبوي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، فتحي عبد الوهاب، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، هاجر أحمد، صبري فواز وريم مصطفى، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإنتاج محمد رشيدي -رشيدي برودكشن- وإخراج عمرو عرفة، وجرى تصويره في عدد كبير من البلدان.

اقرأ أيضاًأيمن بهجت قمر يعلن انتهاء تصوير فيلم «أهل الكهف» وهذا موعد عرضه (فيديو)

كريم عبد العزيز يكشف موعد تصوير وعرض فيلم الفيل الأزرق 3

طرح البوستر الدعائي لفيلم كارت شحن.. «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أهل الكهف الفنان صبري فواز اهل الكهف خالد النبوي سورة الكهف صبري فواز فيلم فيلم أهل الكهف فيلم اهل الكهف صبری فواز

إقرأ أيضاً:

مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)

كشف المخرج خالد يوسف، عن أسباب خلافه مع النجمة هند صبري، قائلا:“اختلفت مع هند صبري في فيلم ويجا لرفضها تمثيل أحد المشاهد الجريئة”.

لجين عمران تشيد ببراعة خالد يوسف الفنية: "أعطاني ورش تمثيل وانبهر بيا" خالد يوسف: الفن أبو الحلال وحاولت اقناع حنان ترك بالعودة للتمثيل (فيديو)

وأضاف خالد يوسف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها “بالخط العريض” على شاشة “الحياة”، مساء  اليوم  أن هند صبري صرحت بأنها لن تعمل مرة أخرى معي.

وتابع خالد يوسغ: "ردي على هند صبري أن كل إنسان حر، وهي حرة ومن حقها ذلك وأنا أيضا حر ومن حقي أنا أيضاً عدم العمل معها.

قالت الإعلامية لجين عمران، إنها في نهاية 2019 وقعت مع شركة إنتاج فني في المملكة العربية السعودية على المشاركة في أعمال فنية ما بين السينما والدراما، موضحة أنها لم تكن مقتنعة ولكنها اقتنعت، واشترطت على شركة الإنتاج أن تقدم دور فني مميز ولا تريد أن تفسد اسمها الإعلامي.

وأضافت "عمران"، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها وقعت عقد حصري لمدة سنتين مع الشركة على أساس المشاركة في مسلسل وفيلم ايضًا، منوهة بان انتشار جائحة كورونا كان سبب في توقف العمل.

ورش تمثيل خالد يوسف


وأوضحت لجين عمران، أنها استمرت في التدريب من خلال ورش في التمثيل مع المخرج خالد يوسف والذي كان مبهور بتقديم الشخصيات، مضيفة: "خالد يوسف عملي ورش مكثفة في البيت، قالي لو مشوفتش فيكي فنانة هقولك خليكي في الإعلام".


وشددت على أنه في ورش التعليم الفني دخلت في حالة التمثيل وأشاد بها المخرج خالد يوسف، منوهة بأنها سعيدة بإشادته به وأكد لها أنه سيقوم على هذا الدور معها في الفيلم السينمائي، منوهة بأن هذا الفيلم لو تم عرضه كان سيغير مصير المرأة والمسلمين في فرنسا، موضحة أن كانت متحمسة لهذا العمل بشكل كبير وواقف على المشاركة في العمل لأنه سيغير أفكار وأراء وتبحث عن العمل بالمجال الفني وتعمل بالطريقة الصحيحة.

ولفتت أن رصيد المفاجئات التي تقوم بها أكبر وتحب العطاء، مشددة على أن المفاجئة بها كمية كبيرة من المساعدة، موضحة أن مفاجئة أهلها لها هي الأفضل من وجهة نظرها.

وشددت، على أنها تعرضت لمفاجئة كبيرة لها هي من خلال تسليم وحدة سكنية ثم مفاجئتها بوجود أهلها في هذه الشقة يوم عيد الميلاد، موضحة أن الشركة المطورة كانت تعي علاقتها بأهلها.

مقالات مشابهة

  • خالد النبوي يدخل لوكيشن "إنكار".. قريبًا
  • رغم الخلافات.. خالد يوسف عن هند صبرى: "عايز أشتغل معاها تاني"
  • خالد يوسف يكشف عن مشهد جريء رفضت هند صبري تمثيله
  • وعده بالتمثيل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • خالد يوسف: هند صبري حرة في اختلافها معي.. ويوسف إدريس علمني معنى الثقافة
  • مشهد جريء.. خالد يوسف يكشف كواليس خلافه مع هند صبري (فيديو)
  • وعده بالتمثل معا.. فنان مصري يعلن وفاة طفل فلسطيني في مجزرة رفح (شاهد)
  • تعرف على تفاصيل مسلسل "إنكار حالة" لـ خالد النبوي
  • لأوّل مرّة.. يسرا اللوزي بطلة مسلسل هذا النجم
  • أحمد خالد صالح ينضم لفيلم الست مع مني زكي: دوري مفاجأة للجمهور