قال حاكم ولاية فلوريدا "رون ديسانتيس"، إنه يُوجد تقارير عن قيام أشخاص بالنهب في أعقاب إعصار إداليا في بلدة ستينهاتشي في مقاطعة تايلور المتضررة بشدة، حسبما أفادت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، مساء اليوم الأربعاء.

إعصار إداليا شديد الخطورة.. إلغاء 900 رحلة طيران في أمريكا بايدن يُلقي خطابًا حول مُعاناة فلوريدا وجورجيا من إعصار إداليا كارثة طبيعية

وبحسب الشبكة الأمريكية، صرح ديسانتيس في مؤتمر صحفي: "لن نتسامح مع أي أعمال نهب في أعقاب كارثة طبيعية"، مشيراً إلى أنه طلب من جميع موظفي الدولة حماية الممتلكات الشخصية للناس.

وأضاف أود أيضًا أن أذكّر اللصوص المحتملين بأن الناس لا يعرفون أبدًا ما الذي يتجهون إليه"، مستطردًا "للناس الحق في الدفاع عن ممتلكاتهم.

وتابع قوله إن العديد من الأشخاص المدافعين والمؤيدين للتعديل الثاني يعيشون في المنطقة التي تشمل مقاطعة تايلور. وبعد كوارث سابقة في أجزاء أخرى من الولاية، رأى لافتات تقول: (أنتم تنهبون، ونحن نطلق النار).

وأكمل "أنتم لا تعرفون أبدًا ما خلف هذا الباب.. إذا اقتحمتم منزل شخص ما وحاولتم النهب، فهؤلاء هم الأشخاص الذين سيكونون قادرين على الدفاع عن أنفسهم وعائلاتهم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فلوريدا أمريكا إداليا إعصار إداليا كارثة طبيعية إعصار إدالیا

إقرأ أيضاً:

أمريكا: الحملة ضد الحوثيين أكثر معركة بحرية كثافة منذ الحرب العالمية الثانية

قال قادة وخبراء في البحرية الأمريكية، إن الحملة ضد الحوثيين "أكثر معركة بحرية كثافة منذ الحرب العالمية الثانية (1939-1945)".

 

ونقلت وكالة "أسوشييتد برس" عن قادة وخبراء في البحرية الأمريكية قولهم إن الحملة ضد الحوثيين "أكثر معركة بحرية كثافة منذ الحرب العالمية الثانية".

 

وذكرت الوكالة التي زار صحافيوها السفن الأمريكية المتموضعة قبالة اليمن في الأيام الأخيرة، إن "الحملة التي تقودها الولايات المتحدة ضد الحوثيين تحولت إلى المعركة البحرية الأكثر كثافة التي واجهتها البحرية الأمريكية منذ الحرب العالمية الثانية".

 

وقال جون غامبريل، مدير الأخبار في منطقة الخليج وإيران بالوكالة ذاتها -في حديثه من على متن السفينة "يو إس إس لابون"، إحدى مدمرات الصواريخ الموجهة التي تشارك الآن في الحملة- إن "الحوثيون يشنون هجمات شبه يومية".

 

 


مقالات مشابهة

  • مقاطعة روسيا والصين.. انطلاق أعمال قمة السلام بشأن أوكرانيا في سويسرا
  • لقطات مرعبة لتمساح يبتلع امرأة في أمريكا - صور
  • لقطات مرعبة لتمساح يبتلع إمرأة في أمريكا - صور
  • أمريكا: الحملة ضد الحوثيين أكثر معركة بحرية كثافة منذ الحرب العالمية الثانية
  • أمريكا تفرض عقوبات على مجموعة إسرائيلية متطرفة
  • مقتل مغترب يمني في فلوريدا
  • ترامب يعلق على رؤية السفن الحربية الروسية قبالة سواحل فلوريدا الأمريكية
  • د. وجدي زين الدين: أمريكا تتسبب في إفشال مقترحات مصر لوقف حرب غزة
  • إعلان حالة الطوارئ في ولاية فلوريدا الأمريكية بسبب الأمطار الغزيرة
  • بوراس: لهذه الأسباب مجلس النواب ساع لإقامة قمة مناخية في ليبيا