الوطن:
2024-06-16@08:28:09 GMT

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بوادي النطرون

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

بالأسماء.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بوادي النطرون

أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة في الجسم إثر وقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي، في الكيلو 59 على الطريق الدولي العلمين وادي النطرون، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتقديم الإسعافات الأولية للمصابين ونقلهم إلى أقرب مستشفى وأخطرت شرطة النجدة اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالحادث.

أسماء وحالات مصابي حادث طريق العلمين

واستقبل مستشفى العلمين النموذجي، اليوم، مصابي حادث سيارة طريق العلمين وادي النطرون، وهم وليد سعد سيد 27 سنة من الجيزة، يعاني من كدمات وسحجات بالجسم ومحمد رمضان صابر 23 سنة من الجيزة، يعاني من كدمة بالوجه، وكدمات وسحجات بالجسم، وفارس محمد شكل 43 سنة من الجيزة يعاني من جرح قطعي بالساق اليمني واليد اليمني، وزايد حمادة السيد 33 سنة من الجيزة مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، وحمادة زايد حمادة 10 سنوات من الجيزة، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم.

الشرطة تفحص الحادث

وتكثف مباحث المرور من جهودها خلال الفحص بموقع الحادث طريق العلمين وادي النطرون، للتعرف على أسباب وقوع الحادث والكشف عن ملابساته، ورفع تقرير مفصل إلى جهات التحقيق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث انقلاب سيارة طريق العلمين موقع الحادث وادي النطرون وسحجات بالجسم

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 في حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بكفر الشيخ

أصيب 10 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث تصادم بين ميكروباص وسيارة نصف نقل، بالطريق الدولي بكفر الشيخ عند مدخل بلطيم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى رشيد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

و وفقًا لبيان إعلامي، أعلنت مديرية الصحة بالبحيرة، قبل قليل، استقبال مستشفى رشيد المركزي اليوم الخميس، عدد 10 مصابين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق المشار إليه، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين.

وأفاد البيان أن المصابين هم كل من: ا. م، ٢٠ عاما، مصاب باشتباه كسر بالذراع الأيمن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ر. ا ١٧ عاما، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، س. ا ١٦ عاما، مصابة بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، «ن. م» ٤٤ عاما، مصابة كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ا. ل ٥٣ عاما، مصاب كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

كما أصيب كل من: ي. ا ٨ سنوات، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، م. ع ٣٠ عاما، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، ي. ا ١٩ عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ع. ع ٥٥ عاما، مقيم البرلس، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، م. و ٢١ عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، جميعهم مقيمين بالحامول بمحافظة كفر الشيخ.

مقالات مشابهة

  • إصابة 9 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى أطفيح
  • إصابة 8 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق الكريمات الصحراوى
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي في أسيوط
  • إصابة 10 في حادث تصادم ميكروباص وسيارة نقل بكفر الشيخ
  • بالأسماء.. إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ
  • إصابة 22 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بمدينة أطفيح