تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة القبض على 3 متهمين  مقيمين بدائرة مركز شرطة الواسطى بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائرغيرالمرخصة.

وكانت قد توصلت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن بنى سويف قيام 3 أشخاص  مقيمين بدائرة مركز شرطة الواسطى بالإتجار فى الأسلحة النارية والذخائرغيرالمرخصة وإدارة ورشة لتصنيعها وإصلاحها بمسكن أحدهم.

وبالفحص تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وضبطهم وبحوزتهم 20 فرد محلى  دراجة نارية بدون لوحات معدنية و أدوات لتصنيع وتصليح الأسلحة النارية  أجزاء من أسلحة نارية.

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد الإتجار وباقى المضبوطات بقصد ستخدامها فى إصلاح وتصنيع الأسلحة النارية محلية الصنع.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي السابق تمكنت  الأجهزة الأمنية المعينة بتأمين طريق القاهرة الفيوم الصحراوى بمحافظة الفيوم من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية  مقيمان بالفيوم وذلك حال إستقلالهما سيارة قيادة أحدهما وبحوزتهما مبالغ مالية عملات محلية وأجنبية.
واعترف المتهمين أثناء مواجهتهم بحيازة المبالغ المالية بقصد الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى.

الداخلية تلقي القبض على 316 متهمًا من مروجي المخدرات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة متهمين الأسلحة الناریة

إقرأ أيضاً:

وفاة شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم

لقي شاب مصرعه إثر تعرضه لحادث انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" أثناء قيامه بسباق للدراجات النارية مع مجموعة من الشباب بطريق بحيرة قارون التابع لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التوفاة شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم

حقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد صلاح عزام مأمور مركز شرطة سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث انقلاب عدد من الدراجات النارية بطريق بحيرة قارون ووجود متوفي.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن برئاسة الرائد احمد يسري رئيس مباحث المركز رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وكشفت المعاينة الأولية أن مجموعة من الشباب نظموا سباق بالدراجات النارية الخاصة بهم بطريق بحيرة قارون دائرة المركز، وأثناء السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجات النارية أدى ذلك إلى فقدانه السيطرة على الدراجة مسفرا عن انقلابها، ونتج عن ذلك وفاة شاب يدعى " محمود السيد عيسى الشافعي من قرية وليده بطريق بحيرة قارون دائرة مركز سنورس.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتي امرت بتسليم الجثة لذويها عقب الإنتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حملة امنية تسفر عن حجز 60 دراجة نارية مخالفة للقانون بمراكش
  • بعد قليل.. محاكمة المتهمين بقتل صديقهما لسرقته
  • القبض على تشكيل عصابي في أبو غيلان
  • مصرع شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • وفاة شاب في سباق دراجات نارية بالفيوم
  • جنايات المنيا ... السجن المشدد 6 سنوات لمتهمين بالإتجار في المخدرات
  • ضبط تشكيل عصابى تخصص فـى تزوير المحررات الرسمية
  • سقوط عصابة تزوير المستندات الرسمية في الجيزة
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير المحررات الرسمية
  • لأداء فريضة الحج.. كويتيون يسافرون إلى مكة على دراجات نارية (فيديو)