تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات لأشخاص يقومون بـ"شواء" مكعبات الثلج، بعد تتبيلها بالصلصة والبهارات، في أحدث التقليعات للترويج للطعام والوجبات.

وقالت وسائل إعلام صينية، إن هذه الطريقة انتشرت بصورة واسعة في الشوارع، كوجبة خفيفة، خاصة في نانتشانغ بمقاطعة جيانغشي.

وتقوم فكرة الوجبة على مكعبات ثلج، توضع على شواية لحوم، وتتبل بالصلصات والبهارات، قبل أن تقدم على طبق، ويحظى الطبق بشعبية كبيرة، خاصة في أيام الصيف الحارة.




وأشارت وسائل الإعلام الصينية، إلى أن صاحب الفكرة، كان صانع طعام بأحد أكشاك الشوارع، وجاءته فكرة عمله، بسبب الحرارة الشديدة، وكان الأمر عبارة عن مزحة في البداية، لكن الناس أقلبت عليها، الأمر الذي شجعه على مواصلة صنع هذا الطبق الغريب، خاصة وأنه غير مكلف.

ولفت صاحب الفكرة، إلا أن الكثيرين، طلبوا تجربتة طبق الثلج المشوي، لكن بسبب التزاحم أعلن عن ضرورة الحجز المسبق.

وقال "مخترع الطبق"، أعرف ما يفكر به الناس، هل هو طعام بارد أم ساخن، إنه أمر صعب، لأنه يطهى على لهم مفتوح، ولكن ليس بدرجة حرارة كافية لإذابة الجليد.





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي المرأة والأسرة حول العالم حول العالم الوجبة الصينية طعام الصين طعام وجبة توابل حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

بعد انفصال نيللي كريم .. ياسمين عز توجه رسالة للسيدات

خاص

وجهت الإعلامية المصرية المثيرة للجدل ياسمين عز رسالة للسيدات، وذلك بعد انفصال مواطنتها الفنانة نيللي كريم عن زوجها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور.

وتحدثت عز عن ان حياة المشاهير والفنانين تعاني دائمًا من انعدام الخصوصية، مشيرة أن الجميع دائمًا ما يفتشون حول أخبار زواج وانفصال المشاهير.

وأكدت الإعلامية المصرية أن الانفصال أمر وارد الحدوث، ولكن ما يجب الوقوف عنده، هو تكرار ذلك الأمر وانتشاره، وعدم استمرار الكثير من العلاقات، مؤكدة أن الأمر يعتبر مؤشر خطر.

وتابعت على ضرورة ان يكون الشخص خبيث في حياته الشخصية، خاصة المشاهير، وذلك بسبب نشرهم الدائم عن حياتهم الشخصية، ويظهرون سعداء، ومن الممكن أن يتعرضوا للحسد.

وأضافت قائلة: “علشان تعمري مع جوزك، داري جوزي وبيتك ومتنشريش وتبيني أنك سعيدة، لأن تبقي خبيثة علشان العواقب مش سليمة”.

وكانت نيللي كريم قد أعلنت طلاقها رسميًا من زوجها هشام عاشور، بعد زواج دام لسنتين، وذلك بعد تعرضهما لانتقادات كثيرة بعد إعلان زواجهما بسبب فارق العمر بينهما.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/y2mate.so-كلام-الناس-_-تعليق-ياسمين-عز-على-خبر-طلاق-نيللي-كريم-من-زوجها-هشام-عاشور-LcGvrizFD2A-720p-1717247042.mp4

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل في الأهلي بسبب «صورة» أحمد عبد القادر
  • مخاوف من كارثة حقيقية لمنشآت قطاع 4 في شبوة بسبب نقل النفط الخام
  • بعد انفصال نيللي كريم .. ياسمين عز توجه رسالة للسيدات
  • وسيم السيسي يكشف 3 حوادث تثبت وجود كائنات فضائية (فيديو)
  • الحكومة: قرار رفع سعر رغيف الخبز جاء بعد تفكير ودراسة حقيقية (فيديو)
  • قرية تتحول إلى مدينة أشباح في بريطانيا بسبب سلوك سكانها.. ماذا فعلوا؟
  • تضامنا مع غزة.. محاضرة تتحول لاحتجاج غاضب ضد وزير خارجية الدنمارك في جامعة كوبنهاغن (فيديو)
  • العاهل البحريني: نولي أهمية خاصة لتطوير علاقاتنا مع الصين في كل المجالات
  • وجبة طعام السبب.. الاستعلام عن صحة 8 أشخاص إثر انفجار أسطوانة غاز بكرداسة
  • طريقة عمل مكعبات اللحم مع صلصة الفلفل الأحمر الحار