أعلنت هيئة الأوقاف عن تواصل تحقيق مستهدفاتها المالية بنسبة 33.9% زيادة في إيرادات شهر أغسطس الماضي.

قد بلغ إجمالي المتحصلات من إيرادات هيئة الأوقاف المصرية عن الفترة من 1 أغسطس الماضي وحتى 31 من نفس الشهر مبلغًا وقدره فقط: (مائتا مليون وستمائة وأربعون ألفًا وخمسة وثلاثون جنيهًا)، بزيادة قدرها (50،787،685) جنيهًا، بنسبة تقدر بنحو (33.

9%) عما تم تحصيله خلال نفس الشهر من العام المالي الماضي 2022 / 2023م، وبزيادة قدرها (78،047،373) جنيهًا، بنسبة قدرها (63.7%) عما تم تحصيله خلال نفس الشهر من العام المالي 2021 / 2022م.

في حين بلغ إجمالي المتحصلات من إيرادات هيئة الأوقاف المصرية عن الفترة من 1/ 7/ 2023م حتى 31 أغسطس مبلغًا وقدره فقط: (ثلاثمائة وواحد وخمسون مليونًا وسبعمائة وتسعة وخمسون ألفًا وأربعمائة وثمانية وتسعون جنيهًا)، بزيادة قدرها (٦٧،٨٧٩،٥٧٧) جنيهًا، بنسبة تقدر بنحو (٢٣.٩%) عما تم تحصيله خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣م، وبزيادة قدرها (١٢٩،١١٤،٣١١) جنيهًا، بنسبة قدرها (٥٨%) عما تم تحصيله خلال نفس الفترة من العام المالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢م.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هيئة الأوقاف في إيرادات شهر أغسطس واصل الأوقاف المصرية سبع مستهدفات ٢٠٢٢ خمس لاوقاف من العام المالی هیئة الأوقاف الفترة من جنیه ا

إقرأ أيضاً:

«إيجل للاستشارات المالية» تحدد القيمة العادلة لشركة النيل للأدوية

تقوم شركة إيجل للاستشارات المالية بدور المستشار المالى المستقل لشركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية، لتحديد القيمة العادلة للشركة، وذلك بغرض السير فى إجراءات زيادة رأس المال.
قال ياسر عمارة رئيس مجلس إدارة شركة «إيجل للاستشارات» إن «إيجل» تجرى دراسة لتحديد القيمة العادلة لشركة النيل، وذلك وفقا لإجراءات نص المادة 48 من قواعد القيد والشطب.
سبق أن وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على زيادة رأس المال المصدر من 101.25 مليون جنيه إلى 300 مليون جنيه، بزيادة 198.75 مليون جنيه ممولة نقداً أو من خلال الأرصدة الدائنة بواقع 66.67% من حصة الشركة القابضة بالتسوية على الأرصدة الدائنة و33.33% نقداً من حملة الأسهم مع مراعاة حقوق الأولوية لقدامى المساهمين.
وحققت الشركة صافى ربح بلغ 122.38 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية مارس 2024، مقابل صافى ربح بلغ 78.51 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالى الماضى.
كما أضاف «عمارة» أن «إيجل» تقوم أيضا بإعداد دراسة الاضمحلال لشركتين يعملان فى مجال التكنولوجيا المالية برأسمال 180 مليون جنيه للشركتين، بواقع 100 مليون جنيه لشركة، و80 مليون جنيه للأخرى.

مقالات مشابهة

  • «إيجل للاستشارات المالية» تحدد القيمة العادلة لشركة النيل للأدوية
  • «الذكاء الاصطناعي» .. ريادة الإمارات في عالم الأعمال
  • خام البصرة يرتفع بنسبة 2% خلال الأسبوع الماضي
  • صندوق المقاصة يصرف حتى الآن نصف ما أنفقه في الفترة نفسها العام الماضي
  • بعد عيد الأضحى .. زيادة جديدة لأصحاب المعاشات| تفاصيل
  • الجمارك تحقق عائدات قدرها 87 مليار درهم منذ مطلع العام رغم تراجع حجم ضريبة المحروقات
  • «المصرف المركزي»: 3.9% نمو متوقع للاقتصاد الوطني في 2024
  • الدورة الثالثة من «أبوظبي المالي» ديسمبر المقبل
  • تحت رعاية خالد بن محمد بن زايد.. الدورة الثالثة من أسبوع أبوظبي المالي تعقد فعالياتها في ديسمبر
  • المصرف المركزي يتوقع نمو اقتصاد الإمارات بنسبة 3.9% في 2024