سيمثل المنتخب الوطني لرياضة القوس والسهم في هذه الدورة اللاعبة ديانا الداود

ستشهد رياضة القوس والسهم الأردنية مشاركة تاريخية في دورة الألعاب الآسيوية، وهذه المشاركة تعتبر الأولى من نوعها في هذا الحدث الرياضي الكبير الذي ستستضيفه مدينة هانغتشو الصينية.

اقرأ أيضاً : صراع بين أربعة أندية .. ورونالدو في صدارة هدافي الدوري السعودي - فيديو

سيمثل المنتخب الوطني لرياضة القوس والسهم في هذه الدورة اللاعبة ديانا الداود في فئة القوس الأولمبي Recurve، تحت قيادة المدرب كريم البديري.

وزادت ديانا الداود من وتيرة تحضيراتها استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، حيث وصفت هذه المشاركة بالمميزة والهامة لرياضة القوس والسهم الأردنية، وهي رياضة حديثة في المملكة.

وأعربت الداود قائلةً: "أشعر بسعادة كبيرة وفخر عظيم بأن أكون أول من يمثل رياضة القوس والسهم الأردنية في دورات الألعاب الآسيوية، وهذا يعزز من دافعنا كلاعبين لمواصلة السعي نحو تحقيق أحلامنا وأهدافنا في هذه الرياضة".

وأضافت: "نحن الآن نتطلع بشغف للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة واكتساب الخبرة، حيث تُعد واحدة من أقوى البطولات والتي تجمع بين أفضل اللاعبين واللاعبات في العالم".

ستقوم ديانا الداود، التي بدأت ممارستها لرياضة القوس والسهم في عام 2020، بإجراء معسكر تدريبي في كوريا الجنوبية استعدادًا لمشاركتها في دورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن المنتخب الوطني النشامى فی دورة الألعاب الآسیویة

إقرأ أيضاً:

الكويتي فيصل الراجحي يتوج بذهبية العالم لألعاب القوى للمعاقين

توج لاعب منتخب الكويت فيصل الراجحي بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين المتواصلة حاليا في اليابان بعد فوزه بالمركز الأول لسباق 5000 متر عدوا على الكراسي المتحركة محققا إنجازا كبيرا لرياضة المعاقين الكويتية.
وأهدى رئيس النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم السبت هذا الفوز الكبير لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وإلى الحكومة الرشيدة والشعب الكويتي ولأسرة رياضة المعاقين الكويتية.
وقال الهاجري إن البطل الراجحي قدم أداء رفيعا في البطولة التي شهدت مشاركة أفضل لاعبي العالم سواء في مرحلة التصفيات أو بالنهائي لينهي السباق النهائي في زمن قدره 55ر50ر10 دقائق متصدرا أبطال العالم بجدارة واستحقاق مشيدا بهمة البطل الراجحي وشغفه لإحراز أعلى المراكز لبلاده في أهم البطولات العالمية.
وأوضح أن هذا الفوز سيكون دافعا للراجحي لتحقيق أفضل النتائج في دورة الألعاب البارالمبية المقررة الصيف المقبل في باريس الذي تأهل لها معربا عن أمله في تحقيق أبطال وبطلات الكويت المشاركين بالبطولة العالمية باليابان نتائج مشرفة في منافساتهم.
وأكد أن هذه الانتصارات الكبيرة لرياضة المعاقين الكويتية تأتي ثمرة لاهتمام النادي وتوفير كل السبل للاعبيه للتفوق والتطور إضافة إلى عزيمة وإصرار أبطال وبطلات الكويت لرفع علم بلادهم في هذه المحافل الرياضية الكبرى إضافة إلى دعم الهيئة العامة للرياضة الدائم لرياضة المعاقين.

مقالات مشابهة

  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يطلق الدورة الأولى من الألعاب الإماراتية لأصحاب الهمم
  • الاتحاد يتصدر ترتيب فرق دوري المحترفات مع نهاية الجولة الأولى
  • إقامة معسكر تدريبي في تركيا للمنتخبات العراقية المشاركة في بارالمبياد باريس 2024
  • الكويتي فيصل الراجحي يتوج بذهبية العالم لألعاب القوى للمعاقين
  • منصور بن محمد يشهد ختام «الألعاب المدرسية»
  • منصور بن محمد يشهد تكريم أبطال النسخة الأولى لبطولة الألعاب المدرسية
  • منتخب السويس يستعد لمواجهة سبورتنج بدورة الترقي المؤهلة للممتاز
  • الأحد ثلاث مباريات ضمن الأسبوع الـ17 من ممتاز المجموعة الأولى
  • هاني الداود: الهلال فعل ما يريده بألا يخسر من النصر .. فيديو
  • وزارة الشباب تهنئ محمد إبراهيم بعضوية الاتحاد الدولي لرياضة الفنون القتالية المختلطة