أعلنت وزارة الشباب والرياضة عبر صفحتها الرسمية بدء الحجز في الفوج السابع من رحلات «اعرف بلدك» إلى الغردقة، بالتعاون بين الإدارة المركزية لتنمية الشباب، والإدارة العامة للبرامج الثقافية والفنية.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة في إعلانها التفاصيل الكاملة للحجز في رحلات الغردقة، إذ يبدأ الحجز في ذلك الفوج يوم 18 سبتمبر ويستمر حتى 22 سبتمبر الجاري، ونوضح من خلال هذا التقرير الشروط المطلوبة للحجز في رحلات الغردقة، والتي جاءت كالتالي:

الشروط المطلوبة لحجز رحلات الغردقة من الشباب والرياضة

- مدة الفوج تصل إلى 5 أيام و4 ليالٍ.

- المرحلة العمرية المسموح الحجز لها من 18 إلى 40 عامًا.

- قيمة الاشتراك تصل إلى 900 جنيه من كل مشارك.

- الإقامة في المدينة الشبابية بالغردقة.

- الاستقبال يكون على وجبة الغداء.

- التسكين يكون في غرف رباعية.

- أولوية المشاركة في الرحلة تكون بأسبقية الدفع.

- ممنوع نهائيا اصطحاب الأطفال أو الأسر أو الحيوانات الأليفة.

- يمنع التبديل نهائيًا أو استرداد المبلغ بعد السداد.

- يمنع التدخين نهائيًا في أماكن الإقامة ووسائل الانتقالات والمزارات السياحية.

- في حالة عدم صحة البيانات أو مخالفة تعليمات هيئة الإشراف أو ظهور مخالفات وقضايا أمنية يتم مغادرة المشارك فورًا دون استرداد مبلغ الاشتراك.

- يتحمل المشاركون قيمة البرنامج السياحي والوزارة غير مسؤلة عنه.

- التجمع يكون في الـ5 صباحا من أمام مقر مديرية الشباب والرياضة في دمياط، والـ7 صباحا من أمام مقر مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

- تنفذ جولات حرة ضمن برنامج الرحلة.

- يحق للمشرف إجراء أي تعديل أو تغيير في البرنامج السياحي الذي يتم الاتفاق عليه وفقاً لأي ظروف طارئة، والمشاركون مسؤولون عن سلامتهم دون أدنى مسؤلية على الوزارة.

- يتم الحجز وسداد قيمة الإشتراك من خلال منظومة الدفع الإلكتروني (فيزا كارت).

- وعلى الراغبين في الاشتراك الدخول على خلال الرابط الإلكتروني https://www.emys.app/youth/trip_public.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رحلات الغردقة رحلات الشباب والرياضة الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية

 

كرم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الفائزين في دوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية الذي انطلق الشهر الماضي بالتزامن مع دوري منتخبات مراكز الشباب لكرة القدم، ونظمه الاتحاد المصري للثقافة الرياضية برئاسة الإعلامي أشرف محمود.

وأكد وزير الشباب والرياضة على أن الوزارة معنية بكل ما يهم الشباب، وانها تسعي لتوفير كافة سبل الممارسة في كافة الأنشطة الثقافية والترويحية والرياضية والعلمية أمام شباب الوطن ايا ماكان مكانه، مشيراً إلى ان مراكز الشباب تزخر بالمواهب في كل المجالات.

وهنأ وزير الشباب الفائزين وتمنى لهم دوام التفوق وطالب بقية الفرق ببذل مزيد من الجهد لمواكبة التطور في كل مناحي الحياة، مشيراً إلى أن رحلات الصيف التي تنظمها الوزارة للشباب فقط، وأن المشاركة فيها قاصرة على الشباب دون تدخل العنصر البشري لضمان وصول الخدمة إلى الشباب، حيث يتم حجز المصيف من خلال الموقع الاليكتروني برسوم رمزية.

وقام وزير الشباب والرياضة بتسليم درع المركز الأول لمنتخب سوهاج الذي كان الأفضل وتفوق على منافسه بفارق كبير في كل مباريات الدوري حتى المباراة النهائية التي شهدت منافسة ساخنة مع منتخب القليوبية الذي كان ندا قويا، ولكنه خسر بفارق نقطة واحدة وحل في المركز الثاني، ونجح منتخب قنا في احراز المركز الثالث على حساب منتخب المنيا الذي حل رابعاً.

وفي ختام التكريم استمع الدكتور أشرف صبحي لتعليقات الشباب المشاركين في الدوري، حيث أجمعوا على توجيه الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على رعايته لدوري الثقافة الرياضية، مايعكس اهتمام الوزارة بكل فئات المجتمع الشبابي وليس كرة القدم فقط، وطالبوا باستمرار هذه المسابقات التي خلق جوا من الثقافة وتبادل المعلومات، فضلاً عن تكوين صداقات بين شباب المحافظات.

وحصل منتخب سوهاج صاحب المركز الأول على مكافأة مالية قدرها ثلاثون ألف جنيه، ومنتخب القليوبية حصل على مكافأة مالية قدرها عشرون الف جنيه، فيما حصل منتخب قنا على ١٥ ألف جنيه، بينما حصل منتخب المنيا على عشرة آلاف جنيه.

وكان دوري الثقافة الرياضية انطلق لأول مرة في العام ٢٠١٩ وتبعتها النسخة الثانية في العام ٢٠٢٠، وعاد في هذا العام من خلال دوري منتخبات مراكز الشباب، وأقيمت منافساته في مركز التعليم المدني بالجزيرة.

 

 



 

مقالات مشابهة

  • كيف تقضي إجازة عيد الأضحى؟.. 5 حدائق بديلة عن حديقة الحيوان
  • أشرف صبحي يكرم الفائزين بدوري منتخبات مراكز الشباب للثقافة الرياضية
  • أول تعليق من وزير الرياضة على استئجار مدرس الجيولجيا لقاعة رياضية (فيديو)
  • فخورون بها وسنطبق توصياتها.. وزير الرياضة يشيد بدراسة الذكاء الاصطناعي -تفاصيل
  • وزير الرياضة يشيد بدراسة الشباب والذكاء الاصطناعي: سنعمل على تطبيق توصياتها
  • الاتصالات تتبنى خطة لتطوير العمل في مجال الذكاء الاصطناعي
  • في ثاني أيام مناقشة «الشيوخ» دراسة عن الشباب والذكاء الاصطناعي.. برلماني: متميزة تستوجب الشكر والتقدير
  • في ثاني أيام مناقشة دراسة «أبو هشيمة» عن الشباب والذكاء الاصطناعي بالشيوخ.. النواب يثنون على العمق البحثي وخطورة الموضوع
  • وزير التعليم العالي يشيد بدراسة "الشباب والذكاء الاصطناعي": تناولت موضوعا في غاية الأهمية
  • موضوع في غاية الأهمية.. وزير التعليم العالي يشيد بدراسة رئيس شباب الشيوخ بشأن الذكاء الاصطناعي