بوابة الوفد:
2024-06-08@18:48:28 GMT

عمر خيرت يفتتح حفله فى القلعة بـ "افتتاحية مصرية"

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

انطلق منذ قليل حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت في إطار ختام فعاليات الدورة الـ31 من ختام مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء الذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

وبدأ عمر خيرت حفله الليلة بمقطوعته الموسيقية افتتاحية مصرية وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي حرص على الحضور.

وشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا حاليًا على حفل الموسيقار الكبير عمر خيرت، فى مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء في دورته الـ31.

سبق وأن أحيا الموسيقار عمر خيرت حفلًا موسيقيًا ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولى، وذلك بالقاعة الكبرى بمركز المؤتمرات الخاص بمكتبة الإسكندرية.

وكان أحيا عمر خيرت حفلًا موسيقيًا ضخمًا فى مهرجان العلمين.

عمر خيرت مهرجان العلمين 2023:

 استضاف مهرجان العلمين 2023 أبرز نجوم الغناء محليًا ودوليًا وعالميًا، بجانب عروض للطائرات RC، وعدد من البطولات: التجديف، بادل عالمية دولية، كرة القدم الشاطئية، ترياثلون سباق ثلاثي.

كما التقى الموسيقار الكبير عمر خيرت جمهوره فى حفل موسيقي بالتجمع الخامس، وذلك يوم 22 شهر أغسطس الماضي.

مهرجان العلمين 2023، يقدم مجموعة متميزة من الفعاليات الترفيهية الفنية أوالرياضية وكذلك عروض الأزياء، كما تشهد الفعاليات عددًا من الحفلات الفنية لكبار النجوم، منهم الفنان تامر حسني، نانسي عجرم وراغب علامة، كاريوكي، إليسا، وأنغام، وحفل للموسيقار الكبير عمر خيرت.

عمر خيرت 

كما تشهد الفعاليات أيضًا بطولة لكرة القدم الشاطئية، يشارك بها أكثر من 40 نجمًا من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق: "تراياثلون"، مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجري"، وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلًا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

 

 يشهد  قطاع السياحة رواجًا كبيرًا بسبب مهرجان العلمين الجديدة، وكل لحظة تمر على هذا المهرجان يزداد الإقبال والحضور من الجمهور.

 

 تحتضن مدينة العلمين الجديدة، فعاليات مهرجان العلمين الترفيهي، والذي يُعد أكبر حدث ترفيهي في الشرق الأوسط، ويواصل المهرجان فعاليات المهرجان، وتشهد تنوعًا واختلافًا في الحفلات الغنائية المُقامة في "آرينا" العلمين، ومسرح الشارع، ومسرح العلمين الكبير.

 

 استعدادات فنية ولوجستية للأنشطة المُقامة ضمن فعاليات مهرجان العلمين تُتخذ بشكل جيد، مشيرة إلى أن العلمين شهدت أمس ليلة طربية بحفل المطرب الكبير مدحت صالح وريهام عبدالحكيم.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر خيرت حفل القلعة دار الاوبرا خالد داغر مهرجان العلمین عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 50 شركة متنوعة… افتتاح مهرجان هلا بالعيد الثالث بحلب

حلب-سانا

بمشاركة 50 شركة للمنتجات الغذائية والنسيجية والكيميائية افتتحت مساء اليوم فعاليات مهرجان هلا بالعيد الثالث الذي تقيمه محافظة حلب ومؤسسة الكنانة للمعارض والمؤتمرات على أرض سوق هنانو الكراج القديم ويستمر لمدة عشرة أيام.

وأوضح عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب المهندس محمد فياض في تصريح للصحفيين أن ما يميز المهرجان لهذا العام هو المشاركة الواسعة للشركات ومعامل الإنتاج الغذائية من مختلف المحافظات والتي وفرت مختلف أنواع المواد الغذائية والاستهلاكية التي تلبي حاجة المواطنين للتسوق قبيل عيد الأضحى المبارك والتي تتمتع بالجودة في النوعية والمنافسة بالأسعار المخفضة التي تتراوح بين 15 و30 بالمئة.

وأضاف: إن المحافظة تقدم كل الدعم اللازم لإقامة هذه المهرجانات بهدف إفساح المجال للشركات المتوسطة والصغيرة لتسويق المنتج الوطني بشكل مباشر إلى المستهلك وبالشكل الذي يسهم في تفعيل ودعم الحركة الاقتصادية.

وقالت رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الكنانة للمعارض والمؤتمرات كنانة علوش: إن المهرجان يهدف لمساعدة الأهالي بالتسوق عبر طرح تشكيلة سلعية واسعة وبسعر التكلفة من المنتج إلى المستهلك لتلبية احتياجات العائلة الحلبية من المواد الاستهلاكية والألبسة وحلويات العيد والأدوات المنزلية والمنظفات.

وبيّن صانع الحلويات عرابي أبو بكر: إنه يقدم مختلف أنواع حلويات العيد العربية والمعجنات من الكعك والغريبة والبرازق بأسعار منافسة بينما قال فؤاد صباغ إنه يشارك بالمنظفات وصابون الغار ومساحيق الغسيل والجلي مع إجراء عروض أسعار وحسومات يومية تصل إلى 50 بالمئة تشجيعاً لزوار المهرجان بالتسوق.

ونوه عبد السلام بادنجكي بالتنظيم الجيد للمهرجان حيث يقدم منتجاته الوطنية من أدوات المطبخ المنزلية التي تحتاجها كل أسرة ونوعية جيدة من المنتج إلى المستهلك وبنسبة تخفيضات تصل إلى 30 بالمئة على المواد المعروضة.

وقال محمد طيفور: إنه يشارك بالألبسة الجاهزة الرجالية والنسائية والأطفال وبتخفيضات تتجاوز 50 بالمئة معتبراً أن المهرجان يشكل فرصة لتسويق منتجاته من خلال البيع المباشر إلى المستهلك.

قصي رزوق

مقالات مشابهة

  • مهرجان شهبا الخير في السويداء يعرض منتجات مشاريع متناهية الصغر
  • موعد ومكان حفل مروان خوري بمهرجان موازين 2024
  • أم كلثوم بالهولوجرام في مهرجان موازين 2024| الموعد والمكان
  • مهرجان موازين 2024| موعد ومكان حفل إبتسام تسكت
  • هبة طوجي تفتتح فعاليات مهرجان موازين المغربي 2024
  • عمر خيرت يخفف على حضور حفله بقصر عابدين موجة الحر.. ماذا فعل؟
  • بسبب ارتفاع الحرارة.. قرار مفاجئ بشأن حفل عمر خيرت
  • بسبب ارتفاع درجة الحرارة.. تغيرات في حفل الموسيقار عمر خيرت
  • مهرجان جمعية الفيلم يحتفل بمئوية فؤاد المهندس.. الليلة
  • بمشاركة 50 شركة متنوعة… افتتاح مهرجان هلا بالعيد الثالث بحلب