صحيفة صدى:
2024-06-16@10:58:39 GMT

تغريدة غامضة لـ جستنية تثير جدلاً واسعاً

تاريخ النشر: 8th, September 2023 GMT

تغريدة غامضة لـ جستنية تثير جدلاً واسعاً

ماجد محمد

أثارت تغريدة غامضة للإعلامي الرياضي عدنان جستنية جدلاً واسعاً هاجم خلالها بعض الأشخاص ممن اختلفوا معه بشأن كواليس وأخبار انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف الاتحاد قبل انتهاء الميركاتو في المملكة وحسم الأمر.

وقال جستنية عبر حسابه الرسمي على موقع إكس :”ما بقي إلا صوير وعوير ويللي مافيه خير يفهمونا صحافة.

أما نون النسوة من ظهرت تمثلهم في مجال الكورة لم يسبق لها أن حصلت على شهرة في تاريخها المهني مثلما حصلت على شهرة إلا بعدما اقترن اسمها نطقاً بإسم أبو جستن”.

وأضاف ” وبعدما افترت عليا بمعلومة لم تكن دقيقة في نقلها عبر برنامج mbc في اسبوع فيما يخص اللاعب الكبير محمد صلاح وموضوع يتعلق ببنته مكة واجراءات تسجيلها في أحد المدارس الخاصة بجدة”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات

ينافس حاليًا فيلم عصابة الماكس في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى عام 2024، وهو من بطولة الفنان أحمد فهمي، حيث حقق إيرادات بلغت أمس الجمعة 603 آلاف و795 جنيهًا، في أول يوم له بالسينمات المختلفة.

 

تفاصيل فيلم عصابة الماكس 

 

وفيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفى وأحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا وهشام ماجد، والفيلم من تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود، والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبد الخالق.

‎فيلم عصابة الماكس تدور أحداثه في إطار من الأكشن والكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.


شخصيات أبطال فيلم عصابة الماكس 

 

وكان أبطال فيلم عصابة الماكس، والذي يخوض بطولته الفنان أحمد فهمي والفنانة روبي، تحدث كل منهم عن تفاصيل دوره بطريقة مضحكة، وجاء ذلك بعد تغيير اسمه من عائلة المكسيكي لـ عصابة المكس، والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2024.
 
علق أحمد فهمي على الفنان الذي من الممكن أن يقدم دور البطل، قائلًا: “صلاح عبد الله ينفع يعمل دور المكسيكي.. متخيلين وهو بيقول يا لوزة”.
 
بينما كشفت روبي عن تفاصيل شخصيتها، قائلة: “هو دور مختلف عن كل أدواري.. بعمل حبيبة البطل”.
 
أما النجمة لبلبة قالت: “كان في انضباط كبير في الفيلم محصلش”، وقام حاتم صلاح بطريقة طريفة “سر حبي في شنبي.. بحبه زي أخويا”.

 
وعن كواليس العمل علق أوس أوس، علق قائلًا: “أول ما صلاح عبد الله يفتح بوؤه أنا وحاتم صلاح بنموت من الضحك”.
 

 


أفلام موسم عيد الأضحى

 

‎ويشهد  موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: عصابة الماكس، ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، واللعب مع العيال بطولة محمد إمام وأسماء جلال وباسم سمرة وويزو، وأهل الكهف بطولة خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.
 

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • نظرات رئيسة وزراء إيطاليا إلى ماكرون تثير جدلا واسعا (شاهد)
  • محمد صلاح يفاجئ نونيز بعد تعرضه للانتقادات
  • صحفي إسرائيلي يثير جدلا في مصر بسبب تغريدة عن أهرامات الجيزة
  • جلابية السيسي بالمسجد النبوي تثير جدلا عبر منصات التواصل (شاهد)
  • العثور على جثة رجل قضى بظروف غامضة وسط بغداد
  • مصطفى فتحي يرد على أنباء بكاءه بسبب محمد صلاح
  • إعلامي: صلاح لن يرحل لأي ناد آخر
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»