عين ليبيا:
2024-06-12@13:40:43 GMT

الاتصالات تعود جزئيًا إلى الفتايح في درنة

تاريخ النشر: 12th, September 2023 GMT

أكدت الشركة القابضة للاتصالات اليوم الثلاثاء، عودة شبكة المدار الجديد إلى منطقة الفتايح في مدينة درنة، بعد انقطاعها بسبب السيول والفيضانات التي ضربت المنطقة.

ووفقا لما أوردته منصة “حكومتنا” قال مدير المركز الإعلامي الرقمي بالشركة القابضة للاتصالات “محمد البديري”: أن العمل جارٍ لإعادة تغطية شبكة ليبيانا في المنطقة، مشيرا إلى أن المهندسين يعملون على مدار الساعة لإصلاح الأعطال التي تعرضت لها الشبكات خلال الفيضانات.

وأضاف “البديري”: أن عودة تغطية الاتصالات جزئيًا إلى الفتايح، تأتي ضمن جهود الشركة القابضة للاتصالات لإعادة الخدمات الأساسية إلى جميع المناطق التي تضررت من السيول والفيضانات.

وأكد “البديري”: أن الشركة تطمئن الأهالي بعودة تغطية الاتصالات جزئيًا، ونؤكد استمرار جهود المهندسين لتوسعة دائرة الاتصال بالشبكة.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الشركة القابضة للاتصالات تغير المناخ عاصفة دانيال ليبيانا

إقرأ أيضاً:

الرياض والشرقية والقصيم.. أولى تجمعات المرحلة الثانية للتحول الصحي

أعلنت شركة الصحة القابضة عن بدء التجهيزات لانطلاق المرحلة الثانية من التحول الاستراتيجي في وزارة الصحة، والتي تستهدف نقل إدارة وتشغيل المرافق الصحية إلى الشركة القابضة.
وكشفت الشركة عن تحديد ثلاثة تجمعات صحية رئيسية لتشكيل الدفعة الأولى من هذا الانتقال، وهي تجمع الرياض الصحي الثاني، وتجمع الشرقية الصحي، وتجمع القصيم الصحي.نقل التجمعات الصحيةومن المقرر أن تبدأ عمليات نقل هذه التجمعات في النصف الثاني من عام 2024 أي بدأ من الأول من شهر يوليو المقبل، على أن يتم نقل باقي التجمعات الصحية بشكل تدريجي خلال العامين المقبلين، وذلك وفقًا لجهوزيتها واستعدادها لهذا التحول.
أخبار متعلقة تعاون بين ⁧‫ديوان المظالم‬⁩ و"الشؤون البلدية" و"التنمية العقارية" للربط الرقمي"محمد".. أول مواليد حج 1445 بتجمع مكة الصحيوكانت وزارة الصحة أكدت أن التعاقد مع شركة الصحة القابضة سيراعي المؤهلات والخبرات اللازمة لكل وظيفة، بما يضمن الشفافية والعدالة في عملية اختيار الموظفين.
وأوضحت الوزارة أن التعاقد سيكون على مسمى الوظيفة الحالية التي يشغلها الموظف، مع الحفاظ على جميع الحقوق والمزايا المكتسبة.الحد من ظاهرة التسرب الوظيفيوأشارت إلى أن هذا التحول من نظامي التشغيل الذاتي والخدمة المدنية إلى التعاقد مع ”الصحة القابضة“ سيسهم في الحد من ظاهرة ”التسرب الوظيفي“ من المهن الطبية إلى الأعمال الإدارية.
وأضافت أنه سيتم الإعلان عن الفرص الوظيفية المتاحة التي تتطلب مؤهلات أعلى من خلال التوظيف الداخلي، مما سيرفع من كفاءة التشغيل والاستفادة المثلى من القوى البشرية.
وأكدت الوزارة أن الوظائف في شركة الصحة القابضة ستخضع لنظام العمل والتأمينات الاجتماعية، وستكون الأجور والمزايا وفقًا للمعمول به في الشركة التي تتمتع بالشخصية الاعتبارية والذمة المالية المستقلة.
وستتولى الشركة تقديم الرعاية الصحية من خلال تجمعات صحية تحت مظلتها، وستكون فروع الشركة مسؤولة عن كل ما يؤثر في صحة المجتمع والأفراد في مناطقها المحددة، مع التركيز على الخدمات الصحية المقدمة.

مقالات مشابهة

  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح المسوّق بالكامل لشركة «أرامكو» بقيمة 11 مليار دولار في سوق الأسهم السعودية
  • إي إف چي هيرميس تنجح في إتمام الطرح العام لشركة «ألف للتعليم القابضة» في سوق أبو ظبي
  • الكويت تطالب بإعادة بناء قطاع الاتصالات في غزة بعد تدمير إسرائيل له
  • دولة الكويت تطالب بإعادة بناء قطاع الاتصالات في غزة بعد تدميره من جراء الحرب
  • أجرى رئيسها أول مكالمة.. نوكيا تعود للواجهة بتقنية المكالمات الثلاثية الأبعاد
  • وزارة التموين: تخفيضات 15 و20% على أسعار اللحوم والدواجن بمنافذ الشركة القابضة
  • الرئيس التنفيذي للشركة لـ«الاتحاد»: «العالمية القابضة» تخطط لرفع استثمارتها إلى 62 مليار درهم
  • محافظ السويس يناقش الاستعداد لتطوير عدد من المعابر بالقطاع الريفي
  • كونتكت المالية القابضة تُصنف ضمن أقوى 50 شركة في مصر للعام الثالث على التوالي
  • الرياض والشرقية والقصيم.. أولى تجمعات المرحلة الثانية للتحول الصحي