يستعد الفنان ولاعب الاسكواش السابق رامى عاشور لإحياء حفله الغنائي يوم 29 سبتمبر الجارى بساقية الصاوى ، وتم طرح التذاكر بسعر موحد 150 جنيهًا.

طرح الفنان رامي عاشور،  أغنية جديدة بعنوان "توكسيك" وذلك من خلال القناه الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

رامى عاشوروتقول كلمات الأغنية:

 "شوفت منك كتير شوفت فصيلتك .

.معروفة مش سالكة شخصية توكسيك .. بتشوق كل الناس فبيبقوا ملكك .. بتحاولي مع مين لا أنا بُعدك"، وأغنية “توكسيك” من كلماته وألحانه وتوزيع أندرو منير.

 

وكان المنتج هاني محروس، قد طرح أغنية جديدة بعنوان "هضحك برضو" للفنان رامي عاشور، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

الأغنية تأتي ضمن باكورة تعاون الفنان رامي عاشور مع المنتج ومهندس الصوت هاني محروس، وهي من كلمات حسام سعيد وألحان وتوزيع موسيقي: إسلام رفعت ودرامز: رامي سمير وجيتار: شريف فهمي وبيز جيتار: سيكا وأكورديون: وائل النجار وناي: محمد عاطف وميكس وماستر : هاني محروس وانتاج NJ Music.

رامى عاشور

من ناحية أخري، يذكر أن طرح المغني ولاعب الاسكواش السابق رامي عاشور، فيديو كليب أغنية “عيش بزيادة” التي غناها في حفل ختام بطولة الجونة للاسكواش.

 

أغنية "عيش بزيادة" من كلمات رامى عاشور و ياسمين الهيوي وألحان رامى عاشور، وتوزيع موسيقى MAZ، وشارك فى التصوير كضيوف شرف منهم المهندس سميح ساويرس، وعمرو منسى، ونور الشربينى، وعلى فرج، وآخرين.

 

وقدمت هذه الأغنية بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق بطولة الجونة للاسكواش، وتدور حول أبطال رياضة الاسكواش والتحديات التي يواجهونها.

مى فاروق تستعد لطرح أغنية "ليلة" بتوقيع محمد رحيم وصول جثمان الراحلة كريمان لأداء صلاة الجنازة بمسجد مصطفى محمود

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي عاشور الفنان رامي عاشور رامی عاشور

إقرأ أيضاً:

نظارة الشمس من نصيب ستار سعد

في تطور مثير جذب انتباه المعجبين وأثار حماستهم، نشر عزيز الشافعي مؤخرًا فيديو تشويقي يسأل فيه جمهوره "من سيغني هذه الأغنية؟" وأدى هذا السؤال إلى سيل من التعليقات والحماس عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتوج هذا الترقب بإصدار أغنية "نظارة الشمس" التي غناها النجم العراقي ستار سعد.

معلومات عن ستار سعد 

 

يعتبر ستار سعد، الفائز ببرنامج "ذا فويس"، من الفنانين المعروفين، وقد خاض مجالًا موسيقيًا جديدًا مع هذا الإصدار الجديد، حيث يُعد أول تجربة له في الغناء باللهجة المصرية، "نظارة الشمس" هي أغنية رومانسية منعشة تجسد بشكل مثالي روح الصيف، بمزجها بين الألحان السهلة والكلمات الغزلية.

تفاصيل أغنية نظارة الشمس 


كتب كلمات الأغنية الشاعر الموهوب تامر حسين، وقام بتوزيعها المبدع نادر حمدي، ومن المتوقع أن تكون "نظارة الشمس" ضربة موسيقية لصيف هذا العام، تنقل الأغنية بأجوائها الرومانسية والحيوية التعاون خلفها، وتعد بإثارة إعجاب المستمعين وتجسيد وحيوية هذا الموسم.


يعد إصدار هذه الأغنية إضافة جديدة لمسيرة ستار سعد الفنية، وهي بالتالي دليل على قدرة فناني العراق تبني الأنماط الموسيقية المصرية، مما يضفي نكهة فريدة على مشهد الموسيقى الإقليمية. 
 

مقالات مشابهة

  • قبل عرض "ولاد رزق 3" بساعات.. إطلاق "القاضية" لإسلام شيندي
  • قبل عرض «ولاد رزق 3» بساعات.. إطلاق «القاضية» لإسلام شيندي
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction (فيديو)
  • رامي صبري يطرح ريمكس عربي لأغنية Attraction مع الأوكرانية ETOLUBOV (فيديو)
  • محمد يحيى يطرح أغنية جديدة بعنوان «ابسطني».. فيديو
  • نظارة الشمس من نصيب ستار سعد
  • تامر حسين يروج لأغنية جديدة مع رامي صبري
  • «ناطركم».. وائل جسار يروج لحفله بشرم الشيخ| فيديو
  • بعد اعتزاله.. عمرو مصطفى يعود للتلحين على طريقته
  • أوكا وجواهر ينتيهان من تسجيل ديو أغنية "كارونيتا"