بوابة الوفد:
2024-06-16@08:36:03 GMT

ضمك السعودي يسقط في ظهور طارق حامد الأول

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT

خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي ضمك من نظيره الوحدة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس، على ملعب ستاد الملك عبدالعزيز، ضمن مواجهات الجولة السادسة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 - -2024.

ضمك يخسر من الوحدة بمشاركة طارق حامد

تلقى نادي ضمك الخسارة الثالثة في النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعدما تعادل في 3 مباريات، وفي الظهور الاول للدولي المصري طارق حامد مع الفريق استقر رصيد النادي عند 3 نقاط في المركز السادس عشر من الترتيب، ضمن مراكز المهددين بالهبوط.

وشارك طارق حامد في 72 دقيقة من اللقاء قبل أن يخرج ويشارك بدلًا منه اللاعب بدر منشي لتكثيف الضغط الهجومي وتقليل الفارق، وبالفعل نجح الفريق في تسجيل هدف وحيد لكنه خسر اللقاء بنتيجة 4-2، ليسقط الفريق في الظهور الاول لطارق حامد بالدوري السعودي هذا الموسم.

شهدت مباراة الوحدة وضمك بطاقة صفراء على اللاعب نور الرشيدي، ورفع نادي الوحدة رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع من جدول الترتيب بعدما سجل 11 هدف واستقبلت شباكه مثلهم.

مباراة ضمك المقبلة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين ستكون أمام فريق الهلال المقرر لها يوم الخميس المقبل الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ضمك طارق حامد الدورى السعودى دوري روشن نادي ضمك طارق حامد

إقرأ أيضاً:

عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي عن التعاقد مع المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بالدوري


وأبدت إدارة النصر اهتمامها بالتعاقد مع فان دايك خلال الميركاتو الصيفي الحالي لتدعيم خط الدفاع، بعد معاناة الفريق خلال الموسم الماضي.
وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أحد مسؤولي نادي النصر السعودي ألتقى بوكيل أعمال المدافع الهولندي خلال الفترة الماضية، وذلك لمعرفة رأي فان دايك في التوقيع للعالمي السعودي.
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن إدارة النصر وضعت عرضًا ضخمًا يجعل فان دايك المدافع الأعلى أجرًا في العالم.
وأكد "ماركا" أن مدافع ليفربول ليس الهدف الوحيد للنصر، فهناك مفاوضات مع حارس يوفنتوس، فوتشيك تشيزني، من أجل تعويض رحيل ديفيد أوسبينا.
الجدير بالذكر أن فان دايك خاض خلال الموسم المنصرم في 48 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات، فسجل 4 أهداف وصنع هدفين طوال الموسم.
وانتقل فان دايك لليفربول في يناير من عام 2018،  قادماً من فريق ساوثهامبتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • طارق سليمان: شوبير لسه مش الحارس الأساسي.. وبيراميدز منافس الأهلي هذا الموسم
  • طارق سليمان: المنافسة على الدوري منحصرة بين الأهلي وبيراميدز.. والزمالك بعيد
  • الزمالك يستقر على الصفقة البديلة بعد فشل عودة طارق حامد
  • ثنائية إمام عاشور تمنح الأهلي التقدم أمام فاركو في الشوط الأول
  • ظهور عربي مفاجئ في يورو 2024.. تعرف على التفاصيل
  • مواعيد مباريات اليوم.. ظهور الأهلي والزمالك في الدوري.. وافتتاح يورو 2024
  • عرض ضخم من النصر للهولندي فان دايك
  • بيراميدز يتقدم على سموحة بثنائية في الشوط الأول بالدوري الممتاز «فيديو»
  • معسكر مغلق للزمالك قبل مواجهة سيراميكا
  • كولر يوافق على رحيل ديانج عن الأهلي بشرط !