بوابة الفجر:
2024-06-20@13:06:13 GMT

عاجل.. الموت يفجع الفنان محمد مهران

تاريخ النشر: 15th, September 2023 GMT


اعلن الفنان محمد مهران، وفاة والده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث كتب: "توفى إلى رحمه الله والدي جمال محمود مهران، صلاة الجنازه بعد صلاة الجمعة بمسجد عمرو بن العاص، والعزاء بدار مناسبات مسجد الرواس خلف مستشفى ٥٧٣٥٧ بعد صلاه المغرب، برجاء الدعاء له بالرحمه والمغفرة".


 


 

مشاركة محمد مهران في مسلسل “كل أسبوع حكاية”

 

وشارك الفنان محمد مهران في حكاية ملك وكتابة ضمن حكايات مسلسل كل أسبوع حكاية، وتدور أحداث المسلسل حول حكايات منفصلةتدور حول المشاكل الأسرية والاجتماعية، لكنها تتقاطع بحيث تسلم نهاية كل حكاية الحكاية التالية، مما يجعل المشاهد مرتبط بالعمل طوالالوقت فيما يشبه حكايات ألف ليلة وليلة، أيضا المسلسل لايت لا يخلو من الجانب الكوميدي والرومانسي ويحقق الكثير من التنوع الذىيضمن ارتباط معظم أفراد الأسرة به.


 

"المداح ٣"


 

وكانت آخر أعمال الفنان محمد مهران مسلسل«المداح 3- أسطورة العشق»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي، بطولة حمادة هلال،هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، خالد سرحان، محمد رياض، حنان سليمان، سلمى أبوضيف، عفاف رشاد، هلا السعيد، صبحي خليل،لوسي، وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

قصة مسلسل المداح 3

 

يواصل صابر المداح رحلته مع عالم الجن والعفاريت في قصة مختلفة عن الجزئين السابقين من العمل.

المسلسل تم تصويره في العديد من الأماكن منها سيناء ولبنان وقنا، حيث يتضمن العديد من المشاهد الهامة التي تم تصويرها بالكاملداخل جبل سانت كاترين.

 

مسلسلات رمضان 2023

 

الجدير بالذكر أن السباق الرمضاني 2023، تنافس فيه 29 مسلسل تعرض على القنوات المصرية والعربية، وذلك الرقم المعلن إلى الآنوقابل للتعديل في حالة إعلان دخول أحد الأعمال المنافسة أو الخروج منها في اللحظات الأخيرة، لذا فالقائمة النهائية ستكون في نهايةشهر شعبان.

من أبرز تلك المسلسلات: الكبير أوي 7 للفنان أحمد مكي، وسوق الكانتو للفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين، وضرب نار للفنانة ياسمينعبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وجعفر العمدة للفنان محمد رمضان، وتحت الوصاية للفنانة منى زكي وغيرهم من الأعمال الدرامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صلاة الجمعة حمادة هلال رانيا فريد شوقي سمير فرج فريد شوقي مسجد عمرو بن العاص خالد سرحان محمد رياض عمرو بن العاص موقع التواصل الاجتماعي صلاة الجنازة

إقرأ أيضاً:

بعد مرور عام على عرضه.. مسلسل «بالطو» يتصدر الأكثر مشاهدة على watch it

تصدر مسلسل «بالطو»، بطولة الفنان عصام عمر، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة watch it، وذلك على الرغم من مرور أكثر من عام على عرضه.

تفاصيل مسلسل بالطو

تدور أحداث مسلسل بالطو، حول الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان عصام عمر، حيث يكتشف بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيخ ويصدم لأنه كان متوقع أن يكون قريب من القاهرة، ولصعوبة الحياة الريفية، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي في اليوم الأول له في زيارة الوحدة، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، والتي تجعله مسؤولاً أكثر ويقع في غرام الطبيبة المساعدة وتتوالى الأحداث.

مسلسل بالطوأبطال فيلم مسلسل بالطو

مسلسل بالطو شارك في بطولته عدد من بطولة عصام عمر إلى جانب كلا من النجوم الذي رصدهم موقع تحيا مصر حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب، وإخراج عمر المهندس.

اقرأ أيضاًهل هناك جزء جديد من مسلسل بالطو؟.. عصام عمر يكشف الحقيقة (فيديو)

الرقابه الادارية في آخر حلقات مسلسل بالطو.. اعرف موعد العرض والقصة والأحداث

عصام عمر: رفضت بطولة مسلسل بالطو في البداية

مقالات مشابهة

  • هكذا احتفل محمود الليثي بعيد ميلاد أحمد مكي
  • بعد نشرها خبر وفاته.. نهال عنبر تعتذر لـ محيي إسماعيل (صور)
  • محمد رمضان يصدم جمهوره بسبب مسلسل رمضان (تفاصيل)
  • رسميًا.. محمد رمضان يعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2025
  • محمد رمضان يعلن غيابه عن دراما رمضان 2025
  • بعد خبر غيابه عن موسم رمضان القادم.. تعرف على أخر أعمال محمد رمضان
  • بعد مرور عام على عرضه.. مسلسل «بالطو» يتصدر الأكثر مشاهدة على watch it
  • محمد المنصور يكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالله الرويشد‬⁩
  • بعد تصدره التريند..تعرف على أعمال ينتظرها أحمد العوضي
  • أضحية العيد تُعرّض أحمد العوضي لانتقادات حادة