قبضت شرطة منطقة الرياض على 3 مواطنين لترويجهم 35.5 كيلو جرامًا من مادة الحشيش المخدر و2090 قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي.

وأشارت الشرطة إلى أنه جرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

أخبار متعلقة لترويجهم المخدرات.. القبض على 6 أشخاص بالمنطقة الشرقية والرياضالقبض على مقيم يروج الشبو والهيروين في الرياض وإحباط تهريب القات بجازانضبط مقيم بتهمة ترويج المخدرات في الدمام

| شرطة منطقة الرياض تقبض على (3) أشخاص لترويجهم (35.

5) كيلوجرام من مادة الحشيش المخدر و(2090) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر وأقراصًا خاضعة لتنظيـم التداول الطبي.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/qHiidPaVzY— الأمن العام (@security_gov) September 15, 2023الإبلاغ عن مروجي المخدرات في السعودية

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات.

ويأتي ذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة.

وبينت أن رقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات يكون (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، موضحة أنه ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني السعودي 93 واس ـ الرياض شرطة منطقة الرياض ترويج المخدرات الرياض شرطة منطقة الرياض السعودية من مادة

إقرأ أيضاً:

داخلية السعودية تعلن القبض على مواطنين اثنين و5 يمنيين وإثيوبيين وتكشف السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، السبت، أنه تم إلقاء القبض على مواطنين اثنين، ويمنيين و3 إثيوبيين في حوادث متفرقة، بتهمة تهريب مواد مخدرة وترويجها، وأحالتهم إلى النيابة العامة وجهة الاختصاص، طبقا لما نقلت عنها وكالة الأنباء السعودية "واس".

وأكدت وزارة الداخلية السعودية في بيان أنه تم "إلقاء القبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم من الجنسية اليمنية بمحافظة جدة لترويجهما 26,100 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة"، حسبما أفادت وكالة "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية في بيان إن "الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، ألقت القبض على مخالف لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبه 45 كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقه، وتسليمه والمضبوطات لجهة الاختصاص".

كما ألقت "الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما 60 كيلوغراما من نبات القات المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص"، حسبما أعلنت الوزارة السعودية في بيان آخر.

وفي الوقت نفسه، أكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "تم إلقاء القبض على مواطن بمنطقة الجوف لترويجه 8600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة".

وأضافت الوزارة السعودية: "ألقت المديرية العامة لمكافحة المخدرات القبض على مواطن بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة"، طبقا لما أوردت الوكالة السعودية نقلا عن الوزارة.

مقالات مشابهة

  • “مكافحة المخدرات” تقبض على مخالف لنظام أمن الحدود ومقيم بمحافظة جدة لترويجهما 26,100 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة الجوف لترويجه 8,600 قرص من مادة الإمفيتامين المخدر
  • داخلية السعودية تعلن القبض على مواطنين اثنين و5 يمنيين وإثيوبيين وتكشف السبب
  • القبض على مخالف ومقيم بجدة لترويجهما أكثر من 26 ألف قرص إمفيتامين مخدر
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخص بمنطقة المدينة المنورة لترويجه 14.6 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • القبض على مخالف لنظام أمن الحدود لتهريبه 45 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • الإطاحة بمواطن لترويجه 8,600 قرص إمفيتامين بالجوف
  • إحباط محاولة ترويج 17 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • إحباط تهريب 23 كيلوجراماً من مادة الحشيش بعسير
  • مكافحة المخدرات تستعرض جهود رجالها في ضبط مروجي المخدرات .. فيديو