صحيفة الاتحاد:
2024-06-20@14:41:45 GMT

تين هاج: «إحباط» وليس «أزمة»!

تاريخ النشر: 17th, September 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة جوارديولا: دوكو «مذهل» السيتي.. «15 من 15»


رفض الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، الاعتراف بوجود «أزمة» عند «الشياطين الحمر»، ولم يشأ أن يدق «ناقوس الخطر»، بعد الهزيمة أمام برايتون 1-3، على ملعبه ووسط جماهيره في «أولد ترافورد»، في الجولة الخامسة للدوري الإنجليزي «البريميرليج».


والهزيمة هي الثالثة لـ «اليونايتد» في 5 مباريات بالدوري، والمؤسف إنها جاءت على ملعبه، وفي حضور جماهيري كبير، ما أدى إلى زيادة الضغوط على تين هاج الذي تعرض لهتافات عدائية من جانب الجماهير، عندما قام بتغيير المهاجم الدانماركي راسموس هويلوند، وأشرك الفرنسي مارسيال.
وعندما سأله الصحفيون، عما إذا كانت هناك أزمة حقيقية في «اليونايتد»، قال: لا على الإطلاق، ولكننا نشعر بخيبة أمل وإحباط شديدين، وعلينا أن نعالج ذلك على وجه السرعة. وأضاف: لاحت لنا أكثر من فرصة للتسجيل في برايتون، وعلينا أن نعالج آثار الهزيمة بعقلانية، وأنا حزين جداً وغاضب لهذه البداية السلبية، ولكني آمل أن نظل متحدين، ولابد أن أجد الطريقة الأمثل، لرفع مستوى أداء الفريق، وعلاج أسباب إضاعة الفرص السهلة، وأعتقد أنها مسألة «شخصية الفريق» وعلينا أن نرى إلى أي مدى نحن أقوياء، وأن نظل متماسكين.
وذكر موقع جول العالمي، تعليقاً على كلام تين هاج، أن الجو العام داخل النادي يمثل ضغطاً على الجميع، لأن البداية السيئة صاحبتها إصابات خطيرة لعدد من اللاعبين الأساسيين، إضافة إلى استبعاد جادون سانشو من التدريبات، بعد دخوله في «شجار علني» مع المدير الفني، في الوقت الذي تم فيه السماح للجناح البرازيلي أنتوني، بالحصول على فترة غياب، لحين تسوية مشكلته الشخصية، والرد على الاتهامات الموجهة إليه.
وقال الموقع إن فرصة إصلاح الأمور في «أولد ترافورد» خلال الأيام القادمة ليست كبيرة، إذ أن الفريق ينتظره لقاء صعب في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري الأبطال «الشامبيونزليج»، حيث ينزل ضيفاً على بايرن ميونيخ الألماني «الأربعاء»، ثم ضيفاً مرة أخرى على بيرنلي السبت المقبل، في الجولة السادسة للدوري الإنجليزي، بعد عودته من ألمانيا.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي البريميرليج مانشستر يونايتد برايتون دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية: الغرب غير مهتم بمقترحات بوتين بشأن حل أزمة أوكرانيا

قال نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف في مقابلة حصرية مع وكالة الأنباء الروسية إن الدول الغربية استجابت علنا فقط للمقترحات الجديدة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن التسوية في أوكرانيا.
ووفق لوكالة الأنباء الروسية "تاس"، لفت نائب وزير الخارجية، إلى أنه "لم أسمع عن أي رد فعل غير ذلك الذي تم التعبير عنه علنا".

كما أكد أن روسيا والولايات المتحدة لم تجريا أي اتصالات عبر القنوات الدبلوماسية بشأن المقترحات الجديدة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن أوكرانيا.

وأوضح أن الحوار الذي تجريه مع الولايات المتحدة اليوم يتعلق بقضايا محددة تتعلق بعمل البعثات الدبلوماسية، وبعض الحالات الإنسانية، وقضايا التأشيرات، والتبادلات العرضية في المنصات المتعددة الأطراف، المتخصصة بشكل محدود.

يذكر أنه في وقت سابق، قدم بوتين مقترحات سلام جديدة لحل الصراع في أوكرانيا، تنص على الاعتراف بوضع شبه جزيرة القرم وجمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين ومنطقتي زابوروجي وخيرسون كمناطق في الاتحاد الروسي، وتوحيد حركة عدم الانحياز. ووضع أوكرانيا الخالية من الأسلحة النووية، وتجريدها من السلاح وإزالة النازية، وإلغاء العقوبات ضد روسيا.

ومن جانبها رفضت كييف هذه المبادرة.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. سلوفاكيا تواجه أوكرانيا في ظل الطموحات المتباينة بأمم أوروبا
  • أزمة ثقة تعصف بالائتلاف الحكومي الإسرائيلي
  • أزمة ثقة تعصف بالإئتلاف الحكومي الاسرائيلي
  • تواصل منافسات دوري جعلان لكرة القدم
  • إنجلترا تواجه الدنمارك.. وسلوفينيا وصربيا في "ديربي" خاص
  • غداً.. إنجلترا تتحدى الدنمارك.. وديربي خاص بين سلوفينيا وصربيا في يورو 2024
  • الخارجية الروسية: الغرب غير مهتم بمقترحات بوتين بشأن حل أزمة أوكرانيا
  • كولر ينفجر ويبرئ نفسه من التعاقد مع موديست ويفاجئ كهربا
  • حافلة الأهلي تصل ستاد برج العرب استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري
  • ميدو جابر يدعم صفوف المصرى أمام سيراميكا